الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الجزيري وجنيّح عادا للظهور في محيط النجم

تمهـيـــد لـــعــودة مرتقبة أم محاولة للضغط عــلى شرف الـدين؟

تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن الثنائي زياد الجزيري وحسين جنيّح، واكبا الحصة التدريبية الأخيرة للنجم قبل مقابلة الإتحاد المنستيري حيث لم تقتصر الحركة على مجرّد الحضور بل إن الثنائي قد جمعه حديث مطوّل مع الإطار الفني للفريق بقيادة المدرب الدريدي وكذلك عدد من اللاعبين قبل أن تتم مشاهدة المسؤولين السابقين في مدارج ملعب مصطفى بن جنات يوم أمس الأول لمشاهدة المقابلة في خطوة أثارت نقاط إستفهام عديدة خصوصا حول توقيت الظهور مجددا في محيط النجم الساحلي.

 

النجم الساحلي
مشاكل الدفاعية تهدد مسيرة النجم

كـــل الـحــلول اســـتـنـفــذت.. ولكـن

لم يجد المدرب لسعد الدريدي الوصفة الناجعة لتجاوز المشاكل الدفاعية التي لازمت النجم الساحلي منذ فترة طويلة، وهذه المرة دفع الفريق ثمن الأخطاء الفردية غاليا لتتلقى شباكه ثلاثة أهداف كاملة ويتلقى هزيمة موجعة من شأنها أن تنهي بشكل كبير طموح الفريق في المنافسة إلى آخر لحظة على لقب البطولة، بل الأكثر من ذلك أن المواجهة الأخيرة ضد الاتحاد المنستيري أكدت بشكل قاطع تواضع المنظومة الدفاعية المتوفرة حاليا، وهو الأمر الذي قد يدفع الإطار الفني إلى ضرورة مواصلة العمل على إصلاح هذه المنظومة وتجاوز الأخطاء التي دفع النجم الساحلي ثمنها غاليا.

 

الترجي الرياضي
على بعد ست نقاط من اللقب 

تنويع الخيارات والحـــــلول الــــهجومــيـة

بات الترجي الرياضي على بعد ست نقاط من ضمان اللقب الخامس على التوالي بعد رفعه الفارق عن ملاحقه المباشر النجم الساحلي إلى تسع نقاط في أعقاب الفوز الباهر خارج القواعد على اتحاد تطاوين، حيث سعى المدرب معين الشعباني إلى تفادي المفاجآت من خلال الدفع بأفضل تركيبة والهدف كان أيضا قطع خطوة هامة نحو التأكد من التتويج بالبطولة مبكّرا ليعطي ذلك أكله حيث نجح الترجي في فرض كلمته بفضل الواقعية الكبيرة التي ميّزت أداءه ذلك أنه تعامل بذكاء مع معطيات المواجهة بانتهاج طريقة متوازنة 4ـ2ـ3ـ1 مع التركيز على التدرج بالكرة وعدم رفع النسق باستمرار تفاديا للإرهاق وسوء أرضية الميدان كما جسّم الفريق نسبة هامة من الفرص التي أتيحت وهو ما افتقده في المقابلات الفارطة عندما انتصر بصعوبة وبالحد الأدنى المطلوب لكنه تفوق بسهولة رغم أن المهمة كانت عسيرة على الورق بما يبرز الفوارق الكبيرة في القدرات الفنية والبشرية بين الطرفين.

 


مقابل عودة بوراوي 

الشرطاني يواصل الاحتجاب وعقوبة لبوقرة والزيادي

وسط أجواء أقل ما يقال عنها أنها صعبة للغاية، يواصل الفريق تحضيراته لملاقاة الترجي يوم الأحد في لقاء مؤجل وسط مخاوف من أن ينقاد الفريق إلى هزيمة ثقيلة أخرى مثل تلك التي عرفها الفريق خلال الموسم الماضي.

 


أمس: مباريات مؤجلة في الرابطة الأولى

الترجي يقترب من اللقب والصفاقسي يخسر بالتعادل

تابع الترجي الرياضي سلسلة انتصاراته في مرحلة الإيّاب وحقق فوزا جديد على حساب اتحاد تطاوين بنتيجة 3ـ1. وهذا الانتصار كان متوقعا باعتبار أن الترجي يملك رصيدا بشريا مميزا، مكنه من مواصلة مساعيه من أجل الحصول على لقب جديد حيث اقترب أكثر من التتويج المنتظر.


اتحاد تطاوين ـ الترجي الرياضي 1ـ3

الواقعــيــة تعـــــبـّد طـــريـــق الــفــوز واللــــــــــــــــــقـــب

ملعب تطاوين، الحكم: نصر الله الجوادي

الاهداف: الخنيسي دق 27 وبن غيث دق 57 والهوني دق 70 للترجي والكوني خلفة (ض.ج) دق 69 لتطاوين

اتحاد تطاوين: المحواشي - بوعبيد - بالأكحل (بن ضياف) - بوفالغة - الصالحي - السلطاني - مبايي (الجورني) - الكوني خلفة - الهمامي (المحمودي) - سيلا (بانغورا) - عبد السلام


أهداف

متى تعلن «التاس» عن قرارها بخصوص ملف هلال الشابــة؟

ستعقد هيئة التحكيم الرياضي الدولي «التاس» أولى جلسات الاستماع في ملف الطعن الذي تقدمت به إدارة هلال الشابة ضد قرار الجامعة التونسية لكرة القدم بتجميد نشاط الفريق، يوم 6 ماي القادم. وخلال هذا التاريخ سيقع الاستماع إلى مرافعات الطرفين ومختلف المؤيدات التي سيتم تقديمها من قبل هذا الجانب أو ذاك.

عرض النتائج 29 إلى 35 من أصل 7391

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >