الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد الاتـفاق مع الأهلي

كوليبالي أغلى صفقة في الملاعب التونسية

أصبح الايفواري سليمان كوليبالي أغلى صفقة في البطولة التونسيّة على مرّ التاريخ حيث سيدفع النجم الساحلي مبلغ 1.4 مليون دولار إلى الأهلي المصري نيابة عن اللاعب.


ذهاب دور المجموعات

النجم الساحلي يستقبل منافسيه في رادس

سيستقبل النجم الساحلي منافسيه في دور المجموعات لرابطة الأبطال في ملعب رادس حيث عيّن الاتحاد الافريقي لكرة القدم مباريات الذهاب في المجموعات الأربع ويستهل النجم مبارياته يوم 29 نوفمبر القادم باستضافة الأهلي المصري، بينما سيلاقي حامل اللقب في آخر نسختين الترجي الرياضي الرجاء البيضاوي في المغرب يوم 30 نوفمبر القادم، وفي ما يلي برنامج الفريقين التونسيين في مرحلة الذهاب:


من أخبار المحترفين

بداية واعدة للشرميطي في الهند


استهلّ أمين الشرميطي مغامرته الهندية بأفضل طريقة ممكنة عندما قاد فريقه مومباي إلى الانتصار بفضل تصويبة في اخر الدقائق جعلت فريقه ينتصر بنتيجة (1ـ0). الشرميطي لعب أساسيا خلال هذه المقابلة وتحرّك بانتظام ولكن الكرة لم تصله إلا في حالات نادرة ومن أول تصويبة نجح في التسجيل بكرة أرضيّة وفرض نفسه نجم المقابلة بعد أن وقع عليه الاختيار من قبل كلّ الملاحظين ليضع فريقه في الصدارة. كما شارك محمد وائل العربي في كامل فترات المقابلة ومستواه كان مرضيا وهو محلّ ثقة المدرب جورج كوستا.

الرابطة المحترفة الثانية
بطولة الرابطة 2 في جولتها الرابعة (الدفعة الأولى)

هل يحصل تحوير في صدارة المجموعة الثانية؟


تتواصل بطولة الرابطة 2 بإجراء مقابلات الدفعة الأولى من الجولة الرابعة وتشمل مقابلتين من المجموعة الولى وجميع مقابلات المجموعة الثانية والتي ستشد الانتباه بمواجهة صاحبي الطليعة لفريقين من أسفل الترتيب.

بطولة الرابطة الثالثة مستوى الأول
الجولة الثالثة ذهابا

فك الارتباط وارد فــي أعــلى ترتــيــب المجموعتين

تدرك بطولة الرابطة الثالثة اليوم جولتها الثالثة ذهابا، وفي المجموعة الأولى تبدو الفرصة مواتية أمام مستقبل المحمدية للانفراد بالصدارة خصوصا وأنه يستضيف ستير جرزونة على أمل تحقيق الفوز الثالث بينما ينتظر شريكه النادي القربي تنقل صعب الى الملاسين لملاقاة الأولمبي للنقل الباحث عن الفوز الأول بعد تعادلين، ويلوح «دربي» الوطن القبلي بين قرمبالية الرياضية والنجم الخلادي مثيرا للغاية باعتبار أن هدف كل فريق هو فك الارتباط وتشديد الملاحقة على غرار معالي سجنان القادر على تجاوز عقبة شبيبة العمران، ويطارد اتحاد سليانة وأولمبيك الكاف ومرجان طبرقة ونجم الفحص فوزهم الأول وشعارهم الاستفادة من أفضلية الأرض والجمهور رغم أن الضيوف ساعون بدورهم الى العودة بنقطة على الأقل ما يوحي باثارة كبيرة.


أصداء الرابطة 2

حسن صيود مؤهل للعب مع مستقبل الرجيش

وأخيرا أصبح المهاجم محمد حسن صيود مؤهلا لتعزيز صفوف فريق مستقبل الرجيش حيث أعلمت الجامعة التونسية لكرة القدم هيئة الفريق بتسوية وضعيته نهائيا. هذا اللاعب تم شطبه مدى الحياة لاعتدائه على الحكم في الموسم الماضي عندما كان يلعب لفائدة فريق مكارم المهدية. العقوبة تم الحط منها إلى 24 شهرا وبعد ذلك تمّت تبرئته بعد أن اعترف المذنب الحقيقي بفعلته المشينة. ورغم الاعتراف الصريح لزميله والذي عوقب غير أن وضعية اللاعب المظلوم لم تقع تسويتها في الإبان وبعد إلحاح ومطالبة هيئة المستقبل بإنصاف اللاعب, تمت الاستجابة للطلب. ولكن مشاركته اليوم ضد النادي المنزلي تبقى رهينة الاختيارات الفنية لحسان القابسي.

كرة اليد
المنتخب الوطني ينهي اليوم تربصه الاعدادي

اليوم مواجهة ثانية ضد أوكرانيا بقاعة الحمامات


ينهي اليوم المنتخب التونسي للأكابر تربصه الاعدادي في اطار تحضيراته لبطولة افريقيا للأمم بتونس جانفي 2020 وذلك بخوض مباراة دولية ودية ثانية مع نظيره الاوكراني بقاعة الحمامات بعد مواجهة أولى احتضنتها نفس القاعة اول امس الخميس وانتهت بفوز منتخبنا الوطني بنتيجة 25ـ 20 بعد انتهاء الفترة الأولى بتقدم عناصرنا الوطنية بفارق 3 اهداف 12ـ9 . وستكون المباراة الودية الثانية فرصة جديدة للاطار الفني للمنتخب بقيادة طوني جيرونا للوقوف على مدى استعدادات لاعبيه و استيعابهم لبعض الخطط و خاصة اللحمة بين اللاعبين .

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 4648

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >