الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



بسبب آثارها السلبية على المائدة المائية

وزارة الفلاحة تطلق حملة للتصدي لظاهرة الآبار العشوائية

• إجراءات صارمة ضد كل مخالف للقانون وتحرير محاضر ومخالفات مالية

• مناطق الوسط والجنوب هي المناطق الأكثر تواجد للآبار العشوائية

الصحافة اليوم:

أطلقت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري حملة للتصدي لظاهرة الآبار العشوائية التي استفحلت بشكل ملحوظ خاصة بعد الثورة وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومختلف الهياكل المعنية.


لفائدة 33 بلدية محدثة في 19 ولاية

برنامج وطني لمدّ شبكات التطهير ونسبة ربط تبلغ ٪95...

الصحافة اليوم

تمت المصادقة خلال هذا الأسبوع على مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق الضمان المبرم بين تونس والبنك الافريقي للتنمية لاسناد قرض للديوان الوطني للتطهير لتمويل برنامج وطني يتمثل في مدّ شبكات التطهير للبلديات الصغرى المحدثة والتي تعدّ أقل من 10 آلاف ساكن.


اتحاد الاساتذة الجامعيين والباحثين التونسيين

تحذير من إجراء دورة التدارك وتهديد بالتتبع الجزائي

الصحافة اليوم:

اعتبر اتحاد الاساتذة الجامعيين والباحثين التونسيين ان اجراء دورة تدارك للطلبة في السنة الجامعية الحالية2018- 2019 يعد «تدليسا» وخرقا صارخا للقانون باعتبار انه لم يتم التصريح بنتائج الدورة الرئيسية للسنة الجامعية الحالية مؤكدا على ضرورة التتبع الجزائي لكل العمداء والمسؤولين المشرفين على دورة التدارك في صورة ما لم يتم التراجع الفوري عن هذا الاجراء.


فيما أوشكت السنة الدراسية على النهاية

تراخ في خلاص أجور ومستحقات الأساتذة النواب...

• التنسيقية الوطنية تطالب بالإسراع في تسوية الوضعيات على دفعات

الصحافة اليوم:

من المتوقع أن يدخل الأساتذة النواب في تحركات جهوية بالمندوبيات يوم 25 جوان الجاري وذلك للمطالبة بالتسريع في خلاص مستحقاتهم المادية كاملة والتعجيل بابرام اتفاق نهائي يقضي بانتداب جميع الأساتذة النواب العاملين خلال الفترة المتراوحة بين 2008 و2018 على دفعات.


الى وزيرة الصحة

طلب تدخل عاجل لطفل يقاوم المرض واللامبالاة...


الصحافة اليوم:

اتصل بنا المواطن محمد بن خليفة الدريدي والد الطفل مالك الدريدي صاحب الـ6 سنوات والذي يعاني من تشوّه خلقي يتمثل في انسداد الرئتين ويعيش صعوبات صحية متراكمة منذ صغره، طالبا من وزارة الصحة التدخل العاجل بعد ان رفضت ادارة مستشفى البشير حمزة للأطفال قبوله للعلاج والتعلل وفق تأكيده بعدم وجود ملف طبي سابق للطفل والحال أن ابنه قضى قرابة الـ4 أشهر بأحد أقسام المستشفى المذكور..


حسب المعهد الوطني للاحصاء:

إرتفاع طفيف في نسبة التضخم عند الاستهلاك العائلي لشهر ماي المنقضي إلى٪7

الصحافة اليوم:

سجلت نسبة التضخم عند الاستهلاك ارتفاعا الى مستوى ٪7 بعد أن كانت في حدود ٪6.9 خلال شهر ماي المنقضي و٪7.1 خلال شهر مارس 2019 وذلك وفق معطيات كشف عنها المعهد الوطني للاحصاء.


الباكالوريا في يومها الثاني

حالات الغش تصل إلى 80 حالة خلال يومين فقط...أغلبها غش الكتروني


• توجه نحو مراجعة النص القانوني للعقوبات لتكون أكثر صرامة

الصحافة اليوم:

افاد مدير عام الامتحانات الوطنية بوزارة التربية عمر الولباني في تصريحاته امس أن الحصيلة النهائية لحالات الغش لليوم الأول لامتحان الباكالوريا والتي جمعت فور وصول كافة أوراق التحارير إلى مراكز التجميع والتوزيع80 حالة غش وسوء سلوك على مستوى 567 مركز امتحان .

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 961

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >