الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



قرعة الدور ربع النهائي

هدوء في قرعة الأكابر و«دربي» العاصمة في صنف الاواسط يوم 7 أفريل

جرت مساء اول امس بمقر إذاعة الشباب عملية القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي لكأس تونس في اصناف الأكابر والكبريات والأواسط والوسطيات والصغريات والدور ثمن النهائي في صنف الأصاغر .


بطولة السوبر ليغ (الجولة السابعة ايابا)

مواجهات ساخنة ومثيرة بين المتصدر والوصيف

تستأنف اليوم بطولة السوبر ليغ لكرة القدم المصغرة نشاطها لتطوي جولتها السابعة ايابا التي يتضمن برنامجها مقابلات تلوح ممتعة ومشوقة سيجمع معظمها بين فرق من كوكبة الطليعة في كل مجموعة .ففي المجموعة الاولى يستضيف المتصدر فريق المرسى الوصيف راد وولف وينتظر ان تتسم هذه المباراة بالحماس والاثارة حيث سيعمل كل فريق على الفوز ليثبت جدارته بتواجده في الطليعة ويطمئن نهائيا عن ترشحه الى مرحلة اللعب من اجل التتويج .


الليلة: المنتخب التونسي ـ منتخب اسواتيني

الانتصار حتمي رغم غياب الرهان


لقاء رسمي لتحضير مقابلة ودية !!!

يخوض المنتخب الوطني اليوم مقابلته السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا ضد منتخب اسواتيني وهي مقابلة لا تأثير لها على ترتيب المجموعة أو مصير التأهل فالمنتخب الوطني كان أول المنتخبات التي ضمنت العبور إلى النهائيّات في «مصر 2019» كما أن صدارة المجموعة لم تعد لها قيمة منذ أن ضمنت مصر تنظيم الحدث في تعويض لمنتخب الكاميرون وعليه فإن هذه المقابلة تفتقد فعليّا إلى المنافسة فهي أشبه بمقابلة وديّة.


يواجهان جمعية جربة وواحة قبلي:

الترجي والنجم في ربع النهائي ولكن بأي فارق؟

تدور اليوم الدفعة الأولى من الدور ثمن النهائي من كأس تونس حين تلتقي جمعية جربة بالترجي الرياضي وواحة قبلي بالنجم الساحلي. ورغم غياب عديد العناصر في الفريقين بحكم القوانين فإن فرص الترجي والنجم في العبور وافرة.




استغلال الحدث


سيكون الموعد اليوم مع واحدة من أهم مباريات الواحة الرياضية بقبلي، فالفريق سيضرب موعدا مع أحد الفرق الكبرى في تونس ليلاقي النجم الساحلي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لكأس تونس وهو إنجاز غير مسبوق لهذا الفريق الذي يريد أن يكون لديه إشعاع أكبر في الجهة ويتمكن من الظهور بمستوى جيد ومنافسة النجم بكل ندية في مباراة قد تفيد الفريق من الناحية المعنوية بالأساس وتمنحه دفعة أكبر لتحقيق أهدافه الرئيسية هذا الموسم.




الزايدي والحاج حسن في الهجوم


يخوض النجم الساحلي مباراة الكأس ضد واحة قبلي بغايتين مختلفتين، فالهدف الأول هو تأمين التأهل بالحد الأدنى المطلوب، أما الهدف الثاني فهو استغلال هذه المباراة من أجل التحضير لقادم المواعيد ومنها بالخصوص مواجهتي البطولة العربية وكأس «الكاف» ضد قطبي السودان المريخ والهلال، وحسب المعطيات الراهنة فإن تشكيلة النجم اليوم ستعرف عدة تغييرات تفرضها الغيابات العديدة بسبب التزامات عدد من اللاعبين الدوليين وغياب العناصر الأجنبية، وتبعا لهذه المعطيات فإن تشكيلة الفريق في مباراة اليوم قد تشهد مشاركة بعض اللاعبين الشبان على غرار المدافع صالح الحرابي أو المهاجم وضاح الزايدي وكذلك لاعب الوسط صالح الغدامسي.




بالتشكيلة المثالية


أبدى جميع اللاعبين خلال الحصص التدريبية هذا الأسبوع إصرارا كبيرا لافتكاك مكان بالتشكيلة الأساسية ومواجهة الترجي اليوم في لقاء الكأس. ولئن فكّر المدرب فتحي الحاج إسماعيل في عدم تشريك بعض اللاعبين الذين في رصيدهم إنذاران لأنه في حاجة أكيدة لخدماتهم في الجولة القادمة ضد مستقبل وادي الليل, فإنه قرر في نهاية الأمر الاعتماد على التشكيلة التي فازت بلقاء الدربي ضد أمل جربة الأحد الماضي.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 2423

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >