الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الشرميطي يستعد لخوض تجربته السادسة خارج تونس

المهمة صعبة ولكن ...


بعد بطولات ألمانيا (هرتا برلين) والسعودية (الاتحاد والفيحاء) وسويسرا (زوريخ) وفرنسا (أجاكسيو) والكويت (العربي) يحطّ المهاجم التونسي محمد أمين الشرميطي الرّحال في بطولة الهند التي أصبحت المحطّة الخارجية السادسة في مسيرته حيث تعاقد اللاعب منذ فترة مع فريق مومباي دون نسيان مروره بالنجم الساحلي في مناسبتين.

الرابطة المحترفة الثانية
أصداء

حمادي الهنتاتي يخلف نفسه على رأس الملعب الصفاقسي

بعد تأجيل لعدة مرّات انعقدت الجلسة العامة الانتخابية للملعب الصفاقسي مساء الجمعة بنادي إطارات شركة المجمع الكيمياوي بصفاقس. وتقدمت قائمة وحيدة يرأسها الرئيس المنتهية ولايته حمادي الهنتاتي لتحمل المسئولية خلال الفترة النيابية القادمة وكان ذلك بإلحاح كبير من إدارة المجمع لأن القانون الأساسي للملعب الصفاقسي يفرض أن يكون رئيس النادي إطارا من الشركة الأم.


عاد إلى ريال مدريد

الماجري يواصل نحت مسيرة من ذهب


يبدو أن لاعبنا الدولي صالح الماجري بات ينحت مسيرة من ذهب في كبرى ملاعب كرة السلة العالمية. إبن جندوبة أعلن عودته لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني بعقد يمتد لموسم وحيد وترك الماجري مدينة مدريد في عام 2015 من أجل المشاركة في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترقين حيث لعب هناك 204 مباريات بقميص فريق دالاس مافريكس محققًا أرقامًا محترمة وصلت إلى معدل 3.4 نقطة و4 ارتدادات في كل مباراة.


اليوم في رادس: تونس ـ الكاميرون وديا (س 18)

بروفة أخيرة قبل المواعيد الحاسمة


تعتبر المقابلات ضد الكاميرون مواعيد هامة للجمهور الرياضي من أجل متابعة واحد من أفضل المنتخبات في القارة إمتاعا من الناحية الفنية. فرغم التراجع الذي عرفه مستوى هذا المنتخب في اخر عامين إلا أن تتويجه بنسخة 2017 من كأس إفريقيا يجعل منه منتخبا قويا قادرا على فرض كلمته ضد أي من منافسيه وبناء عليه ورغم الطابع الودي لمقابلة اليوم إلا أن المنتخب سيكون أمام فرصة حقيقية من أجل إثبات قيمة العمل الذي قامت به المجموعة خلال المرحلة الماضية.


غاب منذ المقابلة ضد الكاميرون ويعود من جديد ضد الكاميرون

عبد النور يعود من الباب الكبير؟


مرّ 31 شهرا عن اخر ظهور لأيمن عبد النور في لقاء دولي مع نسور قرطاج فلاعب قيصري سبور التركي خاض آخر مقابلة له في مارس 2017 عندما لعب المنتخب الوطني ضد منتخب الكاميرون وديا في المنستير وخسر بنتيجة 1ـ0.


في مواجهة الكاميرون

المساكني خارج الحسابات


في مواجهة منتخب الكاميرون فإن المدرب منذر الكبير يملك عديد الخيارات في مختلف المراكز بحكم ثراء الرصيد البشري ذلك أن القائمة التي اختارها ضمّت عناصر تمرّ بفترة انتعاش مع فريقها وهو ما يجعل المدرب أمام عديد الفرضيّات.

النادي الصفاقسي
بطلب من فتحي جبال

هيئة الصفاقسي تعفو عن المعاقبين


من المفترض أن تكون العناصر التي تمّت معاقبتها من قبل هيئة النادي الصفاقسي قد عادت إلى التمارين بشكل طبيعي والتحقت بباقي اللاعبين الذين يجرون تربّصا منذ أيّام في المنستير.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 4552

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >