الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات





أين سيسجن إمبراطور المخدرات «إل تشابو»؟


يتوقع خبراء أمريكيون إرسال إمبراطور المخدرات المكيسكي خواكين غوزمان الملقب بـ «إل تشابو» إلى أكثر سجون العالم حراسة وتحصينا.

ولأن «إل تشابو» يعد أحد أخطر تجار المخدرات حول العالم فعلى الأرجح سيتمّ إرساله إلى ذلك السجن بالتحديد والمسمى رسميا بـ «فلورانس»، ليقضي بقية حياته هناك.




حلوى الحشيش.. آخر حيل التجار لإغواء الأطفال

بهدف تعويد الأطفال على إدمان المواد المخدّرة في عمر صغير لجأ تجار المخدرات في بريطانيا إلى حيلة جهنمية إلا أن الشرطة كشفتها مؤخرا.




بريطانية «لم تعرف أنها حامل» إلا بعد الولادة

قالت امرأة بريطانية أنها دخلت المستشفى لأجل العلاج من تعفن في الدم أدى إلى غيبوبة وحين استفاقت وجدت أنها أنجبت طفلة علما أنها لم تكن على دراية بمسألة الحمل.




أمـيرة تتحـدى سطوة المجـلس العـسكري فـي تايلاندا


قال زعيم حزبي في تايلاندا أن أميرة في البلاد ستترشح لرئاسة الحكومة في الانتخابات القادمة عن حزب مرتبط بأسرة شيناواترا المثيرة للجدل في خطوة تمثل ضربة لآمال المجلس العسكري في الاحتفاظ بالسلطة.




إعادة جنين إلى رحم أمه بعد إخضاعه لعملية جراحية

أجريت عملية غير اعتيادية وغير شائعة على جنين أخرج من رحم أمه ثم أعيد إلى رحمها بعد انتهاء العملية الجراحية.

و تفيد اطوار العملية أن الطبيب المتابع لحالة أم الطفل بيتان سيمبثون من مدينة برينهام اكتشف أثناء الفحص بالموجات الصوتية للأم في الشهر الخامس من حملها وجود تشوّه في الجنين أثبتته الفحوص اللاحقة وأكّدت أن الجنين مصاب بتشقق «الصلب الأشرم» وهو ما يسبّب نموا غير كامل للحبل الشوكي للجنين.


مليار شخص في خطر بسبب مشغلات صوتية

نصيحة بتجنب الإستماع لموسيقى صاخبة لفترة طويلة

ذكرت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة أن جيلا من محبي الموسيقي يضرّ بسمعه باستخدام مشغلات صوتية لا تحد من المستويات الخطرة للضوضاء.




الجرح الورقي.. لماذا يصاحبه ألم «مبالغ فيه»؟

رغم أن طوله لا يتعدى مليمترات قليلة وعمقه لا يكاد يذكر يتسّبب الجرح الذي يحدثه الورق في بشرة الإنسان في ألم شديد لا يتناسب حتى مع وقع التعبير على الأذن.وتصيب مثل هذه الجروح التي تسببها أطراف الأوراق أو النقود الجديدة الطبقة الخارجية من الجلد دون أن تصل إلى العمق فما سبب الألم «المبالغ فيه» المصاحب له ؟تقول أخصائية الأمراض الجلدية هايلي غولدباخ أن سبب الشعور المؤلم بـ «الجرح الورقي» يعود إلى انتشار النهايات العصبية التي تتميز بالحساسية المفرطة في أصابع اليد.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 223

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >