الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


النجم الساحلي
مع استئناف التمارين

لحمر والمثناني مع المجموعة وأمين بـــن عمر يظهر مجددا


بعد التأكد بنسبة كبيرة من بقاء رفيق المحمدي مدربا أول للفريق، استأنف النجم الساحلي تدريباته استعدادا للمواعيد القادمة، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون براحة طيلة ثلاثة أيام. وشهدت الحصة الأولى انضمام حمزة لحمر إلى التدريبات الجماعية وهو ما يؤكد أنه تجاوز بنسبة كبيرة مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية وحرمته من المشاركة في عدد من المباريات، الأمر ذاته ينطبق على لاعب الوسط محمد المثناني الذي تعافى أيضا من الإصابة، ومن المؤكد أنه سيكون جاهزا تماما للمنافسة على استعادة مكانه صلب التشكيلة الأساسية بداية من المباراة القادمة في البطولة.

الشبيبة الرياضية القيروانية
استعدادا لعودة البطولة

فوز بثلاثية على أمل حفوز


في اطار استعداداته لعودة نشاط البطولة أجرى الفريق مساء أول أمس بالميدان الفرعي لمركب حمدة العواني مباراة ودية ضد أمل حفوز آلت خلالها النتيجة لفائدة أبناء المدرب مراد العقبي بثلاثية نظيفة فيما لم يتجاوز المستوى الفني درجة المتوسط.

الملعب التونسي
خلال تربص سوسة

التواتي تحت منظار القادري.. وحصة واحدة يوميا


يواصل الملعب التونسي تحضيراته خلال فترة الراحة، حيث تمت برمجة تربص مغلق خاطف بمدينة سوسة يختتم اليوم بملاقاة النجم الساحلي وديا قبل العودة مباشرة إلى العاصمة ومن ثمة التحضير للموعد الودي الثاني المبرمج يوم الأربعاء القادم ضد النادي الإفريقي بملعب المنزه بداية من الساعة منتصف النهار.

اتحاد بن قردان
بعد استئناف التمارين

برمــجة وديتــين.. ومنــافـسة مفتوحة بين حراس المرمى


استأنف اتحاد بن قردان التدريبات مطلع الأسبوع الجاري بعد راحة بثلاثة أيام منحها الاطار الفني للاعبين عقب الانتصار الثمين على النادي البنزرتي، وسيجري رفاق الحارس بلال السويسي في فترة توقف البطولة لقاءين وديين الأول سيدور غدا السبت ضد أولمبيك مدنين بينما سيقام الثاني على هامش التربص المغلق الذي سيدور بالعاصمة انطلاقا من يوم الاثنين القادم ويتواصل الى غاية موعد اللقاء ضد الترجي الرياضي في اطار الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، والأرجح أن تقام الودية الثانية ضد النادي الافريقي.


غدا تونس ضد الكاميرون وديا

عودة الثلاثي الأفضل في الوسط


يستعيد المنتخب الوطني غدا ضد الكاميرون خدمات الثلاثي «القوي» في وسط الميدان ونعني إلياس السخيري أفضل لاعب تونسي في كأس إفريقيا الأخيرة والفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي وهذا الثلاثي لم يجتمع منذ النهائيّات الماضية.


قائمة منتخب المحليين

الجزيري يعوض الذوادي والتخلي عن منصر

حملت قائمة منتخب المحليين التي ستخوض مقابلة الإيّاب الأسبوع القادم ضد منتخب ليبيا مفاجآت قليلة على اعتبار أن المدرب منذر الكبير اختار تجديد الثقة في نسبة هامة من العناصر التي لعبت مقابلة الذهاب أو كانت حاضرة ضمن القائمة والتغيير الوحيد البارز هو التخلي عن محمد علي منصر الذي كان أساسيا خلال مقابلة الذهاب وأفضل لاعب تقريبا في المقابلة ولكن المدرب منذر الكبير لم يوجّه له الدعوة.

الرابطة المحترفة الثانية
أصداء

تقديم لقاء أمل جربة ومستقبل المرسى


أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عن تقديم لقاء أمل جربة ومستقبل المرسى في إطار الجولة الثالثة ذهابا لبطولة الرابطة 2 بالمجموعة الثانية المبرمج يوم الأحد 20 سبتمبر إلى يوم السبت 19 سبتمبر وذلك بطلب من هيئة الأمل في الأجل القانوني حيث قررت إجراء كل مبارياتها بملعب ميدون أيام السبت.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 4552

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >