الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات



هكذا تطيل عمرك :

علماء يكتشفون سر الحياة!!


وضع علماء أمريكيون أيديهم على واحد من أهم أسرار الحياة، حيث اكتشفوا الخلايا المسؤولة عن الشيخوخة والتي يمكن عبر التحكم بها أن يعيش الإنسان لمدة أطول، ويبدو أكثر شبابا وأقل هرما بعد أن يبلغ من الكبر عتيا.

 


تجنّب قولها في عملك :

كلمات تدمر مسيرتك المهنية


يخفق كثير من الموظفين في الوصول إلى مراتب عالية بوظائفهم، وذلك بالرغم من تمتعهم بالمؤهلات التي تمكنهم من تحقيق ذلك، حيث يرجع إخفاقهم إلى استعمال عبارات في أماكن العمل، تجعل من حولهم ينظرون إليهم بشكل سلبي.


طفح الكيل..

براد بيت يهدد أنجلينا «وقعي أوراق الطلاق وإلا...»


بعد نحو 3 سنوات على طلب الممثلة أنجلينا جولي الطلاق من النجم براد بيت يبدو أن الطلاق معلق مع وقف التنفيذ ولا تلوح في الأفق أية بوادر لحسمه.

 


على عكس الاعتقاد السائد :

اللون الأصفر له فوائد مذهلة على نفسية طفلك وعلى صحته


أكدت دراسة لجمعية «كريانسا فوتورو» أن علماء برازيليين توصلوا إلى نتائج مذهلة في ما يتعلق بفوائد اللون الأصفر على الأطفال حديثي الولادة.

 


احذرها :

أفكـار سلبيـة قـد تعكّر مزاجــك وتسلبــك السعــادة


نحن نعلم أن السعادة شعور عابر، لكننا قد نكون أسوأ عدو لهذه المشاعر من خلال بعض الممارسات التي نقوم بها، والتي من شأنها أن تتسبب في اختفاء شعورنا المؤقت بالسعادة والتعجيل بزواله.


في هذه الحالات فقط :

المال يشتري السعادة ويصبح مصدرا للمتعة


من المؤكد أنك سمعت عن مقولة «المال لا يشتري السعادة»، سواء من بعض الأفلام أو من تجارب واقعية لأثرياء ومشاهير ماتوا جرّاء إدمان المخدرات والكحوليات، أو الاكتئاب، أو من تجربة شخصية، عندما لم تحقق الزيادة الأخيرة في راتبك سعادة وبهجة في حياتك.

 


دراسة جديدة تقول :

اليوغا علاج مفيد لألم أسفل الظهر مثل العلاج الطبيعي


وضحت دراسة جديدة أن تمارين اليوغا تساعد على تحسن ألم أسفل الظهر المزمن مثل العلاج الطبيعي.

وأوضحت الدراسة أن ممارسة اليوغا لمدة 12 أسبوعا يخفف من الآلام ويحسن حالة المصابين بألم أسفل الظهر مثل حضور جلسات علاج طبيعي في نفس هذه الفترة.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 252

1

2

3

4

5

6

7

التالية >