الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



سوكاري يعود...

ومرياح ظهير أيمن

تشهد التشكيلة الأساسية للنادي الصفاقسي في مواجهة اليوم ضد النجم الساحلي عودة لاعب الوسط كينغسلاي سوكاري بعد استيفائه عقوبة الانذار الثالث وكذلك انضمام المدافع المحوري الشاب هاني عمامو كأساسي لتسديد الشغور في هذا المركز والناجم عن انتقال ياسين مرياح الى الجانب الأيمن في الخط الخلفي لتعويض حمزة المثلوثي الذي أقصي في المباراة الأخيرة.


الجولة 13 في لقطات

أولى للصفاقسي وثانية للترجي وثالثة للإفريقي

ـ عرفت الجولة تسجيل 14 هدفا وخلالها انتصر فريق واحد خارج ميدانه وهو الترجي الرياضي وانتهت 4 مقابلات على نتيجة 2ـ1 ومقابلتين دون أهداف ومقابلة 2ـ0.

ـ فريق وحيد لم يعرف الهزيمة هو الترجي الرياضي وفريق وحيد لم يعرف الانتصار هو الترجي الجرجيسي.

ـ كان نصيب الأجانب خلال هذه الجولة هدفين فقط الأول للجزائري القشي لمستقبل قابس والثاني للكاميروني ماندوغا للشبيبة.


البطولة الإفريقية للأندية البطلة تنطلق غدا برادس

النجم الرادسي وحلم التتويج القاري

تفتتح البطولة الإفريقية لكرة السلة للأندية البطلة في دورتها الثانية والثلاثين غدا بالقاعة المتعددة الإختصاصات للحيّ الأولمبي برادس.

وستقام منافسات هذه الدورة لأول مرة بمشاركة أربعة أندية عن المنطقة الإفريقية الأولى هي النجم الرياضي الرادسي الفريق المنظم ونادي سلا المغربي صاحب الميدالية البرنزية في البطولة الأخيرة بالقاهرة ووصيف بطل العرب في النسختين الأخيرتين ونادي مجمع النفط الجزائري الذي لايزال يجاهد من أجل اعتلاء منصة التتويج لأول مرة في تاريخه والإتحاد الرياضي المنستيري الذي أنهى الدورة الترشيحية التي استضافها خلال الأيام القليلة الفارطة في المركز الثالث ويشارك في النهائيات القارية للمرة الثانية في تاريخه.


حفل المشعل الأولمبي

مروى العامري ومحمد الطيب ومكرم بن رمضان ومنى شباح أبرز أبطال النسخة الرابعة


أقامت اللجنة الوطنية الأولمبية مساء أول أمس بأحد الفنادق الفاخرة للضاحية الشمالية الحفل السنوي للمشعل الأولمبي لسنة 2017 والذي يكرم أبرز المتفوقين على مدار السنة من رياضيين وجمعيات وإطارات فنية وتحكيمية وطبية وعلمية والناشطين في الحقل الأولمبي طبقا للمبادىء والقيم التي انبعث من أجلها اللجنة الأولمبية الدولية.

أول تكريم لأبطال ذوي الإحتياجات الخاصة

ولئن بدأ حفل النسخة الرابعة بتأخير كبير عن الموعد المحدد لأسباب لافائدة في العودة إليها فقد جاءت الإنطلاقة متميزة بمنح الأولوية لرياضة الإحتياجات الخاصة اعترافا بالإنجازات البطولية الرائعة التي حققها أبطالنا وبطلاتنا في بطولة العالم الأخيرة بلندن خلال الصائفة المنقضية.

وقبل تكريم أبرز أبطال هذه الرياضة تم الإعلان عن إبرام اتفاقية رعاية لثلاثة من الأبطال هم بلال العلوي ونجاح شوية وسمر بن كعلاب.

ثم نالت إثر ذلك البطلة المتألقة روعة التليلي مشعل أبرز بطلة في هذا النوع من الرياضة تلاها وليد كتيلة الذي فاز بالمشعل للسنة الثانية على التوالي وذلك نظرا لإنجازه التاريخي في مونديال إنقلترا بفوزه بأربع ميداليات ذهبية.


ملاعب أوروبية:

عبد النور في الدور القادم من الدوري الأوروبي


تأهل مرسيليا الفرنسي إلى الدور القادم من مسابقة الأوروبا ليغ عقب تعادله مع سالزبورغ النمساوي دون أهداف وهي النتيجة التي تكفي لمرسيليا العبور باعتبار تفوقه في المواجهات المباشرة مع غيماراش البرتغالي الذي تعادل في هذه الجولة.

ولم يشارك عبد النور في هذه المقابلة حيث كان احتياطيا بما أن مدرّب فريق مرسليا يعتمد سياسة التداول أو ما يعرف بـ «Turn Over» فالفرنسي عادل رامي يلعب بانتظام بينما يتبادل عبد النور ورولاندو المشاركة وعليه فيفترض أن يكون عبد النور أساسيا خلال مقابلة يوم الأحد القادم ضد سانت اتيان.


اتحاد الشبيكة ومستقبل السبيخة والنجم العلوي تحقّق انجازا فريدا من نوعه في سباق الكأس

ماذا قال المسؤولون والمدربون واللاعبون والأحباء حول الحدث؟

حققت فرق اتحاد الشبيكة ومستقبل السبيخة والنجم العلوي في نهاية الأسبوع الماضي انجازا تاريخيا وذلك بعد نجاحها في ضمان التأهل لأول مرة للدورالسادس عشرلكأس تونس وهوما أدخل فرحة عارمة في مدن الشبيكة والسبيخة والعلا. وإن لم تمثل عودة مستقبل السبيخة بورقة الترشح من سجنان ضد معالي المكان مفاجأة كبيرة باعتبارتقارب مستوى الفريقين فان تخطي اتحاد الشبيكة (الرابطة الجهوية لكرة القدم بالقيروان) والنجم العلوي (رابطة ثالثة مستوى ثان) فريقين عريقين في حجم مستقبل القصرين والملعب الصفاقسي زاد من حلاوة الانجاز.


خاص

نبيل معلول يدرب منتخب قطر... أو الدحيل بعد "المونديال"


قد يبدو الخبر للوهلة الأولى مجرّد «بوز» أو إثارة ولكن مصدر المعلومة شخصية رياضية تونسية مقيمة بالخليج ولها وزن وعلاقات قوية.. وقد أفادنا أن الجامعة الكويتية وبمجرّد رفع الحظر عن المنتخب الكويتي من قبل «الفيفا» فكرت في نبيل معلول للمرحلة القادمة... ولكن أهم عرض في انتظار الممرن الوطني التونسي خلال ما بعد مونديال روسيا مصدره قطر... فقد أكد مصدرنا أن إسم معلول مطروح بقوة ليتولى تدريب المنتخب القطري الأول أو فريق الدحيل الذي يلعب له يوسف المساكني وهو على ملك شيخين.. شقيقان من أكثر شيوخ قطر نفوذا.. ويدرك المقربون من معلول أنه يخطط لما بعد كأس العالم 2018 وأن أحد أهم أهدافه وطموحاته هو الإشراف على منتخب خليجي عتيد بعد أن حقق نجاحات نسبية مع الكويت ذلك أن بمقدروه في أية لحظة الإشراف على فريق خليجي باعتبار أن العروض متوفرة واذا علمنا أن معلول يكنّ عطفا خاصا لقطر ترجمه صراحة ودون مقدمات ولا تحفظات بدفاعه عن هذه الامارة ومطالبته بوضع حدّ للمقاطعة العربية لها.. فإننا شبه متأكدين من أن محطته التدريبية القادمة ستكون في هذا البلد.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 15528

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >