الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع





انقطاع متواصل في المياه ... وأرياف تتزود من العيون


• حملة «عطشتونا» تفتتح موسم الاحتجاجات

• وزارة الفلاحة تردّ بحزمة من الاجراءات

الصحافة اليوم:

تحولت مسألة الانقطاع المتكرر في مياه الشرب الى كابوس كبير يؤرق سكان الارياف في كل مناطق البلاد فهذه المشكلة التي انطلقت صغيرة خلال السنوات الماضية بدأت تتفاقم من سنة الى اخرى الى ان اصبحت مشكلة قارة خاصة مع حلول كل فصل صيف بسبب زيادة الطلب على المياه .


لضمان تنقلات حرفائها خلال شهر رمضان

نقل تونس تنظم زهاء 9321 سفرة يومية

الصحافة اليوم:

سعيا منها لضمان تنقلات حرفائها خلال شهر رمضان وملاءمة لتوقيت هذا الشهر برمجت شركة نقل تونس زهاء 9321 سفرة يومية منتظمة على خطوطها من بينها 833 سفرة مخصصة للنقل المدرسي والجامعي الى جانب أكثر من 1078 سفرة على خطوط المترو وذلك بصفة تتلاءم مع الأوقات الإدارية وأوقات المؤسسات المدرسية والجامعية.


بسبب نقص التزويد خلال الفترة الماضية والممارسات الاحتكارية

تواصل أزمة فقدان الزيت النباتي المدعم بعدد من المناطق


• تطور الاستهلاك في رمضان واقتراب عيد الفطر يعمّقان الأزمة

الصحافة اليوم

مع انطلاق شهر رمضان تتواصل أزمة فقدان الزيت النباتي المدعم في عديد ولايات الجمهورية التي انطلقت منذ فترة مما اثار سخط المواطنين الذين أصبحوا يتذمرون من فقدان الزيت في ظل غلاء المعيشة وغلاء اسعار بقية انواع الزيت المعلب الذي يثقل كاهل المستهلك.


خطّة وطنية للتحديث الإداري

اعتماد الخدمات الالكترونية والتقليص من الوثائق


الصحافة اليوم

في إطار العمل على وضع خطّة وطنية للتحديث الاداري انطلقت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الادارة والسياسات العمومية في اعداد استراتيجية تحديث للادارة العمومية وتضمنت جملة من المشاريع والخطوات لتبسيط الاجراءات الإدارية للمواطن وللمؤسسات.


ستنتفع بها أكثر من 55 ألف عائلة

الانطلاق في توزيع مساعدات شهر رمضان بكلفة تناهز 4.464 مليون دينار

الصحافة اليوم

شرع الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي مع حلول أول أيام شهر رمضان في توزيع المساعدات الاجتماعية الخاصة بشهر الصيام لفائدة أكثر من 55 ألف شخص بكلفة جملية تناهز نحو 4.464 مليون دينار، وفق ما ورد في برنامجه الاجتماعي الخاص بشهر رمضان.


نقطة البيع من المنتج الى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة

تنوع في العرض... أسعار في المتناول... والمواطن «يتلهّف»


الصحافة اليوم:

بين الإكتواء بلهيب الأسعار والرغبة الجامحة في اقتناء ما لذّ وطاب من المنتوجات الغذائية خاصة خلال شهر رمضان المتعارف عليه بشهر الاستهلاك لدى المواطن التونسي يجد المستهلك ضالّته في نقاط البيع من المنتج الى المستهلك التي توفر جميع المنتوجات الغذائية بأسعار مقبولة وفي متناول الجميع.


في تقرير مندوبي حماية الطفولة الأخير

المنزل اكثر الفضاءات التي يتعرض فيها الطفل للتهديد


الصحافة اليوم:

سجل التقرير السنوي لمندوبي حماية الطفولة لسنة 2018 الذي تم عرضه الاسبوع المنقضي ارتفاعا في عدد الاشعارات بلغ 17449 اشعار أي بنسبة زيادة ناهزت 7.9 بالمائة مقارنة بسنة 2017 و بمعدل 49 اشعارا يوميا.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 889

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >