الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



رغم أنّه حاضر مع الفريق

مواقع فرنسية تتحدث عن مغادرة الصرارفي لفريق نيس

عاد اسم المهاجم بسام الصرارفي ليكون حاضرا في صفحات الانتقالات حيث تحدّثت اخر الأخبار عن إمكانية انتقال الصرارفي إلى فريق فرنسي اخر خلال هذه الفترة.

ورغم أن الصرارفي شارك في اخر مقابلة لفريقه نيس وتمّت دعوته لمقابلة هذه الجولة فإن مواقع مختصّة ترشّح انتقاله لوجهة جديدة بعد أن اتّضح أن المدرب «فيارا» لا ينوي التعويل عليه بانتظام خلال هذا الموسم.


إنتقالات

دياكيــتي يــواصل مـع تطاوين


تمكن مسؤولو اتحاد تطاوين من إقناع المهاجم الموريتاني اسماعيل دياكيتي بمواصلة التجربة مع الفريق حيث أمضى عقده الجديد أمس الأول والذي سيمتد لموسم، ويعتبر التمديد مع دياكيتي من أبرز الصفقات الصيفية لفريق الجنوب الشرقي خاصة وأن إضافته كانت كبيرة خلال الموسم الفارط حيث ساهم في قسط وافر في تحقيق نتائج متميزة في ثاني تجربة لاتحاد تطاوين في الرابطة الأولى.


في تصرّف مفاجئ

رضا الجدي يقصي الحارس السويسي

طالب المدرب رضا الجدي إدارة فريق الباطن السعودي بالتخلي عن خدمات الحارس التونسي بلال السويسي والبحث عن حارس سعودي مكانه من أجل انتداب لاعب أجنبي جديد في مركز آخر بناء على ما رصده من نقائص في الفريق.


بعد مفاوضات طويلة

هل يحسم اليوم ملف احتراف شواط؟

من المفترض أن يحسم النادي الصفاقسي موقفه رسميّا من عرض نادي الحزم لضمّ المهاجم فراس شوّاط ذلك أن النادي الصفاقسي أجل تسريح اللاعب أو إعلان موقفه النهائي إلى ما بعد مقابلة الأمس ضد النجم الساحلي.


الألعاب الإفريقية: الدورة الثانية عشرة تفتتح غدا بالرباط

البعثات التونسية تواصل توافدها على المغرب

تعيش الرباط والدار البيضاء وسلا والجديدة على وقع الدورة الثانية عشرة للألعاب الإفريقية التي بدأت منافساتها في رياضات كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية والجيدو في انتظار الموعد الرسمي لإفتتاح هذه الدورة مساء يوم الغد بمركب مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية.

340 منصة تتويج و 1957 ميدالية

و كان من المنتظر أن تقام دورة هذه السنة بغينيا إلا أنها اعتذرت مما جعل المغرب تحظى بشرف استضافتها وذلك للمرة الأولى منذ انضمامها لمنظمة الوحدة الإفريقية ومشاركتها الأولى في الدورة الأخيرة التي أقيمت منذ أربع سنوات ببرازافيل.

كرة الطائرة
الدورة الدولية الودية للاصاغر

المنتخب التونسي ينهزم في لقائه الثاني ضد البرازيل

يسدل الستار مساء اليوم على الدورة الدولية الودية للأصاغر والتي تندرج في إطار الاستعداد لبطولة العالم حيث سيكون الموعد مع المباريات الترتيبية والدور النهائي.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 4173

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >