الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



النجم الساحلي

كوناتي يعود.. وكشريدة يحتجب


بعد أن استوفى عقوبة الإنذار الثالث التي حرمته من الظهور في مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد الترجي سيكون المالي عمر كوناتي مؤهلا لاستعادة مكانه الأساسي حيث سيكون بمعية صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس ثلاثي المحور، في المقابل فإن الجمل لن يكون معنيا بالمشاركة في هذا اللقاء خاصة وأنه لم يتدرب بانتظام خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته مع عدد من الأحباء.


النادي الصفاقسي

مشاركة عمامو غير مؤكدة


لم تتأكد مشاركة قلب الدفاع هاني عمامو في لقاء اليوم ضدّ النجم الساحلي بعد أن تعرّض إلى إصابة خلال مقابلة الجولة الماضية ضد نادي حمّام الأنف.


النادي الافريقي

الجزيري مكان العيفة


من المفترض أن يستعيد فخر الدين الجزيري مكانه الأساسي في محور دفاع النادي الإفريقي بعد أن غاب عن اخر مقابلتين بسبب عقوبته إثر مقابلة الإفريقي ضد اتحاد بن قردان. وسيلعب الجزيري مكان بلال العيفة الذي لم ينه مقابلة اتحاد تطاوين بسبب إصابته. كما يستعيد الإفريقي الظهير الأيمن حمزة العقربي بعد أن استوفى عقوبة الإنذار الثالث التي حالت دون التعويل عليه ضدّ تطاوين.


نجم المتلوي

استقرار في الدفاع

يخوض نجم المتلوي اليوم أهم مباراة له في الموسم حين يستقبل النادي الافريقي وسيسعى للانتصار لضمان البقاء ربما نهائيا بقسم النخبة وتفادي مشاكل اخر الجولات.


مستقبل قابس

درامي يستعيد مكانه


استوفى المهاجم درامي ميكايلو عقوبة الانذار الثالث التي حرمته من المشاركة في اللقاء الفارط ضد الاتحاد المنستيري ليكون اليوم في الموعد في لقاء الموسم ضد نادي حمام الأنف، ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الهادي المقراني على الشاب علاء عبد الواحد منذ البداية في خطة جناح أيسر لاعطاء دفع هجومي أكبر خصوصا وأن التعويل على خماسي في وسط الميدان خلال اللقاء الفارط لم يعط أكله، وحسب هذه المعطيات فإن ثالوث وسط الميدان يتركب من درامي وميدينا وعبد الواحد.


نادي حمام الأنف

الباهي أساسي من جديد؟


خلال المباراة الأخيرة ضد النادي الصفاقسي اضطر الإطار الفني إلى التعويل على الحارس البديل حمزة الباهي أساسيا بحكم غياب الحارس الأول علي القاسمي، وقد قدم الباهي مستوى مقنعا وتألق في الدفاع عن مرماه، هذا المعطى قد يجعله يحافظ على مكانه ضمن الأساسيين رغم أن القاسمي سيكون مؤهلا للمشاركة في مباراة قابس.


إتحاد تطاوين

المسعي يعوض الكوني خلفة


جمع الظهير الأيسر هيثم المحمدي انذاره الثالث في اللقاء الفارط، وينوي المدرب اسكندر القصري الاعتماد على الهادي خلفة في الرواق الأيسر مقابل الاعتماد على الشاب سيف الأبيض أو مالك الجليدي كظهير أيمن، ولن تطرأ تحويرات في باقي المراكز الخلفية بوجود الحارس وائل الكردي وثنائي المحور ألكسندر والمهذبي.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 3274

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >