الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



الانترنات ومواقع التواصل الاجتماعي

من وسيلة للتواصل السريع الى سوق مفتوحة للتجارة والجريمة والتعبئة والتجييش...

الصحافة اليوم :

لا أحد ينكر أن واقع الانترنات في بلادنا وفي العالم اجمع صار اليوم على قدر كبير من الاهمية حيث دخلت هذه الشبكة العنكبوتية ادق تفاصيل حياتنا واستولت على حيز كبير من وقت العديد من الشرائح الاجتماعية بمختلف أعمارها وبالموازنة مع هذا الواقع وما توفره الانترنات من ايجابيات في حياتنا اليومية والاجتماعية والاقتصادية هناك ايضا جوانب «مظلمة» بل انها مخاطر وانحرافات وجرائم يقع فيها مستعملو الانترنات بالشكل الخاطئ .


لرفضهم عقود «اسداء خدمات» من قبل وزارة التربية

الأساتذة النواب يهدّدون بحجب الأعداد...

• يوم 19 مارس يوم احتجاج وطني للأساتذة النواب

من المنتظر أن ينفّذ الأساتذة النواب يوم 19 مارس الجاري تحركا احتجاجيا وطنيا تعبيرا منهم عن رفضهم لعقود العمل التي وفرتها لهم وزارة التربية والتي تمتدّ من 1 أكتوبر الى غاية 30 جوان.


استعدادا لعودة التونسيين بالخارج

برمجة 154 سفرة بطاقة استيعاب تقدر بـ400 ألف مسافر و129 ألف سيارة

•مواصلة العمل بالتعريفات التفاضلية بهدف إنجاح الموسم الصيفي 2019

• الإحاطة بالمسافرين وتحسين ظروف الاستقبال ورجوع الجالية

الصحافة اليوم

في إطار استعدادات الشركة التونسية للملاحة لعودة الجالية التونسية المقيمة بالخارج الى أرض الوطن قامت الشركة خلال الموسم الصيفي 2019 ببرمجة 154 سفرة موزعة على سفينتي نقل المسافرين «تانيت» و«قرطاج» طيلة الفترة الصيفية القادمة من 20 جوان الى 15 سبتمبر 2019 وذلك وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالشركة التونسية للملاحة لـ« الصحافة اليوم».


طال انتظاره:

برنامج جديد لإعادة هيكلة الخطوط التونسية سيعرض قريبا على أنظار الحكومة

• اليوم وقفة احتجاجية لأعوان الشركة للمطالبة بإنقاذها...

الصحافة اليوم

أعدّت الخطوط التونسية برنامجا جديدا لاعادة الهيكلة والانقاذ وينتظر عرضه قريبا على أنظار مجلس وزاري للموافقة عليه ويشمل عدة جوانب أبرزها تطوير الموارد المالية والاستغلال الأمثل للموارد البشرية علاوة على تفعيل أسس الحوكمة الرشيدة في مختلف أوجه التصرف اللوجستي والمادي داخل الشركة.


صادراته تصل الى حوالي 8آلاف طن نحو المغرب

مشاورات بين البلدين لإلغاء فرض المعاليم الديوانية على الكراس التونسي

الصحافة اليوم

تقدمت مؤخرا تونس بطلب جديد إلى منظمة التجارة العالمية لفتح مشاورات مع المغرب حول قرار الدولة المغربية بفرض معاليم ديوانية على الكراس المدرسي الذي تستورده من تونس وفي هذا الشأن أكدت مديرة الإجراءات الوقائية والحماية ضد الممارسات غير المشروعة عند التوريد درّة البورجي أن وزارة التجارة ستتأكد من الجواب النهائي للمغرب بشان هذه المسالة خلال الأيام المقبلة.


الأطباء يؤكدون أهميتها لضمان صحة الأم والرضيع

نسبة الرضاعة الطبيعية تتراجع بشكل ملفت


• الرضاعة الطبيعية بلغت 2 بالمائة في بعض المناطق الداخلية

الصحافة اليوم

نظمت صباح أمس ادارة الرعاية الصحية الأساسية بالعاصمة ملتقى حول اهمية الرضاعة الطبيعية وفوائدها على صحة الام والرضيع في ظل تراجع نسبها بشكل كبير في مجتمعنا.


بعد التوصّل الى اتفاق

تجار وصانعو المصوغ يعلّقون إضرابهم

الصحافة اليوم

علّق تجار وصانعو المصوغ اضرابهم المزمع تنفيذه، اليوم الخميس، وذلك بعد توصلهم الى اتفاق حول اهم النقاط الخلافية، خلال جلسة عمل جمعت كلا من الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية ووزارة المالية تم خلالها النظر في جملة المطالب التي تهمّ القطاع.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 731

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >