الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات



يعاني منه 45 مليون شخص في العالم :

انفصـام الشخصيـة لا ينبـت فـي المساحـات الخضــراء


أفادت دراسة دنماركية حديثة بأن الأشخاص الذين نشؤوا في بيئة تحيط بها المساحات الخضراء أقل عرضة للإصابة بمرض انفصام الشخصية أو «الشيزوفرينيا» بنسبة 50 بالمائة مقارنة مع غيرهم.

الدراسة أجراها باحثون بجامعة آرهوس في الدنمارك ونشروا نتائجها مؤخرا في دورية العلمية «بحوث الشيزوفرينيا».


كيف يمكن تفادي ذلك؟

الأشياء تفقد متعتها عندما نتشاركها مع الآخرين


كشفت نتائج دراسة حديثة عن أن القيام بنفس الأنشطة مع أشخاص آخرين، كالسفر إلى نفس الوجهة وارتداء نفس الملابس، مثلا، يفتح الباب أمام الملل والروتين. فما هو السبب وكيف يمكن تفادي ذلك؟




حضرت حفل زفاف ابنتها ثم ماتت

رفضت سيدة أسترالية أن تقوم ابنتها بتقديم حفل زفافها عن الموعد المحدد رغم إصابتها بمرض سرطان خطير مؤكدة أنها ستحضر ذلك الحفل حتى لو قبل موتها بيوم واحد.

وقالت جيسيكا لونغي 27 عاما وهي تحكي قصة والدتها المؤثرة «أصيبت أمي بمرض السرطان النخاعي المتعدد وجرى تشخيص المرض لديها في بداية عام 2016 قبل نحو عشرة أشهر من تعرفي على زوجي».




الشرطة تكشف سر «رجل الوسادة» الذي أرعب السكان

فوجئ رجال الشرطة باتصال هاتفي غير مألوف بعد قلق السكان من «رجل مريب يقف بلا حراك ويحتضن وسادة» وسط أجواء شديدة البرودة في ولاية مينيسوتا الأمريكية.

حيث تلقى مركز الشرطة شمالي مينيسوتا اتصالا هاتفيا يبلغهم عن رؤية «رجل مشبوه يحمل مخدة، ويقف دون حراك» فضلا عن أنه لا يرتدي سوى قميص خفيف في أجواء شديدة البرودة.




احذروا أحواض السباحة.. مهما بدت نظيفة

لا يكفي أن تكون أحواض السباحة في الفنادق والمنتجعات أو حتى في المنازل «نظيفة» لكي يعتقد المرء أنها آمنة ويمكن السباحة فيها دون قلق أو خوف على السلامة.

فقد كشفت تقارير تتعلق بالسلامة العامة أن ما لا يدركه أولائك الذين يفضلون السباحة في الأحواض المخصصة للسباحة أنها قد تحتوي على عدد من البكتيريا والطفيليات القاتلة .وقال مدير التطوير النوعي غريفيثس ترينينغ أورودس «لا يكفي أن تبدو أحواض السباحة نظيفة وصافية..


غموض قاتل :

«تحد مرعب» يهدد الأطفال حول العالم


بعد أشهر من انطلاق لعبة «مرعبة» عبر «واتس آب» حول العالم وصل ما يسمى بـ «تحدي مومو» إلى مقاطع فيديوهات الأطفال على «يوتيوب» الذي نفى تلقيه «أي دليل حديث» عن مقاطع الفيديو هذه.

ويرتبط التحدي بصورة مخيفة لامرأة بملامح غريبة الأطوار مستوحاة من عمل فنان الدمى اليابانية ميدوري هاياشي حيث أثار التحدي مخاوف حول احتمال ظهور ظاهرة أخرى تشبه «الحوت الأزرق».




كلـبة تـنجـب عـــددا «مـخيفا» مـن الجـراء

تعاون 11 ممرضا وطبيبا في مشفى للحيوانات في ولاية أريزونا الأمريكية لإنجاح عملية ولادة كلبة أسفرت عن إنجاب 19 جروا صغيرا.

ونشر الخبر على الصفحة الرسمية للمستشفى الذي أكد أن الكلبة «كلوي» والجراء جميعا بخير وبصحة جيدة وأن المستشفى لا يملك الجراء حديثة الولادة.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 236

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >