الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



نعيم حسني (حكم النهائي)

«فــنـي» الطيران لكسب الرهان


استقر رأي الجامعة التونسية لكرة القدم على تعيين الحكم نعيم حسني ليدير اليوم مقابلة الدور النهائي لكاس الباجي قائد السبسي بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وهو اختيار صائب بالنظر للموسم الممتاز الذي قدمه ابن الحكم الدولي السابق محمود حسني بغض النظر عن عدم حمله الشارة الدولية وهو ليس بالمقياس ليدير حكم ما الدور النهائي.


في سابقة أولى: الفريقان هددا بعدم خوض النهائي

حضور الشخصيات السياسية... طرح إشكاليات جديــــــة


سيكون نهائي كأس تونس حدثا مميزا ومهما ليس فقط من الناحية الرياضية والجماهيرية، بل كذلك من الناحية السياسية، حيث يفترض أن تشهد المباراة المرتقبة عشية اليوم بملعب رادس حضور عديد الشخصيات السياسية المؤثرة، إذ من المبرمج أن يكون الرؤساء الثلاث حاضرين في هذا الموعد، إضافة إلى عديد الوجوه المعروفة والبارزة، خاصة وأن هذا الحدث الرياضي يمكن استغلاله من الناحية الجماهيرية في هذا الظرف الذي تعيش خلاله بلادنا على وقع حملات انتخابية كبيرة تأهبا للانتخابات الرئاسية المبكرة أو الانتخابات التشريعية.


لدعم رصيده البشري

نجم المتلوي يمدد عقود نجومه


نجح نجم المتلوي في تمديد عقود عديد اللاعبين وكانت البداية بهيثم المحمدي الذي مدّد عقده لمدّة موسمين إضافيين كما مدّد نجم الفريق وقلب الهجوم عماد المنياوي عقده لموسم إضافة إلى زياد البكوش وعاطف المازني وهو ما يعني بقاء نواة الفريق الأساسية التي ساعدته في تأمين البقاء خلال الموسم الماضي. على صعيد اخر نجح نجم المتلوي في دعم صفوفه بلاعب نادي حمّام الأنف الموسم الماضي معز عبّود وهو أول انتدابات الفريق خلال هذا الموسم.

النادي البنزرتي
غدا تنطلق مغامرة الفريق العربية

إجماع على ضرورة التأهل للدور الموالي


يسافر وفد النادي البنزرتي اليوم الى المغرب الشقيق للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة العربية متكونا من 19 لاعبا و 3 حراس مرمى وإطار طبي وشبه طبي و 6 مسؤولين وسيقود الوفد عبد السلام السعيداني رئيس الجمعية والذي اكد ان النادي البنزرتي سيسعى للدفاع عن حظوظه خلال هذا الدور التمهيدي ليشارك في تصفيات البطولة العربية حيث تم الاعداد الجيد للمشاركة في هذا الدور التمهيدي متمنيا حظا سعيدا للفريق.

الشبيبة الرياضية القيروانية
في رابع لقاء ودي

هــزيمـــة جديــدة ضد الاتحاد المنستيري

بعد هزيمتين ضد الكوكب السعودي والملعب التونسي وتعادل سلبي ضد الكوكب السعودي انقاد الفريق أول امس الى الهزيمة ضد الاتحاد المنستيري بهدف لصفر. وقد تزامنت هذه النتائج بتقديم الفريق مستوى متواضع ما يترجم حجم الصعوبات والنقائص التي يعاني منها الفريق على كل المستويات.

الرابطة المحترفة الثانية


جولة أولـى هـادئة

سحبت أمس روزنامة مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الثانية التي ستنطلق يوم 21 سبتمبر القادم بعد أن قرّرت الرابطة تأخير ضربة البداية. ولن يعرف نظام الموسم القادم تغييرات قياسا بالموسم الماضي حيث وقع توزيع الفرق إلى مجموعتين يصعد في نهاية السباق صاحب المركز الأول من كل مجموعة.


تنقلات اللاعبين

حمودي و غيازة و عبادة والموحلي في المنستير

قد يكون الحلم المستحيل بالنسبة للبعض ولكن تلك هي الحقيقة الواقعة في لعبة العمالقة و في صناديق التمويل عندنا وهي الحقيقة الملموسة بالنسبة لبطل الموسم المنقضي الإتحاد المنستيري و جماهيره التي باتت لاتحلم إلا بالثنائي وبالتاج القاري بعد استعادة لذة التتويج والظفر بلقب البطولة في الموسم الفارط.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 4173

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >