الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



انتقال معلول إلى اتحاد جدّة

هل دفع اللاعب ثمن الخلاف بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟


أعلن نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي مساء الخميس الماضي عن تراجعه عن فكرة التعاقد مع النجم التونسي علي معلول لاعب الأهلي المصري وهو قرار غريب من حيث طريقة إعلانه فمن النادر أن أعلن فريق عن إيقاف المفاوضات مع لاعب من خلال إصدار بلاغ رسمي.

ومن الواضح من خلال صيغة نصّ البيان أن هناك «أمرا دبّر بليل» ذلك أن الاتحاد السعودي يملك من الامكانات المالية ما يسمح له بضمّ معلول وتقديم عرض مالي يرضي الأهلي ويحسّن من موارد معلول نفسه.

وقرار مشابه قد يكون نتيجة حتمية للخلاف الحاصل بين إدارة الأهلي المصري في شخص رئيسها محمود الخطيب وتركي آل شيخ الرجل القوي في الكرة السعودية والرياضية العربية خلال الفترة الأخيرة والذي ترجمته مجموعة البيانات التي هاجم فيها تركي آل شيخ تعامل إدارة الأهلي معه.


قيمة الصفقة بلغت خمسة مليارات

لحمر في الكويت الكويتي لموسمين


أعلن نادي الكويت تعاقده رسميا مع حمزة لحمر لمدة سنتين، وأكدت إدارة النادي أنه تم ضم اللاعب بعد شراء عقده من النجم ومن المنتظر أن يقوم النادي الكويتي بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام بصفة رسمية بعد عيد الفطر. هذه الصفقة تعتبر الأغلى في تاريخ الفريق الكويتي حيث قدرتها بعض وسائل الإعلام بحوالي خمسة ملايين دينار تونسي ستستفيد منها إدارة النجم الساحلي التي أعطت موافقتها دون أي شروط، وهو الأمر الذي سهل عملية التعاقد مع اللاعب الذي سيبدأ مغامرته الكويتية مطلع شهر جويلية من خلال المشاركة في تربص خارجي .

وجدير بالذكر إلى المفاوضات بين إدارة الفريق الكويتي وحمزة لحمر انطلقت منذ نهاية السنة الماضية وكان اللاعب قريبا جدا من الالتحاق بنادي الكويت في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة على غرار ما حصل مع أمين بن عمر، إلا أن إدارة النجم رفضت بشدة وأجلت مناقشة العرض إلى نهاية الموسم، ليحصل الاتفاق النهائي ويكون لحمر أبرز المغادرين خلال هذه الفترة لكن بمبلغ سيساعد النجم كثيرا لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال هذه الصائفة.


في مواجهة أسبانيا

بن مصطفى أساسي؟

بعد أن اختبر نبيل معلول التشكيلة الأساسية التي ينوي التعويل عليها ضد أنقلترا من المفترض أن يمنح الفرصة اليوم لبعض العناصر لتشارك في المقابلة ضد إسبانيا وخاصة في حراسة المرمى طالما وأن الثنائي بن مصطفى والمثلوثي لم يشاركا في أي لقاء رسمي أو ودي منذ أفريل الماضي وعليه فإن بن مصطفى مرشّح للمشاركة في مقابلة اليوم منذ البداية.

بالنسبة إلى باقي العناصر الدفاعية فإن الغموض يهمّ اسم قلب الدفاع الأساسي إلى جانب ياسين مرياح والأقرب أن يلعب يوهان بن علوان الذي يعتبره معلول أفضل من بن يوسف في الوقت الراهن.




ماذا وراء تعنت عبد النور ووكيل أعماله؟!!

أوردنا منذ أيام أن خلاص أيمن عبد النور في نضج ووعي اللاعب والمحيطين به وأن الوضعية الراهنة للاعب التونسي لا تخدم مصلحته بل أنها تحتم عليه الاقدام على تضحيات وتنازلات مالية وهو شر لا بد منه من أجل بدء صفحة جديدة والعودة إلى أجواء المباريات من بوابة أحد فرق الصف الثاني سواء في فرنسا أو أي بطولة أوروبية... فمن غير المنطقي أن يتشبث أيمن عبد النور ووكيل أعماله بنفس الشروط المالية نحو 700 ألف دينار شهريا وهو في موقف ضعف!!! صحيح أن عقده مع مرسيليا في اطار إعارة ساري المفعول إلى 2019 ولكن اللاعب يمكن أن يخسر الكثير رياضيا إذا واصل تعنته وكأنه يريد الانتقام من مسؤولي ومدرب الاولمبيك!!!! وتفيد آخر المعلومات أن مسيرى مرسيليا يحاولون جاهدين ايجاد مخرج لعبد النّور ولأنفسهم من هذه الورطة لكن دون جدوى ذلك أن جل الفرق التي تم الاتصال بها من أجل عرض صفقة عبد النور ومنها ناديه السابق «تولوز» رفضت الخوض في الموضوع طالما أن اللاعب متمسك بجرايته الحالية والتي لا يقوى عليها سوى فريقان أو ثلاثة في فرنسا!!!


بطولة إفريقيا للرجال والسيدات للمبارزة في يومها الثاني

عزة بسباس تمــنــح تونــس ذهبــيتها الأولى


تواصلت منافسات البطولة الإفريقية للمبارزة بقصر الرياضة بالمنزه مع اليوم الثاني للبطولة الفردية والذي خصص لمنافسات سيف المبارزة «الإيبي» للرجال وسلاح السيف «الصابر» للسيدات. وتزامن اليوم اليوم الثاني مع فوز تونس بأول ميدالية ذهبية عن طريق بطلتنا العالمية عزة بسباس التي أظهرت تفوقا جليا على كل منافساتها لاسيما في الدور النهائي عندما تغلبت على المصرية ندي حافظ بفارق شاسع 15ـ7 لتضيف لقبا جديدا إلى رصيدها اللافت .

وأعطت عزة بسباس درسا لاينسى في العزيمة بخوضها المباريات رغم الإصابة التي كانت تعاني منها في يدها اليمنى متجاوزة إشارة الأطباء الذين نصحوها بعدم المجازفة أمام خطورة الإصابة التي تعاني منها والتي ستحتم عليها الخضوع إلى عملية جراحية بعد البطولة عند عودتها إلى فرنسا.


معلول مدرب منتخب تونس قبل التحول الى روسيا

دون مـــركــــــبـــات... لإسعاد الجــــمــاهــير التــونسية


قال نبيل معلول مدرب منتخب تونس لكرة القدم، أن فريقه سيلعب بندّية ضد منافسيه الأقوياء في المجموعة السابعة على أمل بلوغ الدور الثاني ببطولة كأس العالم التي تنطلق بعد أيام في روسيا.. وقال معلول قبل السفر الى روسيا: «نعمل على تجهيز منتخب قادر على تشريف كرة القدم التونسية والعربية. سنعتمد أسلوبنا المعهود وسنلعب دون مركبات ضدّ منتخبات كبيرة وسنحاول فرض سيطرتنا».


الليلي يؤكد:

لا يمكن رفض عرض النجم وأنا جاهز لرفع التحدي


قال شهاب الليلي لـ «الصحافة اليوم» أن تدريب النجم الساحلي شرف لأي ممرن: «لا أحد بإمكانه أن يرفض عرضا من النجم فهو من عمالقة تونس وافريقيا ... واعتقد أنني احترمت باختياري هذا المخطط الخاص ب

حياتي المهنية بضمان الاستمرارية في أعلى مستوى بعد الصفاقسي والافريقي ثم الجزيرة الاردني.. وأنا جاهز لرفع التحدّي وأعرف جيدا ما ينتظرني وما هو المطلوب مني في النجم».

وماذا عن أزمة النجم وعن الضغوطات? هنا يؤكد الليلي: «النجم في أزمة... هذه حقيقة يقرّها الجميع... والضغوطات موجودة دائما حول الفرق وأنا لا أخشاها وما يهمني بالاساس ثقة المسؤولين والاحباء في شخصي وأنا في النجم من أجل اخراج الفريق من الفترة الصعبة التي يمرّ بها وتحسين وتطوير الاداء والنتائج».

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 163

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >