الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



أمس ضمن الدفعة الأولى

القوافل والأمل يحافظان على صدارة المجموعة الثانية

أقيمت أمس الدفعة الأولى من منافسات الجولة الرابعة ذهابا لبطولة الرابطة الثانية وعرفت محافظة قوافل قفصة وأمل جربة على صدارة المجموعة الثانية عقب فوز الأول على مستقبل وادي الليل وعودة الثاني بالنقاط الثلاث من تنقله الى حمام سوسة، وشدّد ضيف البطولة مستقبل الرجيش الملاحقة بعد انتصاره الصعب على النادي المنزلي، كما أكدت جمعية جربة صحوتها هذا الموسم بانتصارها على مستقبل القصرين لتحافظ على المركز الرابع بفارق نقطة عن الملعب القابسي الذي حسم لقاء القمة ضد مستقبل المرسى وجندوبة الرياضية الفائزة على الملعب الصفاقسي.


في الندوة الصحفية لرئيس اللجنة الوطنية الأولمبية

إحداث لجنة الإعداد الأولمبي طوكيو 2020 وباريس 2024 برئاسة الحبيب الحاج قويدر


أقل من تسعة أشهر باتت تفصلنا عن الموعد الرياضي الأكبر الذي ينتظره كبار أبطال الرياضة في كافة أنحاء العالم خلال الصائفة المقبلة ونعني الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. ورغم اقتراب موعد هذا الحدث الرياضي البارز فإن لاشيء يؤشر لتوفر الجدية لدى الساهرين على تسيير الرياضة التونسية في وضع خطة وميزانية وبرنامج عمل وكفاءات بشرية لإعداد أبطالنا المترشحين للأولمبياد الذين يستعدون للمشاركة في الدورات والبطولات الترشيحية للموعد الياباني والحال أن هذه الفترة القصيرة المتبقية هي ليست إلا الحلقة الأخيرة من برنامج عمل متواصل لوضع اللمسات الأخيرة للتحضيرات لدى البلدان المتقدمة رياضيا ....

الرابطة المحترفة الأولى
الجولة الخامسة في لقطات

الأهداف والانتصارات خارج القواعد حاضرة بقوة


الجولة الخامسة هي الأولى هذا الموسم التي تدور كل مقابلاتها في الفترة نفسها دون تأجيل وسجلت خمسة انتصارات خارج القواعد.

ـ الأهداف المسجلة كانت كثيرة حيث اهتزت الشباك في 17 مناسبة منها أربعة أهداف من ضربات جزاء.

ـ بعد مرور خمس جولات فإن فرق الترجي والاتحاد والنجم لم تعرف الهزيمة بعد واتحاد تطاوين ونجم المتلوي لم يعرفا الانتصار وأندية الإفريقي والترجي والصفاقسي والشبيبة وبن قردان والمتلوي لم تعرف التعادل.


الترجي يقسو على بن قردان برباعية

البدري يصنع «الربيع».. والدفاع يؤرق الخطوي


كانت عودة الترجي الى أجواء البطولة الوطنية من الباب الكبير بانتصاره العريض على اتحاد بن قردان برباعية، ويدين فريق باب سويقة في فوزه الى الجناح الدولي أنيس البدري الذي أكد انتعاشته بعد قيادته منتخب المحليين الى نهائيات بطولة افريقيا حيث صنع الهدفين الأول والثاني وسجّل ضربتي جزاء ليخرج بطلا للقاء دون منازع، ولئن عرف مستوى البدري تراجعا في بداية الموسم بسبب عدم أخذه قسطا من الراحة لفترة طويلة لاستعادة أنفاسه خصوصا وأنّه عاش ماراطونا من المباريات خلال الموسمين الفارطين مع الترجي و«نسور قرطاج» فإنّه أعاد الاعتبار لنفسه في الوقت المناسب مؤكدا قدراته الفنية والبدنية العالية ليكسب المدرب معين الشعباني ورقة هامة في قادم المواعيد.

هلال الشابة
بعد الخسارة ضد الاتحاد

تعديل الأوتار ضروري.. وغضب على البلي

طوى هلال الشابة صفحة الهزيمة ضد الإتحاد المنستيري وبدأ أبناء مارشان الإستعدادات لمقابلة نجم المتلوي غدا الأحد في أول مباراة يخوضها الأخضر والأبيض على أرضية ميدانه.

نجم المتلوي
لم يحصد أية نقطة

الفرصة الاخيرة للإطار الفني

بعد هزيمة الخميس الماضي ضد النادي الافريقي، يكون نجم المتلوي قد تكبد الهزيمة الرابعة على التوالي وهي حصيلة لم يعرفها الفريق منذ التحاقه بقسم النخبة لتكون البداية كارثية. وزيادة على الخسارة المستحقة امام نادي باب الجديد فقد كان الاداء باهتا من كافة اللاعبين وبعيدا عن تطلعات جماهير النجم التي كانت تمني النفس بتحقيق الاستفاقة خاصة بعد فترة الراحة المطولة لكن ييدو ان لا شيء تغير وان الامور تسير عكس ما ينتظره الاحباء.

الشبيبة القيروانية
نزل عند رغبة اللاعبين والمسؤولين

العقبي يواصل.. لكن الى متى؟

بعد أن أعلن انسحابه عقب الهزيمة ضد الملعب التونسي نزل المدرب مراد العقبي عند رغبة اللاعبين والاطار المسير وقبل مواصلة العمل واعداد الفريق لمباراة الغد ضد النادي الافريقي لكن آخر المعلومات التي توفرت « للصحافة اليوم» تفيد بأن انسحاب العقبي قادم لا محالة وأن عدوله عن فكرة الانسحاب يعود أساسا لتحكيمه لغة العقل سيما وأن الفريق يخوض مباراة هامة غدا ضد النادي الافريقي ورحيله في الظرف الحالي لن يخدم الفريق وسيزيد من متاعبه.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 4648

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >