الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات



في ذكرى مولدها:

5 معلومات لا تعرفها عن داليدا


احتفل العالم أول يوم الخميس الماضي، بالذكرى الـ86 لميلاد المغنية داليدا التي عاشت حياة مبهرة براقة في ظاهرها، لكنها مأساوية في جوهرها، انتهت بالانتحار في 1987. وولدت المغنية الإيطالية – الفرنسية في مصر، وعاشت طفولتها في القاهرة، وبدت كامرأة غير تقليدية سبقت زمانها. وعلى الرغم من أنها عاشت حياة مرعبة في انكساراتها المتتالية، اشتهرت بإطلالتها المتألقة أمام جمهورها المتيم بشخصيتها في ستينات القرن الماضي.


الجدة والمراهق :

قصة حب في الجنازة تنتهي بـ «أسعد زواج»

قالت جدة تبلغ من العمر حاليا 72 عاما أنها لا تزال سعيدة مع زوجها الذي يصغرها بـ 53 عاما، كما أنه أصغر من حفيدها الذي يعيش معهما بـ 3 سنوات.

وكان كل من ألميدا وغاري هاردويك قد تزوجا في عام 2016، بعد أسبوعين من تعارفهما في جنازة ابنها روبرت الذي فارق الحياة عن عمرها يناهز 45 عاما. وخلال إطلاقها، مؤخرا، لبرنامج حواري على يوتيوب يحمل اسم «حديث الفتيات»- قالت ألميدا أن زواجها الأول دام نحو 43 عاما، لكنها كانت تفتقد فيه إلى الرومانسية والسعادة على عكس زواجها الثاني من هاردوديك البالغ من العمر 19 عاما.


بعد تحدي السنوات العشر..

تحذير من «خطة فايسبوك الخبيثة»

بعد انتشار «تحدي السنوات العشر» الذي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، انتشرت بعض النظريات التي تشير إلى أن هذا التحدي مدفوع من قبل شركة«فايسبوك»لأغراض غير نبيلة.

وانخرط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الحنين إلى الماضي والنبش فيه، بعدما انتشر تحد جديد يقوم فيه كل شخص بنشر صورته الحالية وصورته قبل 10 سنوات.


خطف الأطفال في أمريكا

الأرقام تنافي ما يظهره الإعلام


ظهرت بيانات أمريكية أن جرائم خطف الأطفال من قبل غرباء لا تزال نادرة في الولايات المتحدة، رغم تصدّر أنباء مثل تلك الوقائع لعناوين الأخبار.

واجتذب خبر تمكن فتاة في الثالثة عشرة من عمرها من الفرار من خاطفها مؤخرا، بعد 3 أشهر من مقتل والديها وتعرضها للخطف، اهتماما واسعا في وسائل الإعلام الدولية.


إعجاب قياسي بإنستغرام:

صورة بيضة تخطف اللقب من مذيعة أمريكية

صورة لبيضة صغيرة وعادية تخطف لقب المنشور الأكثر شهرة على إنستغرام، متخطية الرقم الذي حققته نجمة التلفزيون الأمريكي كايلي جينر.

وكان الهدف الصريح من الصورة، التي تم تحميلها في الرابع من جانفي هو تجاوز رقم الإعجاب القياسي على إنستغرام، والذي حصلت عليه جينر، ليصبح أكثر المنشورات إثارة للشغف على المنصة.


لهواة الفلك:

قريبا خسوف كلّي للقمر العملاق

سيكون سكان الكرة الأرضية على موعد مع الخسوف القمري الأول خلال العام الحالي، وسيحدث هذا الخسوف فجر الاثنين 21 جانفي 2019.

وذكر الخبير الفلكي بدار التقويم القطري الدكتور بشير مرزوق أن أول الخسوفات القمرية لهذا العام سيكون من نوع الخسوف الكلي للقمر، حيث سيحجب ظل الأرض ٪119.5 من كامل قرص القمر عندما يصل الخسوف الكلي للقمر ذروته، لأن مركز كل من القمر والأرض والشمس سيكون على خط استقامة واحد حينها، وستكون الأرض في المنتصف بين الشمس والقمر، فتحجب أشعة الشمس الساقطة على سطح القمر.


أكثر المهن التي تحظى باحترام الناس

الطبيب في المرتبة الأولى والمحامي في المرتبة الثانية

كشفت دراسة حديثة، عن أكثر المهن التي يحظى أصحابها بالتقدير في العالم، لكن هذه النظرة الإيجابية تجاه بعض الوظائف قد تتغير عمّا قريب، بالنظر إلى التحولات التقنية المهمة.

وأجرت منظمة «فاركي» الخيرية استطلاعا في 35 دولة، وسألت ألف مشارك من كل بلد حول الوظائف التي ينظر إليها بإعجاب كبير.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 129

1

2

3

4

5

6

7

التالية >