الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



بعد استكمال تطعيم الأشخاص البالغين من العمر 40 فما فوق

قريبا الانطلاق في تلقيح الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 12 و15 سنة المصابين بأمراض مزمنة

 

الصحافة اليوم ـ سامية جاءبالله

من المنتظر ان تنطلق وزارة الصحة في حملة تلقيح الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 12 و15 سنة المصابين بامراض مزمنة وذلك مباشرة بعد استكمال تطعيم الأشخاص البالغين من العمر 40 سنة فما فوق .


بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة

احتجاج مجموعة من اللاجئين وطالبي اللجوء

امام تردّي الخدمات المقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وشركائها والبطء في دراسة مطالب اللجوء وقصور خدمات الإقامة والاعاشة والخدمات الصحية أعلن مجموعة من اللاجئين طالبي اللجوء بجهة مدنين عن امتعاضهم من الظروف الصعبة التي يعيشونها علما وانهم قاموا أواخر شهر سبتمبر الماضي باحتجاج سلمي امام مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بمدينة جرجيس .

 


رغم تجاوز نسبة المناعة 45 بالمائة وتحسن المؤشرات

من الضروري التقيد بالإجراءات الصحية فخطر الوباء مايزال قائما...

 

الصحافة اليوم – سميحة الهلالي

رغم تحسن المؤشرات المتعلقة بالوضع الوبائي بالبلاد والتراجع الملحوظ في نسب الوفيات والإصابات أمام ارتفاع نسق التلقيح إلا انه لابد من مواصلة التقيد بالتدابير الصحية المعتمدة للتوقي من الفيروس إلى حين تعافي البلاد كليا من كورونا فخطره مايزال قائما .


بعث مراكز نموذجية لتعليم الكبار

نفس جديد من أجل القضاء على الأميّة

الصحافة اليوم - نورة عثماني

في نطاق الجهود المبذولة لمحو الأمية في تونس، شهدت هذه السنة بعث مراكز جديدة لتعليم الكبار حيث تم خلال منطلق شهر أكتوبر الجاري تدشين المركز النموذجي لتعليم الكبار بمنطقة السيدة بالعاصمة الذي بعثه المعهد العربي لحقوق الإنسان بالشراكة مع المركز الوطني لتعليم الكبار وجامعة تونس للتعلم مدى الحياة وهو يعتبر تجربة جديدة لنشر التعليم والتربية على المواطنة وحقوق الإنسان بين مختلف الفئات العمرية ..


يهدف إلى ضمان حقوقهم وتوفير مرافقة اجتماعية

إطلاق دليل مرافقة وإعادة إدماج ضحايا الاتجار بالأشخاص

أطلقت امس الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالاشخاص خلال ندوة افتراضية «دليل مرافقة وإعادة إدماج ضحايا الاتجار بالأشخاص في تونس» وذلك في إطار البرنامج المشترك بين مجلس أوروبا والاتحاد الاوروبي لدعم الهيئات المستقلة في تونس.

 


مع اقتراب موعد الاحتفال بالمولد النبوي

«عصيدة الزقوقو» طبق لمن استطاع إليه سبيلا

 

الصحافة اليوم – سامية جاءبالله

مع اقتراب موعد الاحتفال بالمولد النبوي الذي يوافق هذا العام يوم 18 اكتوبر 2021 يشهد بيع مادة الصنوبر الحلبي أو ما يعرف في مجتمعنا بـ« الزقوقو» اقبالا من بعض الفئات رغم الارتفاع المشطّ في سعره وغلاء الفواكه الجافة الذي يفوق كل التوقعات في كل مرة .


جرائم العنف ضد المرأة والطفل تتواصل

الردع وتطبيق القانون الحل الأمثل لعلاج الظاهرة..!

الصحافة اليوم _ سميحة الهلالي

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بسليمان التابعة لولاية نابل، من القبض على 3 أشخاص اغتصبوا بنت الـ 16 ربيعا.هذا وقد اعترف المظنون فيهم بما نسب إليهم فتمت مراجعة النيابة العمومية بقرمبالية التي أذنت بالاحتفاظ بهم ومواصلة الأبحاث.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 3180

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >