الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بـــوغـــطــــاس يــــتـــدرب مع النجم

عـودة وشــيـكـة إلـــى الــبطـولـة؟

تحصل المدافع السابق للنجم الساحلي زياد بوغطاس أخيرا على وثيقة فسخ عقده مع نادي إنبي المصري ليصبح بذلك لاعبا حرا من كل إرتباط، ولجأ بوغطاس إلى هذه الخطوة بعد أن طال إنتظار الحصول على مستحقاته المالية دون إيجاد حل في هذا السياق ليرفع قضية في فسخ العقد من جانب واحد مع ضمان جميع حقوقه المادية حيث ينتظر أن يعاقب الفريق المصري بمنع من الإنتداب حتى تسوية وضعيته مع المدافع التونسي الذي يتواجد حاليا بمدينة سوسة أين يتدرب مع النجم الساحلي.

 


الإصابة تنهي موسمه

هل يضطر بالصغير إلى الاعتزال مبكرا؟

ماهر بالصغير هو لاعب لم يتجاوز عمره 25 سنة، خاض بعض التجارب مع أندية الرابطة الأولى، حيث برز سريعا مع نادي حمام الأنف قبل أن يتألق لاحقا مع النادي البنزرتي. موهبته الفذة وبروزه في سن مبكرة جعل أغلب المتابعين يتوقع صعود نجم هذا اللاعب وقدرته على نحت مسيرة استثنائية. لم يطل مقام بالصغير كثيرا مع النادي البنزرتي حيث سعى الترجي الرياضي إلى التعاقد معه ونجح في ذلك رغم وجود منافسة قوية من بعض الفرق الأخرى التي حاولت ضمه بما أنه كان من أبرز المواهب الصاعدة والمؤهلة للتألق في ظل تألقه اللافت سواء مع نادي حمام الأنف أو النادي البنزرتي.

 


بعد تعذر نقل مباريات البطولة مجددا

الـحــل فـي بـيـع الـحقـوق إلـى قـنوات أجـنبـيـة

لا يبدو أن حلا قريبا سيتم التوصل إليه بشأن الخلاف الحاصل بين التلفزة الوطنية والجامعة التونسية لكرة القدم، بشأن نقل مقابلات البطولة الوطنية بعد امتناع التلفزة عن نقل المباريات في نهاية الأسبوع الماضي.

 


متألق مع فريقه القطري

عبد النور يعود إلى المنتخب

من المنتظر أن يكون المدافع أيمن عبد النور حاضرا مجددا مع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال المواعيد القادمة وخاصة البطولة العربية التي ستقام في نهاية الشهر القادم في قطر.

 

الترجي الرياضي
أقنع ضد الاتحاد الليبي

توغاي يعيد ترتيب المدافعين

شهدت مقابلة الاتحاد الليبي عودة الجزائري محمد أمين توغاي إلى التشكيلة الأساسية حيث اضطلع بخطة متوسط دفاع محوري وأظهر جاهزية كبيرة رغم معاناته من تتالي الإصابات التي أثّرت على مسيرته مع الترجي، وقد تكون المباراة الفارطة بوابة نحو بداية اللاعب الجزائري لمسيرة جديدة مع الفريق ذلك أنه انتزع ثقة الإطار الفني بتفضيله على محمد علي اليعقوبي الذي واصل الغياب عن المواعيد الرسمية رغم انتظامه في التدريبات الجماعية وهو ما يعكس ثقة كبيرة في توغاي الذي كان مرشحا للخروج في الصائفة الفارطة قبل أن تتغيّر المعطيات.

 


ثالوث جزائري يهدد بفسخ العقد من جانب واحد

بوتمان وبن عيادة وزردوم أول اختبار للرئيس الجديد

يبدو أن الهيئة المديرة للجديدة للنجم الساحلي بقيادة ماهر القروي مقبلة على ملف قد يكون الأهم خلال الساعات القادمة بعد أن أقدم الثنائي الجزائري حسين بن عيادة وزين الدين بوتمان على رفع قضية بسبب عدم الحصول على مستحقاتهما لفترة طويلة تؤكد مصادرنا أنها ناهزت الـ 5 أشهر وهي خطوة باغتت جميع الأطراف في النجم خصوصا وأن الثنائي قد خاض لقاء الذهاب ضد الجيش الرواندي وقد تحدث إلى رئيس النادي قبل السفر، لذلك فإن هيئة النجم قد أسّرت لدائرة المقربين منها تخوفها من وجود تحريض على التمرد داخل المجموعة وإدخال البلبلة في وقت حساس.

 

النادي الصفاقسي
هزيمة صادمة في نيجيريا

سوليناس في موقف صعب

قد يدفع المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس ثمن فشل فريقه في تحقيق الانتصار في أول مقابلتين رسميتين يخوضهما النادي الصفاقسي هذا الموسم، فبعد مواجهة الترجي الرياضي في السوبر التي خسرها الفريق بنتيجة ١ـ٠، فإن هزيمة لقاء الذهاب ضد بايلسا النيجيري ١ـ٠ سيكون لها وقع خطير على مستقبل هذا المدرب وكذلك مستقبل الصفاقسي بشكل عام. فهذه النتيجة تهدم كل ما بناه الصفاقسي في المواسم الماضية من خلال مشاركاته في المسابقات القارية ولا يمكن إيجاد تفسير منطقي لما حصل رغم أن الهيئة بسبب فشلها في توفير الظروف اللوجستية المميزة لسفرة طويلة وشاقة قد تكون مساهمة في هذا الفشل ولكن المؤكد أن الصفاقسي وضع نفسه في موقف صعب للغاية وعدم التأهل إلى الدور القادم يعني اليا الخروج من المسابقات القارية سريعا بعد مشوار بطولي في منافسات كأس الموسم الماضي.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 8373

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >