الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


النادي الصفاقسي
بعد العفو عن بن علي

هل يتمّ العفو عن الحرزي؟

قرار إدارة النادي الصفاقسي بالاتـفاق مع الإطار الفنّي، توزيع اللاعبين على مجموعتين بهدف إبعاد بعض العناصر عن الفريق بسبب اللجوء إلى لجنة النزعات للحصول على مستحقّاتهم لم يكن قرارا سليما في المطلب بالنظر إلى شرعية المطالب وكذلك حاجة الصفاقسي إلى هذه العناصر. وبناء عليه فإن هيئة النادي بصدد مراجعة هذه القرارات وتعديلها بداية بحسام بن علي الذي تمّت إعادته إلى الفريق الأول ويبدو أن اللاعب تعهّد بتغيير تصرّفاته والعودة إلى الجادة بعد مشاكل نهاية الموسم الماضي التي أحالته على بنك الاحتياط قبل إبعاده عن الفريق الأول بشكل متواصل ونعتقد أن اللاعب مازال قادرا على مساعدة الفريق خلال المرحلة القادمة.


طارق بوشماوي يؤكد

الفرصة مواتية لرئاسة الكنفيدرالية

بعد صمت رافق تعبيره عن نيّته في الترشح إلى انتخابات رئاسة الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، ظهر طارق بوشمّاوي العضو الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث اختار النزول ضيفا على برنامج «فوروم سبور» على راديو موزاييك. حضور بوشمّاوي لم يكن في الواقع مفيدا لأنّه لم يجب عن السؤال الأهم وهو هل أنّه سيحصل على تزكية من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص الترشّح أم أنّه لا يملك إجابة.


انتقالات

التليلي في بن قردان لتعويض باهيا المنتقل للإفريقي

سيعزز الظهير الأيمن أيوب التليلي صفوف اتحاد بن قردان خلال الموسم القادم بعد توقيعه أمس عقدا يمتد عامين لخوض تجربة جديدة في مسيرته بعد فريقه الام قوافل قفصة وفريق باب الجديد اضافة الى تجربة قصيرة على سبيل الإعارة مع الملعب القابسي لم تكلل بالنجاح بحكم تزامنها مع الهبوط إلى الرابطة الثانية.


ما لم تحدث مفاجأة

أحمد أحمد لن يترشـّح لرئاسة الكنفيدرالية الإفريقية

إلى حدود يوم أمس فإن فرص الملغاشي أحمد أحمد للترشح إلى رئاسة الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وخلافة نفسه تبدو شبه منعدمة، فرغم التكتّم الحاصل داخل أروقة الكنفيدرالية الإفريقية إلا أن هناك معطيات تؤكد أن لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي بصدد التحقيق في شبهات فساد تهمّ رئيس الكنفيدرالية هي امتداد لما عاشه من مشاكل خلال الفترة الماضية خاصة عندما أوقف في باريس في جوان 2019 من أجل بحث مجموعة من التهم الموجّهة له من قبل القضاء الفرنسي.


 مختار الطرابلسي (المدير الرياضي للنادي البنزرتي) يطلق صيحة فزع

لا بد من التحرك قــبـل فـوات الأوان

بادرة طيبة تلك التي أقدم عليها المدير الرياضي للنادي البنزرتي مختار الطرابلسي من خلال تعيين كل من المدرب زياد العروسي وأحمد السويسي للإشراف على بداية تحضيرات الفريق للموسم الرياضي القادم. وحول هذه الاختيارات قال مختار الطرابلسي :«اختياري هذا الثنائي كان مدروسا فزياد العروسي مدرب النخبة وأحمد السويسي كان مدربا مساعدا في فريق الأكابر وبالتالي هذا الثنائي كان الأقرب للإشراف على بداية التحضيرات».


أصداء الرابطة 2

أمل حمام سوسة: مفاجأة آخر لحظة

نظرا للفراغ التسييري الذي يعيشه الأمل الرياضي بحمام سوسة انعقدت بمقر بلدية حمام سوسة يوم الثلاثاء الماضي جلسة عمل ضمّت رئيسة البلدية  ونائبها والكاتب العام للبلدية وعددا من الرؤساء السابقين للجمعية وهم عادل مرجان وسامي القندوز والقنطاوي النوري ورئيس اللجنة المستقلة المشرفة على الانتخابات السيد يوسف بن علي والكاتب العام للأمل الرياضي بحمام سوسة محمد رمزي سليمان ورئيس فرع كرة القدم السيد محسن بلطيفة. وقد تم الاتفاق على الإسراع بتكوين هيئة مديرة في ظرف 48 ساعة واستئناف التمارين في القريب العاجل خصوصا وأن يوم أمس هو آخر أجل لتقديم الترشحات لرئاسة الأمل مع التذكير أن الجلسة الانتخابية تأجلت ثلاث مرات. وإلى حدّ منتصف نهار أمس، حصل الاتفاق على مواصلة فهمي النيفر رئاسة الفريق وسيكون سامي القندوز نائبه. ولكن المفاجأة أتت من مجموعة من اللاعبين القدامى الذين اعتزموا تقديم قائمة مدعومة من رجل الأعمال فتحي المهيري الذي وعد بمنحهم 100 ألف دينار.

التجديف
ضمن استعداده للدورة التأهيلية لـــــــــــــــــــــــــــــلأولمبياد

محمد الطيب يتوج بذهبية في ملتقــــــــــــــى دولي بألمانـيا

يحرص جداف المنتخب التونسي محمد الطيب على انتزاع مكانه ضمن الألعاب الأولمبية طوكيو، فرغم أنه لم يكن محظوظا عندما فوّت في بطاقة التأهل المباشر بعد مشاركته في الدورة التأهيلية التي أقيمت منذ حوالي عام في تونس، إلا أن هذا الجداف لديه فرصة أخرى حتى يلتحق بركب المترشحين ويضمن بالتالي المشاركة للمرة الثانية على التوالي في الأولمبياد، وفي هذا السياق تواصلت تحضيرات الطيب على امتداد الأشهر الماضية دون انقطاع متنقلا بين تونس وبعض البلدان الأوروبية وأبرزها ألمانيا حيث يتدرب هناك منذ فترة ومستواه في تحسن متواصل، وقد تجسم هذا التحسن بعد أن برز خلال ملتقى دولي أقيم منذ أيام حيث توج بالميدالية الذهبية لسباق أقيم على مسافة 450 م رغم مشاركة عدد من العناصر البارزة في ألمانيا، هذا النجاح سيساعد الجــــداف التونسي لمواصلة العمل بجد والسعي إلى تحسين أرقامه.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 5982

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >