الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بسبب المشاكل مع فريقه

إلياس السخيري في أنقلترا الموسم القادم؟


قالت مصادر إعلام أنقليزية وفرنسية مختلفة أن فريق كريستال بالاص الأنقليزي مهتمّ بضمّ اللاعب التونسي إلياس السخيري متوسط ميدان فريق مونبيليي الفرنسي.

ولم تحدد هذه المصادر قيمة المبلغ الذي سيدفعه الفريق الأنقليزي مقابل الانتفاع بخدمات النجم التونسي ولكنّها أكدت أن الاتصالات متقدّمة بين الطرفين.




غياب أكثر من نصف الفريق


سيخوض الترجي الرياضي مقابلة اليوم ضد جمعية جربة في غياب قرابة نصف التشكيلة الأساسية التي تخوض المقابلات الهامة حيث سيفتقد الفريق إلى كلّ من محمد علي اليعقوبي (مصاب) وياسين الخنيسي وأنيس البدري وأيمن بن محمد (المنتخب) ويوسف البلايلي (الجزائر) وحمدو الهوني (ليبيا) إلى جانب فرانك كوم وكوليبالي ولوكوزا (أجانب).


في مواجهة اسواتيني

هل ينال كشريدة الفرصة؟


لم يكشف المدرّب الان جيراس عن توجهاته بخصوص المقابلة ضد منتخب اسواتيني ولكن الثابت أنّه سيفاضل بين اللاعبين من أجل منح الفرصة إلى عدد من العناصر اليوم والاحتفاظ ببعض اللاعبين لخوض مقابلة الجزائر يوم الثلاثاء القادم وبالتالي لن يرمي بكل أوراقه اليوم لتفادي الإرهاق البدني أساسا.


ستحسم خلال هذه الجولة الأخيرة

12 مقعدا محل تنافس.. والمنتخب الليبي في أصعب اختبار

بداية من اليوم وإلى غاية الأحد ستقام منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا المقرر إقامتها في مصر خلال شهر جوان المقبل وذلك لأول مرة في تاريخ المسابقة وبمشاركة 24 منتخبا. وعلى امتداد ثلاثة أيام ستجرى 23 مباراة تهم 12 مجموعة حيث سيكون خلالها الرهان متفاوتا بين مجموعة وأخرى، خاصة بعد أن ضمن 12 منتخبا التأهل إلى النهائيات، في حين سيتواصل التشويق إلى غاية هذه الجولة الأخيرة التي ستحسم الأمور بشكل نهائي في كل المجموعات.


قد تكون فرصته الأخيرة

الخاوي وضرورة إثبات الذات


منذ سنة عزّز اللاعب سيف الدين الخاوي صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم فبإشراف نبيل معلول ثم فوزي البنزرتي ونهاية بماهر الكنزاري تمتّع هذا اللاعب بالوقت الكافي من أجل فرض نفسه حيث كان أساسيا بشكل متواصل في مختلف المواعيد ولكن دون إضافة حقيقية.

فرغم أنّه لعب في دور الجناح أو صانع الألعاب أو لاعب الربط فإن الخاوي لم يكن موفّقا قياسا بما يقدّمه مع فريقه السابق «تروا» الفرنسي أو فريقه الحالي «كون».


ماذا قال اللاعبون؟

الانتصار ضروري


أوضح المدافع صيام بن يوسف ان «كرة القدم لا تعترف بمباراة سهلة او مضمونة حيث سنواجه منتخبا سيسعى للدفاع عن حظوظه وسمعته رغم حسم ورقة التأهل الى النهائيات وهو ما سيجعلنا نتعامل بأريحية مع اللقاء ونعمل على تقديم اداء مقنع مع انتصار حتى نختتم التصفيات بأفضل السيناريوهات».


كيف كانت بدايتهم؟

جيراس على خطى البنزرتي؟

يستهل المنتخب الوطني تجربة جديدة في مسيرته الطويلة من خلال إشراف المدرّب الفرنسي الان جيراس على أول مقابلة له مع المنتخب الوطني.

وستكون بداية الان جيراس مثل عديد الأسماء التي قادت المنتخب في السنوات الماضية وذلك من خلال موعد رسمي. وعادة ما يكون الحظ إلى جانب مختلف المدربين خلال بداياتهم وخاصة نبيل معلول الذي لا يعرف إلا الانتصارات خلال المقابلات الأولى.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 2423

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >