الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع


جديد:
في اطار حماية المسافرين

اطلاق حملة أمنية بكافة وسائل النقل

الصحافة اليوم:

في إطار سعيها لحماية حرفائها من كل تهديد أو خطر يترصدهم أطلقت شركة نقل تونس حملة أمنية بكافة وسائل النقل وذلك منذ غرة جويلية الجاري.


بسبب تراجع مبيعاته بنسبة 100 ٪

قطاع العقارات يستغيث والغرفة الوطنية النقابية للباعثين العقاريين تطلب التدخل العاجل


• 800 مسكن فقط تم بيعها من جملة 7500 مسكن خلال الفترة الممتدة من 2017 إلى السنة الحالية

الصحافة اليوم

بلغ عدد الشقق التي تم بيعها من قبل الباعثين العقاريين خلال الفترة الممتدة من سنة 2017 الى حدود السبعة أشهر من السنة الحالية حوالي 800 مسكن فقط من جملة 7500 شقة جاهزة وأخرى في طور الإنجاز وذلك وفق ما صرح به رئيس الغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين فهمي شعبان لـ « الصحافة اليوم».


يتواصل الى غاية 10 جويلية الجاري

انطلاق الترسيم عن بعد بمراكز التكوين المهني

الصحافة اليوم

في مواكبة منها للتطور التقني و التكنولوجي اطلقت الوكالة التونسية للتكوين المهني منظومة جديدة للترسيم عن بعد انطلق العمل بها اواخر شهر ماي 2019 عبر موقعها الالكتروني www.artfp.tn و ذلك لفائدة كل الراغبين في التكوين بالمراكز التابعة لها .و قد حدد اخر اجل للتسجيل يوم 10 جويلية الجاري.


نتائج مناظرة النوفيام

نسبة نجاح استثنائية بـ 66.98 ٪ مقارنة بالـ 10 سنوات المنقضية


• أسماء زهرة من بنزرت صاحبة أعلى معدل وطني بـ 19.12

الصحافة اليوم

تم الإعلان مساء أول أمس الجمعة عن نتائج مناظرتي شهادتي ختم التعليم الاساسي العام والتقني لسنة 2019 عن طريق خدمة الارساليات القصيرة في انتظار الإعلان الرسمي عن النتائج المقرر ليوم 10 جويلية المقبل وفق الرزنامة المعلنة من قبل وزارة التربية.


عودة الجالية التونسية الى أرض الوطن

استعدادات واجراءات خاصة تؤمنها الشركة التونسية للملاحة


• 162 سفرة خلال الموسم الصيفي لتأمين نقل اكثر من 400 الف مسافر

الصحافة اليوم:

لضمان عودة الجالية التونسية المقيمة بالخارج إلى أرض الوطن برمجت الشركة التونسية للملاحة خلال الموسم الصيفي الحالي 162 سفرة موزعة على سفينتي نقل المسافرين «تانيت» و«قرطاج» طيلة الفترة الصّيفيّة الممتدة من يوم 20 جوان إلى 30 سبتمبر 2019وتوفير طاقة استيعاب جملية تقدر بـ 008 443 مسافر و840 142 سيارة موزعة على ثلاثة خطوط ذهابا وايابا وهي خط تونس - مرسيليا وخط تونس - جنوة وخط جرجيس - مرسيليا حيث تمت برمجة 78 سفرة بخط تونس – مرسيليا ذهابا وايابا وبرمجة 73 سفرة بخط تونس – جنوة ذهابا وايابا مع برمجة عدد 10 سفرات بالخط الرابط بين جرجيس ومرسيليا ذهابا وايابا.


تحتضنه تونس يومي 6 و 7 جويلية الجاري

الصالون الدولي للدراسات بالخارج في دورته الثالثة

• منح دراسية في اهم الجامعات العالمية تهم جميع الاختصاصات

الصحافة اليوم:

تحتضن تونس العاصمة يومي 6 و7 جويلية 2019 الصالون الدولي للدراسات بالخارج في دورته الثالثة ووفق ما صرحت به لـ«الصحافة اليوم» السيدة ريم الشايب مديرة الصالون ستكون هذه الدورة فرصة لجميع الطلبة والتلاميذ المتحصلين على معدلات من عشرة فما فوق والأولياء للالتقاء بممثلي الجامعات العالمية لتقديم برامجهم الدراسية والخدمات المتعلقة بشروط القبول الجامعي ونفقات الدراسة والسكن واهم الامتيازات والمنح التي ستتوفر لهم.


بعد توقف دام لسنوات:

الخطوط الشاطئية باقليم تونس الكبرى تنطلق اليوم

•تأمين 331 سفرة اضافية يوميا لنقل المواطنين من المناطق الداخلية نحو الجهات الساحلية والشواطئ

الصحافة اليوم:

بعد التحسن في جاهزية أسطول النقل وخاصة بعد تسلم 100 حافلة جديدة تمت اعادة الخطوط الشاطئية بإقليم تونس الكبرى التي يبلغ عددها 10 خطوط والمؤمنة من قبل شركة نقل تونس واعادة برمجتها بعد توقف دام لسنوات وذلك بسبب النقص الكبير في الأسطول.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1063

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >