الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الاتحاد المنستيري ـ النجم الساحلي 3ـ1

المحليون يستغلون جيدا أخطاء أبناء الدريدي

بعد انتظار طويل تمكن الاتحاد المنستيري من تجاوز فترة الفراغ التي لازمته في المباريات الأخيرة، ليحقق فوزا غاليا للغاية جعله يقطع خطوة كبيرة نحو الابتعاد نهائيا عن منطقة أسفل الترتيب، بالمقابل فإن النجم دفع مجددا ثمن أخطائه الدفاعية، لينهزم هذه المرة وينهي بشكل كبير حلمه بالمراهنة على اللقب بما أن النجم خسر ثلاث نقاط ثمينة بعد أن كان متقدما في النتيجة وهذا الأمر تكرّر في عديد المناسبات خلال هذا الموسم مثلما حصل في المسابقة القارية.


النادي الصفاقسي ـ الأولمبي الباجي 0ـ0

عقدة المـهيـري تتواصل ونقطة ثمينة للضيوف

ملعب المهيري، الحكم: يسري بوعلي

النادي الصفاقسي : محمد الهادي قعلول – حسام دقدوق – نور الزمان الزموري – محمد علي الجويني – محمد بن علي – محمد علي الطرابلسي – كريس كواكو – محمد علي منصر – حسام بن علي – أشرف الحباسي – كينغسلاي إيدوه

الأولمبي الباجي : وسيم الغزي – أمين جاب الله – مامادو تراوري – أسامة فرج – محمد صالح المهذبي – حسين بن يحي – سند الخميسي – إبراهيم الفرحي – فراس عيفية – عبد الرحمان الحنشي – جاك بيسان.


ملف مباراة النجم الرادسي ومستقبل المحمدية

الفوشالي (رئيس لجنة الأخلاقيات) : جمــيـع الأطراف التي استمعنا إليها أكــدت نزاهــة المقابلـــة

لا يزال ملف مباراة مستقبل المحمدية والنجم الرادسي محل اهتمام الجميع خصوصا وأن النتيجة النهائية (7-7) لهذه المقابلة غير مألوفة وقد أثارت ردود فعل متباينة ما جعل المكتب الجامعي يصادق على تعليق نتيجة المقابلة وإحالة الملف إلى لجنة الأخلاقيات من أجل البحث في الموضوع والبت نهائيا في شبهة التلاعب بنتيجة المقابلة.

اتحاد بن قردان
 بسبب الراحة المطولة

اسـتـئـنـــاف الـتـمـــاريـــن يـــوم الاثـــنــيــن الــقـادم

سيتمتع اتحاد بن قردان براحة مطولة بحكم خوضه جميع مبارياته في البطولة الوطنية لتكون الفرصة مواتية أمام اللاعبين لالتقاط الأنفاس بعد ماراطون المقابلات الذي خضعوا له على أمل إنهاء الجولات الثلاث المتبقية كأفضل ما يكون رغم صعوبة الرزنامة حيث سيلاقون الأولمبي الباجي والنادي البنزرتي خارج الديار على أن يستضيفوا النجم الساحلي في ملعب 7 مارس وهو ما يجعلهم أمام حتمية مضاعفة المجهود من أجل البقاء ضمن الرباعي الأول على أقل تقدير.

الشبيبة القيروانية
بعد تعيين الشريطي مدربا

متى ستعقد الجلسة العامة الانتخابية؟

بعد أن تعطلت العودة الى التمارين لمدة خمسة أيام كاملة، وذلك بسبب عدم التوصل الى اتفاق مع مدرب جديد يقود المجموعة، استأنف الفريق أول أمس النشاط بعد تكليف المدرب لسعد الشريطي لخلافة محمد الدندان وحامد العبيدي الى نهاية الموسم.

الملعب التونسي
مواعيد صعبة تنتظر الفريق

هــل يــقــدر الـغـرايـــري عـلـى الصــــــــــــــــمـود؟

 لم تكن وضعية الملعب التونسي عند بلوغ هذه المرحلة من المنافسات خلال الموسم الماضي مشابهة لما يعيشه حاليا، فترتيبه الحالي غير مطمئن، حيث بات فريق باردو ضمن الأندية المهددة بالنزول  بما أنه يحتل المركز  العاشر برصيد 26 نقطة وذلك قبل أربع مباريات من نهاية الموسم أي بفارق خمس نقاط فقط عن صاحب المرتبة قبل الأخيرة، وهذه الوضعية تبدو في كل الأحوال مقلقة وتدعو إلى ضرورة إنهاء الموسم بشكل أفضل لتفادي الدخول في الحسابات المعقدة التي يمكن أن تؤثر في مصير الفريق.

النادي البنزرتي
بسبب الفشل التسييري

 عريضة لسحب الثقـة من الــهيــئة المديرة

تسعى مجموعة هامة من أحباء فريق عاصمة الشمال، إلى إمضاء عريضة سحب الثقة من الهيئة المديرة بعد النتائج السلبية المحققة خلال هذا الموسم الرياضي وكذلك بسبب طريقة تسيير الجمعية التي تتم «عن بعد»، مما ساهم بشكل كبير في تردي وضعية أكابر كرة القدم والذي بات على قاب قوسين أو أدنى، من التدحرج الى الرابطة الثانية. ومن المنتظر أن يتم تسليم والي الجهة هذه العريضة مع نهاية هذا الأسبوع وذلك بعد أن تستوفي الشروط القانونية التي تسمح بقبولها ثم تفعيلها.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 7391

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >