الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


كرة اليد
بعد فوزه الثاني على أوكرانيا

منتخب الأكابر يؤكد جــاهـزيـتــه

اختتم مساء السبت منتخبنا الوطني تربصه التحضيري في اطار استعداداته لبطولة افريقيا للأمم في جانفي المقبل، وذلك باجراء مباراة ودية ثانية ضد نظيره الاوكراني فاز فيها بصعوبة 29/ 27 بعد أن وجد بعض الصعوبات اثناء المباراة بعد ان تقدم المنتخب الاوكراني بفارق أربعة اهداف في نهاية الفترة الأولى 14/10 قبل ان يتدارك منتخبنا في الفترة الثانية. وقد عرفت هذه المباراة تنافسا شديدا بالمقارنة مع المواجهة الأولى ولاحت فيها بعض النقائص خاصة على مستوى الخط الدفاعى وعلى مستوى التركيز.


الجولة السادسة في لقطات

مقابلة الحقيقة للصفاقـــــــــــــــسي والــــــــــــــــــــترجي


تبدو الجولة السادسة شبه حاسمة فمع منتصف مرحلة الذهاب قد تساعد مقابلات اليوم على إيضاح الصورة في أعلى الترتيب أساسا خاصة وأن عديد المقابلات التي ستضع فرقا قوية وجها لوجه قد تغيّر المشهد العام وتقرّب الصورة أكثر فأكثر بعد أن سيطر التقارب على مختلف النتائج.

1: للمرّة الأولى هذا الموسم ستلعب كل مقابلات جولة واحدة في اليوم نفسه دون تأخير كما أن المقابلات ستنطلق في التوقيت نفسه.


بعد استقالة السايح والعجيمي

شرف الدين يحصل على ما خطط له


سيكون النجم الساحلي مجبرا على تنظيم جلسة عامة انتخابيّة سابقة لأوانها عقب استقالة كلّ من حبيب السايح نائب الرئيس ومهدي العجيمي العضو المنتخب ليلتحقا برضا شرف الدين الذي كان أول المستقيلين وعليه فقد تحوّلت الهيئة الحالية إلى هيئة تصريف أعمال بحكم أن النصاب القانوني أصبح مفقودا حتّى تباشر مهامها.


بطولات عربيّة

الهدف السادس للحرباوي

نجح حمدي الحرباوي في تسجيل هدفه السادس هذا الموسم عندما منح فريقه العربي القطري التقدّم على حساب نادي الريّان ولكن في النهاية تغيّرت المعطيات وخسر العربي بنتيجة 2ـ1.


بين التلفزة الوطنية والجامعة

اتفاق وشيك ينهي الأزمة

رسميّا لم تحصل التلفزة الوطنية على حقوق بثّ مقابلات البطولة الوطنية وحق الدخول إلى الملاعب لتغطية المقابلات ولكن كل المؤيدّات تشير إلى أن الأسبوع القادم سيحمل الجديد وتنتهي الأزمة التي طالت نسبيا قياسا بالمواسم الماضية ولكن الأهم هو تتويج التقارب الحاصل باتفاق رسمي.

الرابطة المحترفة الثانية
 الجولة الرابعة (الدفعة الثانية)

إشارة حمراء في وجه ثنائي الطليعة في قابس وجرجيس

يكون الموعد اليوم في بطولة الرابطة 2 مع مقابلات الدفعة الثانية للجولة الرابعة والتي سيقتصر برنامجها على أربع مقابلات في المجموعة الأولى بعد أن دارت عشية أمس ثماني مقابلات منها مقابلتان بهذه المجموعة والتي يتصدرها لقاءي مدنين وسيدي بوزيد. ثنائي الطليعة لن يكون في نزهة عشية اليوم لأنّه سيجد في طريقه منافسين من الحجم الثقيل عندما يتحولان إلى جرجيس وقابس.


أمس ضمن الدفعة الأولى

القوافل والأمل يحافظان على صدارة المجموعة الثانية

أقيمت أمس الدفعة الأولى من منافسات الجولة الرابعة ذهابا لبطولة الرابطة الثانية وعرفت محافظة قوافل قفصة وأمل جربة على صدارة المجموعة الثانية عقب فوز الأول على مستقبل وادي الليل وعودة الثاني بالنقاط الثلاث من تنقله الى حمام سوسة، وشدّد ضيف البطولة مستقبل الرجيش الملاحقة بعد انتصاره الصعب على النادي المنزلي، كما أكدت جمعية جربة صحوتها هذا الموسم بانتصارها على مستقبل القصرين لتحافظ على المركز الرابع بفارق نقطة عن الملعب القابسي الذي حسم لقاء القمة ضد مستقبل المرسى وجندوبة الرياضية الفائزة على الملعب الصفاقسي.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 4654

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >