الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تجاوز 100 مقابلة مع الترجي

معين الشعباني يستحق فرصة جديدة

تجاوز المدرب معين الشعباني مائة مقابلة مع الترجي الرياضي حيث كان «الكلاسيكو» ضد النادي الصفاقسي اللقاء رقم 104 لمدرب الترجي منذ تسلمه التقاليد الفنية عن خالد بن يحيى في أكتوبر 2018، وبلغة الأرقام حقق الشعباني نتائج باهرة ترجمها عدد الانتصارات وكذلك التتويجات التي بلغت ستة ويبقى أبرزها بطبيعة الحال اعتلاء المجد القاري في مناسبتين متتاليتين.

 


فرحته بظهوره الأول لم تتواصل

إصابة تعرقل بروز رفيع مع جوفنتس

سيغيب حمزة رفيع عن صفوف فريق جوفنتس الإيطالي لمدّة أسبوعين وفق ما أعلنه النادي الايطالي في بلاغ مساء يوم الخميس، فبعد يوم واحد من تسجيله أول هدف لفريق جوفنتس في أول مشاركة رسمية له مع الفريق الأول تلقى هذا اللاعب خبرا غير سار باعتبار أنّه كان مرشحا ليكون ضمن قائمة الفريق خلال مقابلة الغد ضد إنتر ميلانو ولكن الإشكال الصحي الذي تعرّض له سيعيق حضوره وسيمنعه من تسجيل اسمه في واحد من أهم المواعيد في إيطاليا.

 


مراد القداح (الرئيس الجديد للشبيبة القيروانية)

وجهنا نداء للراغبين في رئاسة النادي وعازمون على تدارك الأخطاء

دخلت الشبيبة القيروانية، مرحلة جديدة في مسيرتها عقب استقالة الرئيس محمد المامني، حيث تولى مراد القدّاح قيادة الفريق خلفا له.

ولن تكون مهمة القداح سهلة باعتبار أن الفريق يمرّ بمشاكل كبيرة على جميع المستويات المالية منها أو الإدارية والتنظيمية ولكنّه قبل التحدّي في وقت ابتعدت فيه عديد الأسماء عن تحمّل المسؤولية لتترك الفريق في وضع لا يحسد عليه بالمرّة والأمل معلّق على حرص القداح على إعادة الفريق إلى مداره الطبيعي خاصة وأن الرجل محلّ ثقة من قبل كل الأطراف والجميع يشهد له بالكفاءة العالية التي قد تساعده على إعادة ترتيب البيت رغم الصعوبات المفترضة بالنظر إلى ما تمرّ به الشبيبة من مشاكل نتيجة تراكمات السنوات الماضية، القداح كشف لنا ملامح طريقة عمله في هذا الحوار في انتظار ترجمة كل الوعود بدعمه من قبل عائلة الشبيبة.

 


إصابة غرام ورّطت الفريق

الصفاقسي أمـــام خيــار تمديــد عقد عمامــــو أو التعاقد مع قلب دفاع جديد

كان النادي الصفاقسي مجبرا على التعاقد مع قلب دفاع إضافي فأصبح الان مجبرا على التعاقد مع لاعبين لتعزيز محور دفاع الفريق الذي يعاني في هذه الفترة.

 


الهيئة اختارته

العربي الزواوي رجل المرحلة بامتياز

أقرّ كل المتتبعين للنادي البنزرتي أن الفريق يسير على الطريق الصحيحة، وذلك منذ تولي قيدوم المدربين العربي الزواوي الإشراف على مقاليده، حيث عاد زملاء شهاب بن فرح بفوز ثمين من خارج الديار وتحديدا من باجة بالذات. وهو الفوز الثاني الذي حققه الفريق تحت إشراف العربي الزواوي مما جعله يحصد ثماني نقاط. وأكد العربي الزواوي أنّه سعى منذ توليه مقاليد الفريق إلى اعادة ترتيب البيت وبثّ روح جديدة في المجموعة فرغم أنها لم تستعد كما ينبغي لهذا الموسم الرياضي إلا أن نواة فريق بدأت تظهر للعيان ورغم ذلك فإن عملا كبيرا لازال في انتظارنا لإعداد الفريق ككل وخاصة إعادته لموقعه الرسمي في البطولة التونسية».

 


نجم المتلوي يحتل مركزا متقدما

الثوابت الدفاعية أمـّنت بداية موفقة للفريق

لم يكن أكثر المتفائلين من أحباء نجم المتلوي يتوقع هذه البداية الواعدة التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، ذلك أن كل المعطيات التي أحاطت بتحضيرات النجم قبل بداية المنافسات كانت غير مطمئنة بالمرة، حيث تأخر كثيرا الشروع في التحضيرات وغادر المدرب السابق محمد الكوكي بسبب المشاكل المالية وعدم القيام بالانتدابات الضرورية بعد رحيل أغلب الركائز، لكن بعد البداية الصعبة في الجولتين الأوليين، تغيّر الوضع كليا مع المدرب قيس اليعقوبي، ونجح النجم في تكذيب كل التكهنات ليوفّق مبكرا في تحسين ترتيبه ويحتل حاليا المركز الرابع، والثابت في هذا السياق أن هناك بعض المقوّمات الإيجابية التي ساعدت الفريق كثيرا على ضمان هذه البداية الجيّدة أهمها حسن توظيف قدرات الفريق وخاصة من الناحية الدفاعية لا سيما بعد الانتدابات الموجهة التي حصلت قبل بداية الموسم والتي ارتكزت أساسا على تقوية الخط الدفاعي، حيث وقع التعاقد مع عفيف الجبالي وعلاء الدين البوسليمي وكذلك النيجيري ساموال أتفاتي، هؤلاء اللاعبين اندمجوا سريعا مع الفريق وباتوا من العناصر الأساسية، وهذا الثلاثي ظهر في أغلب المقابلات السابقة لنجم المتلوي، لتحصل الإضافة المرجوة وينجح الفريق في تحقيق بداية مثالية بعد مرور ثماني جولات.

 


بعد حلّ هيئة الإفريقي

أي موعد جديد للانتخابات؟

مثلما كان منتظرا أصبحت هيئة النادي الإفريقي منذ يوم الأربعاء منحلّة بحكم القانون، حيث اتّضح أن استقالة أعضاء الهيئة تستجيب للشروط القانونيّة التي تتماشى مع القانون الأساسي للنادي وبالتالي لا يمكن أن تواصل مهامها إلى غاية 2022، وهو الموعد الأصلي لعمل هذه الهيئة.

 

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 6793

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >