الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



بعد مخاوف من إصابته بفيروس كورونا

تحاليل الزموري سلبية


خـــضـــع مـــدافــــع النادي الصفاقسي نور الزمان الزموري إلى تــــحاليل طبية أول أمس من أجل التثبّت من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا. وقد جاءت النتائج سلبية وبالتالي يفترض أن يكون اللاعب قاد استأنف أمس التمارين مع المجموعة بشكل طبيعي.

وفي الواقع فإن مخاوف الصفاقسي مردها أن الزموري يقيم عادة في الغرفة نفسها مع عزمي غومة الذي اتضح أنّه مصاب بفيروس كورونا وبالتالي سعى الإطار الطبي إلى اخضاع الزموري إلى التحاليل، وسيكون حاضرا خلال لقاء الفريق ضد النادي البنزرتي يوم السبت، وحضوره في غاية الأهمية بعد أن خسر الفريق علاء غرام وهاني عمامو وبالتالي لم يعد أمام الإطار الفني هامش اختيار كبير.

عمار ثابت

إصابة علاء غرام قد تمكّن أحمد عمّار من الفرصة التي طالما بحث عنها بما أنّه لم يشارك مع النادي الصفاقسي إلا في عدد قليل جدّا من المقابلة.

وحسب ما توفر من معطيات فإن الإطار الفني ينوي التعويل على هذا اللاعب خلال مقابلة يوم السبت وذلك على حساب محمد علي الجويني الذي كان عادة ما يلعب أساسيا ولكن دخول عمار الناجح ضد الترجي الرياضي رفع أسهمه ومن المنطقي أن ينال فرصة ثانية بل قد يكوّن ثنائي محور الدفاع خلال ما تبقى من الموسم في حالة فشلت إدارة الصفاقسي في استقدام لاعب جديد لدعم محور الدفاع بعد المشاكل الأخيرة.

إصابة خفيفة

تعرض لاعب الوسط محمد علي منصر، إلى إصابة خلال التمارين جعلته يتمتع براحة خاطفة. ومن المفترض أن يكون ضمن قائمة الفريق التي ستواجه النادي البنزرتي خاصة بعد أن ترك أفضل الانطباعات خلال المقابلة السابقة ضد الترجي واستعاد الاعتبار بما أنّه مستواه كان مقنعا للغاية ويجعله منافسا قويا على مكان أساسي في التشكيلة رغم قوّة المنافسة ذلك أن الصفاقسي يملك عديد الحلول في وسط الميدان والمدرب يمكنه تغيير الخيارات من لقاء إلى اخر.


زهيّر