الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



بسبب ما أسموه سياسة المماطلة والتسويف التي تنتهجها وزارة التربية:

القيّمون والقيمون العامون في يوم غضب

الصحافة اليوم:

نفذت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين صباح أمس الاربعاء يوم غضب في ساحة القصبة على خلفية سياسة المماطلة والتجاهل التي تنتهجها وزارة التربية في تفعيل محضر الاتفاق المبرم بين الجامعة ووزارة التربية والجامعة للقيمين والقيمين العامين في 8 ماي 2018 وذلك في ما أفاد به كاتب عام جامعة القيمين والقيمين العامين لـ «الصحافة اليوم»، وبيّن الهاني انه من بين هذه المطالب الترفيع في منحة القاعدة العددية وهي تعادل منحة العودة المدرسية للمدرسين والترفيع في منحة الاشراف للقيمين والقيمين العامين ومنحة الساعات الاضافية والترقيات الاستثنائية.


بين التهوين الرسمي والتنديد النقابي

الوضع الوبائي يفرغ السنة الدراسية من محتواها الكمي والنوعي

الصحافة اليوم - مصباح الجدي :

أثارت تصريحات وزير التربية فتحي السلاوتي خلال اللقاء الاعلامي المشترك مع وزير الصحة أول أمس استياء كبيرا في صفوف المدرسين والأولياء على حد سواء خاصة بتصريحه أن حالات العدوى في الأوساط المدرسية ستنتشر بكثافة في قادم الأيام بسبب ما وصفه بعدم الانضباط للبروتوكولات الصحية في المقاهي وفي المناسبات الاحتفالية خلال العطلة وكذلك بفضاءات الدروس الخصوصية...


سميت بـ«الذهب الرقمي»... ولأول مرة يتخطى سعرها 34 الف دولار

أي مستقبل لعملة «بيتكوين» في النظام المالي؟

الصحافة اليوم ـ سامية جاءبالله:

تعتبر عملة «بيتكوين» من أشهر العملات الرقمية التي راجت بشكل كبير حول العالم وذاع صيتها بين المستثمرين، كما أنها استطاعت جذب العديد من الأشخاص لبدء نشاطهم الفعلي في التداول من أجل تحقيق أرباح كبيرة ونجاحات في هذا المجال.


مشروع تنمية القدرات التكنولوجية بالمؤسسات التربوية

بناء 119 مخبر وتجهيزها خلال خمس سنوات

الصحافة اليوم :

أحدثت وزارة التربية مؤخرا وحدة تصرف حسب الأهداف لإنجاز مشروع مساندة تنمية القدرات التقنية والتكنولوجية الذي يمتد على خمس سنوات ينتظر من خلالها أن يقع بناء 119 مخبر تقني وتكنولوجي وتجهيزها بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية وبناء 13 معهدا وتجهيزها منها 3 معاهد خاصة بالفنون والمهن حسب الأمر الحكومي الصادر في 15 ديسمبر 2020.


خلال ندوة صحفية بين وزارتي الصحة والتربية حول آخر مستجدات الوضع الوبائي في تونس:

نسبة انتشار العدوى بفيروس كورونا مرتفعة... وتسجيل 76 حالة وفاة في يوم واحد

الصحافة اليوم - فاطمة السويح

قال وزير الصحة فوزي مهدي امس الثلاثاء خلال ندوة صحفية جمعت بينه وبين وزير التربية فتحي السلاوتي إن نسبة انتشار العدوى بفيروس كورونا مرتفعة حاليا. وأكد الوزير على ضرورة اتخاذ الاحتياطات الوقائية اللازمة لكسر حلقة العدوى.


قضية فساد أخرى...في انتظار محاكمة الجناة

القيروان تتحول إلى مصب للنفايات مجهولة المصدر...وتفاصيل دقيقة عن هذا الملف

الصحافة اليوم - نورة عثماني

لقد تحولت النفايات في بلادنا ومنذ اكتشاف الصفقة المشبوهة لنفايات إيطاليا التي أطاحت بالعديد من المسؤولين الى ملف الساعة الساخن الذي شغل الرأي العام أكثر من غيره لما يحمله في طياته من اسرار وألغاز قد يشكل كشفها تهديدا حقيقيا للعديد من المتمعشين من الفساد. فصفقة النفايات الإيطالية ليست سوى خيط رفيع من شبكة كبيرة امتدت جذورها على امتداد السنوات الماضية في مختلف المناطق التي حولتها إلى أوكار للكوارث البيئية.


بين تصديق التنبؤات الفلكية و تكذيبها

الـــبـــحــث عــن الأمـــل المــنـــشـــود

الصحافة اليوم ـ جيهان بن عزيزة

ما أن نودع سنة إدارية جديدة ونستقبل أخرى حتى يتسمّر معظم المشاهدين أمام شاشات التلفزة بآذان صائغة لمعرفة طالعهم في السنة الجديدة مستمعين الى تكهنات العرافين والعرافات والفلكيين الذين تمتلئ بهم الشاشات العربية والتونسية وما تحمل لهم من أحداث فيتنقل المشاهد من محطة إلى أخرى ليتعرف على ما يقوله منجم كل محطة فربما بذلك يطمئنهم على مستقبلهم او يخبرهم ما الذي تحمله السنة الجديدة في طياتها من أخبار وأحداث...

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 2229

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >