الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



دورة ميامي الامريكية

الجزيري يخرج من الدور الاول


في المقابل خرج لاعب التنس التونسي مالك الجزيري (المصنف 59 عالميا) من الدور الاول لدورة ميامي الامريكية اثر انهزامه امام البريطاني دانيال ايفانس (المصنف 97 عالميا) بنتيجة 2ـ6 و0ـ6. ولم تكن نتائج اللاعب رقم واحد في تونس خلال بداية سنة 2019 موفقة إلى حدّ الان حيث سجل مستواه تراجعا واضحا خلال المواعيد الأخيرة ما يعني أنّه مطالب بالتدارك حتى يواصل تحسين ترتيبه باعتبار أن لديه قدرات لا يستهان بها.


بين ترجي جرجيس ومستقبل سليمان

اتهامات خطيرة من الترجي ورئيس المستقبل ينفي أية علاقة بالموضوع


ما زال موضوع إثارة الترجي الجرجيسي ضد مستقبل سليمان لإشراكه اللاعب محمد أمين بن حمودة وهو تحت طائلة عقوبة الإنذار الثالث يشد اهتمام الرأي العام الرياضي.

المسألة لم تعد مدى قانونية الإثارة سواء كانت من ناحية الشكل أو الأصل, بل تجاوزتها لتصبح مسألة «بلطجة» حسب رأي هيئة الترجي وإهمال من البريد التونسي حسب المعطيات التي جدت مساء أمس. فما معنى أن تختفي الإثارة ولا تصل مكتب الرابطة وهي في طريقها من المنار إلى المنزه ؟


الجولة الثالثة لنصف نهائي البطولة بقاعتي سوسة والمنستير

من سيحرز انتصاره الثاني ؟


تتواصل الأحداث و تتشابه في مرحلة سوبر الكرة البرتقالية الذي انطلق منذ الأسبوع الفارط بقاعتي رادس والقيروان. وتنتقل الأحداث بداية من مساء اليوم و إلى غاية الأربعاء المقبل إلى قاعتي سوسة والمنستير حيث ستجري مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بين النجم الرياضي الساحلي والنجم الرادسي من جهة والإتحاد الرياضي المنستيري والشبيبة القيروانية من جهة أخرى. ولسنا ندري هل ستحسم أوراق الترشح للدور الأخير وسنتعرف على طرفي الدور النهائي للبطولة في مدينتي سوسة والمنستير أم أن التشويق سيتواصل إلى شهر أفريل القادم مع اللجوء إلى الجولة الخامسة والفاصلة المقررة لليوم السادس من الشهر الرابع.؟


الجولة الرابعة لذهاب المرحلة الثانية

حوار مشوق بين القليبي والسعيدية

تتواصل منافسات بطولة القسم الوطني «أ» مساء اليوم في جولتها الرابعة لذهاب المرحلة الثانية والخاصة بمجموعة التتويج ، والتي كانت مسبوقة بلقاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي الذي دار مساء أمس.


بطولة افريقيا للكبريات ودورة تونس الدولية

مشاركة مكثفة وحضور مميز لكبار مسؤولي الهياكل الدولية

تحتضن تونس من 24 الى 28 مارس الجاري اول بطولة افريقيا في الكرة الحديدية للكبريات ومن 29 الى 31 من نفس الشهر دورة تونس الدولية في الحرة والمقيدة.وسوف تشارك في البطولة الافريقية للسيدات ثمانية منتخبات هي الجزائر والبنين والكونغو والكوت ديفوار ومدغشقر ومالي والمغرب وتونس البلد المنظم .


الجولة 12 لمرحلة التتويج للبطولة الوطنية

حوار واعد بين النجم والمكارم في جولة هادئة


تدرك اليوم مرحلة التتويج للبطولة الوطنية لكرة اليد كانت جولتها الخامسة ايابا التي تلوح هادئة بعد أن أمكن التعرف منذ الجولة الماضية على الرباعي المتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة في مرحلتها الحاسمة والمتركب من الترجي الرياضي والنجم الساحلي و النادي الافريقي و مكارم المهدية.

في ظل الهدوء الذي يميّز هذه الجولة وبعد تأجيل الكلاسيكو الحاسم للجولة الختامية إلى ما بعد البطولة الإفريقية للأندية بالمغرب فإن جولة اليوم يميزها الحوار الكلاسيكي بين النجم الساحلي و مكارم المهدية الذي عوّدنا بالتشويق والاثارة نظرا لطابعه التقليدي.


غريب

لماذا رفضت الجامعة طلب الترجي بتقديم مباراته مع النجم إلى يوم غرة افريل؟

كنا اشرنا في عدد الامس إلى أن الجامعة التونسية لكرة اليد كانت قد أدخلت بعض التعديلات على رزنامة بقية الموسم واستغربنا من تأجيل مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج بين النجم الساحلي والترجي الرياضي إلى يوم 20 أفريل بالتوازي مع مباريات ربع النهائي على أن يتم تأخير مباراتيهما لنفس الدور إلى يوم 27 أفريل ممّا يعني خسارة اسبوعا كاملا اضافة إلى ادخال لخبطة غير مبررة على برنامج مباريات ربع نهائي الكاس علما وأن مباريات الجولة الاخيرة من مرحلة التتويج ستقام يوم الاربعاء 3 افريل دون إقامة مباراة النجم والترجي بدعوى أن الفريقين سيتحولان إلى المغرب لخوض غمار البطولة الافريقية للاندية الفائزة بالكأس.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 2423

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >