الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات





كلـبة تـنجـب عـــددا «مـخيفا» مـن الجـراء

تعاون 11 ممرضا وطبيبا في مشفى للحيوانات في ولاية أريزونا الأمريكية لإنجاح عملية ولادة كلبة أسفرت عن إنجاب 19 جروا صغيرا.

ونشر الخبر على الصفحة الرسمية للمستشفى الذي أكد أن الكلبة «كلوي» والجراء جميعا بخير وبصحة جيدة وأن المستشفى لا يملك الجراء حديثة الولادة.




نقص عنصر هام ينذر بالإصابة بمرض السكري

نشر علماء كلية الطب بالجامعة الروسية للصداقة بين الشعوب نتائج دراسة عن مرحلة ما قبل السكري .

وجاء في الدراسة أن نقص عنصر الزنك في الجسم يمكن أن يشير إلى حالة ما قبل السكري. فمثلا انخفاض تركيز الزنك وعناصر أخرى في الدم يشير إلى هذه الفترة عند النساء بعد انقطاع الطمث (سن اليأس).


كشفتها دراسة جديدة :

مخاطر جديدة للهواتف الذكية

ما تزال الدراسات التي تربط بين استعمالات الهواتف الذكية والتأثيرات السلبية على صحة مستخدميها تتوالى، وآخرها الصادر عن المعهد السويسري للصحة الاستوائية والعامة.

وأشارت الدراسة التي أجراها المعهد إلى أن الإشعاعات الصادرة عن الهواتف الذكية قد تؤثر سلبا على الذاكرة.




رجل يعثر على والديه بعد اختطافه بـ 31 عاما

التقى رجل اختطفه مجهولون من والديه قبل 31 سنة بعائلته التي لم يرها منذ أن كان عمره 3 سنوات فقط.

و تفيد تفاصيل الحادثة أن مجهولين اختطفوا الطفل تشين شويه بينغ عمره 3 سنوات من والديه في عام 1988 عندما كانا يعملان في موقع بناء بمقاطعة قويتشو الصينية.

وحاول الزوجان آنذاك العثور على طفلهما طوال اليوم ثم أنفقا جميع مدخراتهما في البحث عنه في جميع أنحاء البلاد لكنهما لم يتمكنا من العثور عليه.


في بوسطن :

سيـارات دون سائـقين تأخـذك أينمـا أردت


سيشهد بعض الأشخاص الذين يطلبون سيارة أجرة لإيصالهم إلى مكان محدد، في ولاية بوسطن الأمريكية وصول «سيارة فارغة»، في إطار سعي مجموعة «ليفت» لتجربة خدمة لتأجير سيارات أجرة ذاتية القيادة.

وأوضحت «ليفت»، أكبر منافس لـ«أوبر» في الولايات المتحدة، أن بعض الزبائن في هذه الولاية سيشهدون وصول «سيارة مستقلة» لنقلهم عند استخدام التطبيق لحجز رحلة.




أصالة تقاطع أنغام وتهدد بالذبح في فيديو متداول

هددت المطربة السورية أصالة نصري الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في برنامج «صولا» بالذبح إذا ما فكّر بالزواج من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب فيما بدا أنها مزحة تحمل رسالة ما.


رغم رائحتهما الكريهة :

سلاحك ضد مرض خطير

يحجم كثيرون عن تناول البصل بسبب رائحته النفاذة الكريهة إلا أن أولائك يجهلون أنهم بذلك يحرمون أنفسهم من فرصة الوقاية من مرض خطير.

وكشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة الصين الطبية في شينيانغ أن تناول الخضروات التي تنتمي إلى «الفصيلة الثومية» مثل البصل والثوم والكراث يساهم في الوقاية من سرطان الأمعاء.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 244

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >