الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

مجتمع



اليوم تغادر أولى رحلات الحجيج نحو البقاع المقدسة:

برمجة 25 رحلة للخطوط التونسية يتم تسييرها من 6 مطارات


• لأول مرة اعتماد تجربة الحاج المتطوّع وتشمل 90 حاجا

الصحافة اليوم

تغادر اليوم الثلاثاء أول طائرة للحجيج التونسيين الى البقاع المقدسة، وقد تم اتخاذ كل الوسائل التنظيمية والترتيبية لضمان أفضل الظروف لانطلاق موسم الحج والإحاطة على جميع الأصعدة بالمقبلين على أداء هذه الفريضة خاصة في ما يتعلق بمجالات النقل واستعداد كل المتدخلين ومنهم بالخصوص المرشدون الدينيون الذين لم يسبق لهم القيام بمهمة الإرشاد.


انطلاق الصولد يوم 7 أوت المقبل

تخوفات من عزوف المواطن


الصحافة اليوم

ينطلق موسم التخفيضات الصيفية «الصولد» لسنة 2019 يوم الاربعاء 7 اوت المقبل ليتواصل على مدى 6 اسابيع مع امكانية التمديد فيه وذلك وفق ما افادنا به محسن بن ساسي رئيس الغرفة الوطنية للملابس الجاهزة والاقمشة في تصريح لـ «الصحافة اليوم».


يؤّمن ٪65 من الإستهلاك الوطني

تطوير الإتفاقية المتعلقة بأنبوب نقل الغاز العابر للبلاد التونسية

الصحافة اليوم

تمت خلال الاسبوع الفارط المصادقة على مشروع قانون يتعلق بالتصرف في أنبوب الغاز العابر للبلاد التونسية بين الجانب التونسي والإيطالي المتمثل في شركة «ايني».


بين متطلبات العطلة الصيفية وعيد الاضحى والعودة المدرسية

التونسي أمام سيل جارف من النفقات!!!


* ضعف القدرة الشرائية وكثرة التداين بسبب غلاء المعيشة

*نسبة التداين الأسري خلال سنة 2017 بلغت ٪31 مقابل ٪29.1 خلال سنة 2014

الصحافة اليوم

لم ينته المواطن التونسي بعد من مصاريف شهر رمضان وعيد الفطر ليجد نفسه أمام مصاريف أخرى إضافية فبعد سنة كاملة من التعب والعمل بفضل قضاء عطلة صيفية على شاطئ البحر رفقة أبنائه وأفراد عائلته غير أنّه عندما يتذكر أنه يجب عليه تخصيص ميزانية أخرى لشراء كبش العيد ثمّ العودة المدرسية فإنّ ذلك ينغّص عليه فرحة الاستمتاع بفترة نقاهة.


الكاتب العام للجامعة العامة للنقل يؤكد:

قطاع النقل العمومي مهدّد في ديمومته ونرفض التفويت فيه للخواص..

* لأول مرة شركات نقل عمومي تتزود بالوقود من خارج مستودعاتها..

الصحافة اليوم

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للنقل محمد التركي في تصريح لـ«الصحافة اليوم» أن الهيئة الادارية القطاعية المجتمعة بداية الاسبوع الجاري اتخذت كل الاستعدادات للدفاع عن قطاعات النقل برا و بحرا وجوا بما في ذلك حق الاضراب العام، أمام ما اعتبره تخاذلا من الجهات الرسمية في تطبيق الاتفاقات ومحاضر الجلسات الممضاة.


المضادات الحيوية تباع علنا لتلقيحها للخرفان قبيل عيد الاضحى

عميد البياطرة يدعو الى منع بيعها دون وصفة طبية لضمان سلامة المستهلك

الصحافة اليوم

بمناسبة اقتراب عيد الاضحى واستعداد العائلات التونسية لشراء «علوش العيد» اكد عميد الأطباء البياطرة احمد رجب في تصريح لـ «الصحافة اليوم» ان عددا كبيرا من الفلاحين يعمدون الى تلقيح الأضاحي بالمضادات الحيوية خلال الايام التي تسبق موعد بيعها محذّرا من بيع الأضاحي التي تمّ حقنها بمضادات حيوية إلى المستهلكين لأنّ آثار هذه المادة تبقى في جسم الخروف لمدة تصل الى 40 يوما وفي حال استهلكها الإنسان ستصبح لديه مناعة ضد المضادات الحيوية (antibiorésistance) وقد يؤدي ذلك إلى عدم تجاوب جسمه مع العلاج عند المرض.


من مطالبهم تنظير الأطباء العامين بأطباء العائلة

أطــبــاء فــي إضــراب يـــــوم 15 أوت


الصحافة اليوم:

قررت الهيئة الادارية القطاعية للنقابة العامة للاطباء والصيادلة وأطباء الاسنان بالصحة العمومية تنفيذ اضراب عام قطاعي يوم 15 اوت المقبل.

ويعود اقرار الاضراب إلى جملة من المطالب على رأسها تنظير الأطباء العامين بأطباء العائلة أو توضيح وضعية الأطباء العامين المباشرين بعد اصدار الأمر الحكومي عدد 341 في 10 افريل المنقضي .

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1063

1

2

3

4

5

6

7

التالية >