الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الرابطة المحترفة الثانية

نهاية ماي تحديد الإطار الفني للأمل

أحرز فريق الأداني «أ» لأمل حمام سوسة (أقل من 15 سنة) بطولة الرابطة 2 بعد فوزه أمس الأوّل في الدور النهائي للبلاي أوف على مستقبل المرسى بهدف لصفر. وكان فريق النخبة فاز في الموسم الماضي ببطولة الرابطة 2 لصنف النخبة وهو ما يقيم الدليل على الأهمية القصوى التي توليها هيئة الأمل لأصناف الشبان وهو الوحيد الذي تأهلت جميع أصنافه (الستة) في الشبان للبلاي أوف متقدما على أندية عريقة مثل مستقبل المرسى والترجي الجرجيسي والأولمبي الباجي.


رغم أن الجامعة جمّدت نشاط بوعلوشة والخنيسي

متى تحاسب ادارة التحكيم على سوء تصرفها؟

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة سارعت مساء الاحد جامعة كرة اليد باصدار بلاغ حول التجميد الوقتي للثنائي اسماعيل بوعلوشة و رمزي الخنيسي في انتظار اكتمال التحقيق على خلفية ما حدث في لقاء نصف النهائي بين الترجي والنجم الساحلي وما حف حوله من اتهامات.

كرة الطائرة
أصداء

منتخب الأكابر ينهي تربص بلجيكا بفوزين

أنهى المنتخب الوطني للاكابر تربصه التحضيري ببلجيكا المندرج في إطار الاستعداد للبطولة الإفريقية للأمم بتحقيق فوزين على حساب المنتخب البلجيكي، حيث تمكن زملاء خالد بن سليمان من الفوز بالحوار الأول الذي دار مساء يوم السبت الفارط بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين ، قبل ان يفوز منتخبنا بالحوار الثاني الذي دار مساء يوم الاحد بنفس النتيجة.

الدورة الدولية للملاكمة
دورة الترجي الدولية

سبع ميداليات ذهبية للترجي وثلاث للفريق البلجيكي

عاشت قاعة القعادين بباب سويقة مساء الاحد مهرجانا رياضيا منعشا بمناسبة الدورة الدولية للملاكمة التي نظمت في اطار احتفالات الترجي الرياضي بمائويته بمشاركة فريق القفاز الذهبي البلجيكي وفريق الترجي. لقد احتوى برنامج السهرة على 10 نزالات للرجال ونزالين للسيدات.

كرة القدم المصغرة
نهائي كأس تونس

النـــجم الرياضي بسليانة يتوج باستحقاقتألق النجم الرياضي بسليانة كأبهى ما يكون فاستحق تتويجه بكأس تونس لكرة القدم المصغرة عن جدارة بعد ان تفوق في نصف النهائي والنهائي على فريقين من افضل الفرق في اللعبة هما جمعية ترنجة والملعب الرياضي بدار شعبان وذلك خلال نهاية الاسبوع المنصرم بمدينة الوردانين التي عاشت الحدث في اجواء احتفالية منعشة. لقد عرفت مباراة نصف النهائي بداية قوية لفريق سليانة ضد جمعية ترنجة حيث اخذ أسبقية بهدفين ( 3ـ1) ثم حافظ عليها مع تقدم المنافسة ( 4ـ2 ) ورغم عودة فريق ترنجة الا ان ابناء سليانة عرفوا كيف يحافظون على تقدمهم في النتيجة و


تألق النجم الرياضي بسليانة كأبهى ما يكون فاستحق تتويجه بكأس تونس لكرة القدم المصغرة عن جدارة بعد ان تفوق في نصف النهائي والنهائي على فريقين من افضل الفرق في اللعبة هما جمعية ترنجة والملعب الرياضي بدار شعبان وذلك خلال نهاية الاسبوع المنصرم بمدينة الوردانين التي عاشت الحدث في اجواء احتفالية منعشة. لقد عرفت مباراة نصف النهائي بداية قوية لفريق سليانة ضد جمعية ترنجة حيث اخذ أسبقية بهدفين ( 3ـ1) ثم حافظ عليها مع تقدم المنافسة ( 4ـ2 ) ورغم عودة فريق ترنجة الا ان ابناء سليانة عرفوا كيف يحافظون على تقدمهم في النتيجة والفوز بأربع اهداف لثلاثة.

كرة السلة
نصف نهائي كأس تونس للكبريات

النجم الساحلي و نادي شرطة المرور يتراهنان السبت القادم على اللقب

أفرز المربع الأخير من مسابقة كأس تونس لكرة السلة النسائية ترشح النجم الرياضي الساحلي و النادي الرياضي لشرطة المرور للدور النهائي الذي سيقام آخر الأسبوع الجاري وسيضع الفريقين وجها لوجه للمرة الأولى في تاريخ هذه المسابقة للمراهنة على اللقب.

كرة السلة
الأدوار النهائية للأصناف الشابة

ثلاثة كؤوس لأمل الوطن القبلي و كأسان للنجم الساحلي

أسدل الستار على مسابقة كأس تونس للأصناف الشابة مع إقامة الأدوار النهائية كامل يوم الأحد بقاعتي قرمبالية بالنسبة للفتيان و حلق الوادي بالنسبة إلى الفتيات.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 3259

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >