الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



العيد الوطني للمرأة هذه السنة يحتفي بالمرأة في القطاع الفلاحي

احــتــفــال بــطــعــم مــرارة الــتــهــمــيــش

الصحافة اليوم ـ جيهان بن عزيزة

مع اقتراب الاحتفال بالعيد الوطني للمرأة الموافق لـ13 أوت من كل سنة تنطلق المشاورات والمحادثات واللقاءات الثنائية في أروقة الوزارات المعنية ومنها بالأساس وزارة شؤون المرأة والطفولة وكبار السن للنظر في الطرق الكفيلة بالاحتفال بالمرأة التونسية في العديد من المجالات...


الدكاترة الباحثون المعطّلون عن العمل في مواصلة لتحركاتهم الاحتجاجية :

العمل والبحث العلمي هو الحلّ

في مواصلة لتحركاتهم التي انطلقت منذ فترة نظّم أمس الخميس طلبة الدكتوراه والدكاترة الباحثون المعطّلون عن العمل في تونس وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة للمطالبة برد الاعتبار لنخبة البلاد المتمثلة في النخبة العلمية وتمكينها باعتبارها أعلى رتبة علمية في تونس من حقّها في التشغيل الذي يضمن كرامتها.

 


ينتظرها اكثر من 133 ألف مترشح

اليوم الاعلان عن نتائج الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا

ينتظر اليوم 133.449 ألف مترشح نتائج الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا 2020وذلك عبر خدمة الارساليات القصيرة وذلك لمن سجل في هذه الخدمة منذ يوم الاثنين 20 الجاري.

 


فيما تمسكت القنصلية بشرط الحجز الفندقي وظروفهم المادية لا تسمح

تونسيون عالقون بمعبر راس جدير

الصحافة اليوم – مصباح الجدي

أكثرمن 100 مواطن تونسي ما يزالون عالقين بالجانب الليبي من المعبر الحدودي براس جدير ولم تستجب السلطات التونسية لرغبتهم الملحة في الدخول الى التراب التونسي الا في حال القيام بحجز في نزل لمدة أسبوع لقضاء فترة الحجر الصحي المحددة بأسبوع..ولكن هذا القرار يتنافى مع قرار آخر أعلنت عنه وزارة الخارجية التونسية منذ أسبوع والقاضي بادخال الحالات الانسانية من الجالية التونسية بليبيا والجزائر وايوائهم في مراكز حجر صحي تابعة للدولة نظرا لظروفهم الاجتماعية الصعبة.


بعد تعطّل حركة أسطول نقل تونس بساعتين أمس

إدارة الشركة تؤكد أن المطلبية النقابية لم تكن واضحة ...

الصحافة اليوم ـ مصباح الجدي

أكد مصدر مسؤول بشركة النقل بتونس ان الوقفة الاحتجاجية التي تم تنفيذها من الرابعة الى السادسة من صباح امس الإربعاء لم تستجب إلى شروط العمل النقابي الذي يقتضي ارسال برقية إلى الجهات الرسمية المعنية ومنها بالاساس الادارة العامة للشركة.

 


سوء ادارة الشأن الاجتماعي والاقتصادي

يصيب المجتمع بخيبة كبرى...ويفقد الثقة في كل السّاسة

الصحافة اليوم: سميحة الهلالي

تتحمّل كل الأطراف السياسية التي حلت بالبلاد بعد الثورة ما آلت اليه الاوضاع الاجتماعية للبلاد فلقد ساهمت هذه الاخيرة في تأبيد الوضع الاجتماعي والاقتصادي ...وماتعيشه بلادنا اليوم من هزات سياسية رجع صداها عصف بالبنى الاجتماعية وأرداها في القاع. مآرب وأطماع ضيقة وتناحر سياسي تكلفته باهظة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والجميع يعلم ذلك دون تمحيص اوتدقيق فكل المؤشرات تتهاوى و حجم المطالب الاجتماعية يرتفع ويتزايد مصحوبا بهالة من الغضب والاستياء التي ربما لم يكن لها نظير سابقا.


الماء الصالح للشرب صيفا:

حقّ مضمون في الدستور مقطوع في الصنبور

الصحافة اليوم - مسعود الكواش

أحصى المرصد التونسي للمياه أكثر من 500 انقطاع للمياه تم التبليغ عنها منذ بداية السنة إلى حد الآن وذلك دون اعتبار حالات الانقطاع والاضطراب في التزويد التي لم يبلّغ عنها؟

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1692

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >