الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


مدربون
تغيير المدربين في بداية الموسم

النجم وفيّ لعاداته.. النادي الصفاقسي بصفة مبكرة واتحاد تطاوين استثناء


لئن مثل تغيير المدربين في بداية الموسم الرياضي عادة لدى الفرق التونسية فإن أولى جولات البطولة الوطنية هذه السنة لم تحد عن هذه العادة حيث سجّلت ثلاثة فرق حضورها بتغييرها لاطاراتها الفنية لأسباب مختلفة يبقى أبرزها سوء النتائج في أولى المباريات.

اتــــحاد تـطاوين
استعدادا لعودة البطولة

اليوم ملاقاة ترجي الجنوب

يواصل اتــــحاد تـطاوين استعداداته لعودة نشاط البطولة حيث سيجري اليوم لقاء وديا ضد الترجي الجرجيسي بملعب نجيب الخطاب، وكان من المفترض تأخير الموعد الودي بيوم أو يومين لكن الفريقين ارتأيا في النهاية الابقاء على الموعد الأصلي، وتعرف تشكيلة الاتحاد غياب المهاجمين اسماعيل دياكيتي وجونيور بسبب التزاماتهما مع منتخبي بلاديهما في حين سجّل المهاجمان الجزائريان مولاي عبد العزيز والجيلاني شنان عودتهما الى المجموعة منذ منتصف الأسبوع الجاري.


بطولة تيانجين

جابر تواصل تألقها وتبلغ نصف النهائي

واصلت اللاعبة التونسية أنس جابر، مشوارها المميز في منافسات بطولة تيانجين الصينية لتنس السيدات، بعدما تأهلت أمس إلى الدور نصف النهائي، عقب فوزها على الكازاخستانية جوليا بوتنتسيفا في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.


تصفيات أولمبياد 2020

محمد الطيب وسارة الزمالي في نهائي الفردي

تأهل التونسي محمد الطيب صباح يوم الجمعة إلى الدور النهائي لسباق 2000 متر فردي أكابر ضمن التصفيات الإفريقية التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) المقامة حاليا بالمجرى الدولي للبحيرة بعدما أحرز المركز الأول في الدور نصف النهائي.


أهداف

الجامعة تستجيب وتنشر ورقات مقابلات بطولة الرابطة الأولى

كنا كتبنا مرات ومرات عن غياب المعلومة لدى الموثقين في ظل عدم نشر موقع الجامعة لورقات مقابلات البطولة بالرابطتين 1 و2. وقد استجابت الجامعة مشكورة لطلبنا ونشرت ورقات مقابلات الرابطة 1 للجولات الثلاث الأولى وجاءت في شكل جميل ومحتوى شامل بها كل المعلومات التي من شأنها أن تعين الموثقين في عملهم. بادرة تذكر فتشكر. هذا النصف الملآن من الكأس. أما النصف الفارغ فيتمثل في عدم نشر مقابلات الرابطة 2 لهذا الموسم دون أن نذكر أن الموسم الماضي يعتبر أبيض للموثقين بما أن الموقع الرسمي للجامعة اكتفي بمقابلات الرابطة 1 في الذهاب فقط وغابت الرابطة 2 تماما. نرجو أن يكون نشر مثل هذه الوثائق دوريا وفي الإبان والعملية لا تتطلب جهدا كبيرا.


بعد سحب المجموعات

النجم مطالب برفع النسق منذ البداية وأول جولتين مهمتين للترجي


بحكم تــــعــــدد مشــــاركات الترجي الرياضي والنجم الساحلي في المسابقات القارية خلال السنوات الماضية فإن كل واحد منهما سيواجه فرقا تربطه به تواريخ هامة والهدف الأساسي لن يكون مجرد الترشح بل الحصول على المركز الأول في كل مجموعة. وهذه النسخة مميزة فهي الأولى التي ستلعب مقابلاتها خلال سنتين إضافة إلى أن النهائي سيدور في بلد محايد للمرّة الأولى في تاريخ البطولة.

النادي الافريقي
بعد غياب مطول

الشماخي يوفر حلا جديدا


للمقابلة الودية الثانية ينجح ياسين الشماخي في تسجل هدف للنادي الإفريقي ليعلن عن عودته إلى أجواء المقابلات من الباب الكبير وهو ما تزامن أيضا مع دعوته إلى المنتخب الوطني. عودة الشمّاخي حصلت في موقف مناسب ذلك أن النادي الإفريقي خلال 4 مقابلات في البطولة سجّل هدفا وحيدا بفضل مهاجم وهو باسيرو ضد الملعب التونسي مقابل هدفين لوسام بن يحيى وهدفين لغازي العيّادي وهدف لأحمد خليل.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 4552

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >