الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



رغم أن الفيفا أنصفت النقاز

الزمـــالــك يطعن فـــي القــــرار لدى «التاس»

يبدو أن مسلسل النزاع بين الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز وفريقه السابق الزمالك المصري لن ينتهي قريبا، فرغم أن الجميع توقع غلق الملف نهائيا بعد أن حكمت الفيفا بحصول اللاعب على مبلغ يناهز مليونا و300 ألف دولار من فريقه السابق، إثر فسخ عقده من جانب واحد نتيجة عدم حصوله على مستحقاته، إلا أن الفريق المصري مازال مصرا على اللجوء إلى كافة مراحل التقاضي،




بقير يواصل تسجيل النقاط ومصير غامض لــلــخاوي

واصل سعد بقير تسجيل النقاط في رصيده الشخصي وكذلك مساعدة فريقه أبها على تأكيد نتائجه خلال هذا الموسم في البطولة السعودية التي عادت إلى النشاط يوم الثلاثاء. وساعد بقير فريقه في قلب تأخره بهدف ضد اتحاد جدّة إلى انتصار بنتيجة 2ـ1. وهو انتصار يجعل أبها يحسّن ترتيبه ليرتقي إلى المركز السابع حيث كان سعد بقير وراء تمريرة حاسمة عدّل بفضلها فريقه النتيجة كما كان وراء عديد الهجومات الخطيرة الأخرى طوال المقابلة. ورفع سعد بقير رصيده إلى ثماني تمريرات حاسمة هذا الموسم ما يجعله في المراتب الأولى في تصنيف اللاعبين الأكثر فاعلية.

كرة السلة
نهائي البطولة للذهاب

النجم الرادسي يصمد شوطا واحدا فـي المنستير

لم نشهد دورا نهائيا للبطولة على النحو الذي عرفته مباراة الذهاب بين الإتحاد المنستيري والنجم الرادسي خلال الثلاثين سنة الأخيرة. ذلك أن الشوط الأول من الرهان على اللقب بين فريقي المنستير ورادس كان الأضعف في العقود الثلاثة الأخيرة والأقل حماسا وتنافسا وإثارة. بل إن التنافس لم يستمر أكثر من فترتين عندما أنهى بطل الموسم المنقضي الشوط الأول متقدما على منافسه بفارق ست نقاط 43ـ37.


مسؤولون رياضيون مهددون بالسجن

تدخل الجامعة لا يجب أن يكون الحل الوحيد

بعد أن شهدت الأسابيع الماضية إصدار قرار بإيداع رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني السجن بسبب قضايا شيكات دون رصيد، تكرر المشهد ذاته خلال الساعات الأخيرة مع رئيس نادي الحمامات أحمد الشعباني الذي وقع إيقافه وإيداعه السجن بعد صدور حكم ضده في قضية صكوك دون رصيد تم صرفها لتسيير شؤون النادي تقدر قيمتها بحوالي 70 ألف دينار.

النادي الإفريقي
إثر تتالي إضاعته الفرص وإضراب اللاعبين

القبول بفكرة التفويت في باسيرو

حصل اعتقاد راسخ لدى المشرفين على النادي الإفريقي بضرورة البحث عن حلّ نهائي لوضعية مهاجم الفريق باسيرو كامبوري بعد أن واصل إضاعة الفرص إذ يعود آخر هدف سجّله هذا اللاعب إلى مقابلة النجم الساحلي لحساب الجولة 13 وبعدها لعب الإفريقي 5 مقابلات في البطولة ومقابلتين لحساب الكأس فشل خلالها باسيرو في التسجيل.

الترجي الرياضي
إصابة الهوني تفتح باب التنافس

فرصة ذهبية أمام مزيان وبن حمودة 

تلقى الترجي الرياضي ضربة موجعة عقب تأكد غياب الجناح الليبي حمدو الهوني عن المباريات لفترة ليست بالقصيرة حيث بيّنت الكشوفات الطبية التي خضع لها في مطلع الأسبوع الجاري ضرورة ركونه إلى راحة لمدة ثلاثة أسابيع بسبب اصابة عضلية قبل الخضوع الى فحوصات جديدة لمعرفة مدى تعافيه التام، وبذلك سيحتجب نجم الفريق خلال الموسم الجاري عن عدد هام من مباريات البطولة على أن يكون حاضرا مبدئيا في نهايتها وكذلك خلال الأدوار الختامية من كأس تونس والسوبر، وكان الهوني قد غادر الميدان متأثرا بإصابة بعد تسجيله هدف التعديل ضد مستقبل سليمان.


قبل استضافة تطاوين

بن عمر ضمن المرشحين لتعويض الحاج محمود

أنعش النجم الساحلي آماله في سباق الحصول على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري الأبطال، وذلك عقب فوزه الثمين على الشبيبة القيروانية، وهذا الفوز جعله يكون أبرز المستفيدين من بين الفرق المتنافسة على المراكز الأولى حيث حسن ترتيبه وقلص الفارق عن صاحبي المركزين الثاني والثالث، ومما لا شك فيه فإن الروزنامة تخدم نسبيا مصلحة النجم الساحلي بما أنه سيخوض نهاية هذا الأسبوع مباراة على ملعبه ضد اتحاد تطاوين وفي صورة تحقيق الفوز الثاني على التوالي سيكون في وضع جيد للغاية لمواصلة المنافسة بكل قوة على المركز الثاني وبالتالي إنهاء الموسم كأفضل ما يكون.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 5384

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >