الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



بداية من شهر أوت 2019 وبتكلفة جملية تتجاوز الف مليار

انطلاق استغلال القطار الرابط بين برشلونة وبوقطفة


الصحافة اليوم :

يدخل القطار الرابط بين تونس العاصمة - بوقطفة حيز الاستغلال خلال شهر أوت 2019 عبر مراحل أي سيكون بالقاطرة الواحدة وذلك بالتوازي مع انطلاق السفرات التجريبية خلال الشهر نفسه وذلك وفق ما صرّحت به مديرة الاتصال والجوانب الاجتماعية بالشبكة الحديدية السريعة لطيفة جردق لـ«الصحافة اليوم» التي اكدت ايضا ان الخط D الرابط بين برشلونة وباردو ومنوبة والقباعة سيدخل حيز الاستغلال خلال شهر ديسمبر 2020 بسبب تعطل في الهندسة المدنية.


يعود الى قبة البرلمان خلال شهر مارس المقبل

مشروع تنقيح قانون التقاعد يخضع للمراجعة

الصحافة اليوم :

تعكف وزارة الشؤون الاجتماعية حاليا على مراجعة مشروع القانون المتعلق بتنقيح و اتمام القانون عدد 12 لسنة 1985 المؤرخ في 5 مارس 1985 المتعلق بنظام الجرايات المدنية و العسكرية للتقاعد و الباقين على قيد الحياة في القطاع العمومي من اجل تعديله واعادة تمريره من جديد على مجلس نواب الشعب في جلسة عامة خلال شهر مارس القادم وذلك وفق ما افاد به وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي في تصريحاته الاعلامية .


في بادرة فريدة في العالم :

تمكين الكفيف التونسي من جدول أوقات القطارات بطريقة «براي»...

الصحافة اليوم :

في بادرة تعتبر الاولى من نوعها في العالم تمكنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية بالتعاون مع جمعية رؤيا للمساعدة والمرافقة والتحسيس لفائدة ضعاف وفاقدي البصر من إصدار جدول توقيت القطارات على طريقة «براي» قصد تسيير التنقل والاتصال لفئة المكفوفين في ظروف سهلة وآمنة.


في اليوم العالمي لسرطان الطفل

الجانب النفسي عامل مهم في العلاج


الصحافة اليوم:

تحتفل تونس غدا الجمعة باليوم العالمي لسرطان الأطفال الموافق لـ 15 فيفري من كل سنة و في الاطار اعدت مدينة العلوم بتونس بالتعاون مع الجمعية التونسية للاحاطة النفسية بالاطفال مرضى السرطان برنامجا متنوعا لتحسيس وتوعية العموم بحقيقة هذا المرض وبخصوصيته وكيفية الكشف المبكر عنه كما تحرص بهذه المناسبة المؤسسات والمنظمات الدولية على صحة الأطفال المصابين بالسرطان، وتسعى إلى توفير الدعم النفسي والإجتماعي والمادي والصحي لهم.


بعد اتخاذ تدابير لانجاح ما تبقى من السنة الدراسية:

إقرار دمج نتائج الثلاثي الأول والثاني ضمن فترة تقييمية واحدة...

الصحافة اليوم:

أعلنت وزارة التربية أول أمس الثلاثاء أنّه في ظلّ اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنجاح السنة الدراسية ومراعاة مصلحة التلاميذ فإنها ستخصص الفترة الممتدة إلى غاية يوم 23 فيفري الجاري لمتابعة الدروس بصفة عادية دون انجاز فروض المراقبة.


في بادرة أولى خاصة بالسنة الدراسية -2019 2020

اليوم إنطلاق التسجيل عن بعد للسنوات الأولى ابتدائي

الصحافة اليوم:

تنطلق بداية من اليوم 14 فيفري 2019 عملية التسجيل عن بعد الخاصة بالسنوات الأولى ابتدائي بالمدارس العمومية لتتواصل إلى غاية 31 مارس 2019 ويهم مواليد سنة 2013 والمتخلفين من مواليد 2012 و2011 و2010.


في إنتظار تحديد القائمة النهائية

تسليم أكثر من 300 مسكن إجتماعي خلال الاسابيع المقبلة

الصحافة اليوم:

من المنتظر أن يتم خلال الاسابيع القادمة تسليم 385 مسكن اجتماعي موزعة بين 330 مسكن برادس و55 مسكنا بالمحمدية من ولاية بن عروس لمستحقيها من عائلات المؤسسة الامنية والعسكرية والعائلات المعوزة، وذلك وفق تصريح لوالي بن عروس عبد اللطيف الميساوي.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 627

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >