الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



بعد التوصل الى اتفاق

الغاء اضراب أطباء الصحة العمومية والصيادلة وأطباء الأسنان

دعت امس نقابة أطباء الصحة العمومية والصيادلة وأطباء الأسنان منظوريها إلى استئناف العمل وذلك على إثر إمضاء اتفاق بينها وبين وزارة الصحة العمومية خلال جلسة تفاوض انعقدت امس الخميس 15 اوت 2019 تحت اشراف وفد نقابي تابع للاتحاد العام التونسي للشغل وبحضور رئاسة الحكومة ووزارة المالية.

 


مشروع «ابني»

تعبئة المؤسسات العمومية والخاصة لتأهيل وادماج خريجي السجون والاصلاح

نظّمت جمعيّة العمل ضدّ الإقصاء والتّهميش مؤخّرا ببنزرت يوما إعلاميّا وتكوينيّا مخصّصا للمؤسّسات والمجتمع المدنيّ والهياكل العموميّة يهدف إلى التّعريف بمشروع «ابني» في تونس وبرامج تدخّله وتنفيذه. ويأتي هذا اليوم التّحسيسيّ بعد سلسلة من التّدريبات والنّدوات الّتي انتظمت خلال الأشهر الأخيرة في تونس العاصمة وباجة وسيتم تنظيم ندوات أخرى بولاية سوسة قريبا..

 


في قراءة للتقرير السنوي للبنك المركزي لسنة 2018

أزمة الاقتصاد التونسي ستتواصل في حال لم يتم تمويل القطاعات الحساسة

توقع البنك المركزي التونسي أن يشهد نسق نمو الاقتصاد التونسي تراجعا طفيفا خلال سنة 2019 مقارنة بسنة 2018، نظرا للتراجع المنتظر في القيمة المضافة للقطاع الفلاحي بعد إنتاج قياسي من زيت الزيتون حققته البلاد العام الماضي.

 


على إثر انتقادات كبرى

اعادة فتح باب التسجيل عن بعد للسنة الأولى

بعد تخليها عن بطاقات «الديجيكارد» في كل مراحل التسجيل المدرسي أعلنت وزارة التربية ان عملية استخلاص معاليم التسجيل المدرسي تكون فقط عبر الهاتف الجوال ابتداء من يوم الاربعاء 14 اوت 2019 الى حدود يوم 3 سبتمبر 2019.

 


القطار الرابط بين محطّتي برشلونة وبوقطفة

تسلم الدفعة الأولى من القطارات هذا الأسبوع

من المنتظر ان تتسلم شركة الشبكة الحديدية السريعة الدفعة الاولى من القطارات الكهربائية لمشروع الشبكة الحديدية السريعة « rfr» خلال الاسبوع الجاري وذلك وفق مصادر موثوقة من الشركة التي أكدت انها في متابعة مستمرة لكل المستجدات التي يمكن ان تطرأ على عملية التسليم في انتظار تنظيم ندوة صحفية للشركة خلال الايام القليلة المقبلة للإعلان عن تفاصيل انطلاق استغلال القطارات.

 


خلال سفرة من الجنوب الى الشمال على متن القطار:

حشرات وروائح كريهة وأوساخ وتكييف معطّب لأكثر من 7 ساعات

رحلة عذاب أقل ما يمكن أن يقال عن سفرة على متن قطار قادم من مدينة قفصة في اتجاه تونس العاصمة أول أمس يقل على متنه مئات المسافرين منهم أطفال وشيوخ ومرضى ونساء حوامل في حاجة الى أبسط وسائل الراحة في سفرة تتواصل لأكثر من 7 ساعات على الأقل.

 


تسجيل حالتي وفاة وأربع حالات بالمستشفيات

بعد غد أولى رحلات عودة الحجيج التونسيين

تنطلق بعد غد السبت 17 أوت الجاري أولى رحلات إياب الحجيج الى تونس انطلاقا من جدة وتتواصل الى غاية 22 أوت 2019 كما تنطلق رحلات الإياب من المدينة المنورة يوم 22 أوت التي تتواصل الى 29 أوت 2019.

 

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 1142

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >