الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



مباراة مقدمة لحساب الجولة الرابعة

الترجي الرياضي للتأكيد والنادي الصفاقسي للتدارك

تحتضن قاعة الزواوي بالعاصمة مساء اليوم اللقاء المقدم لحساب الجولة الرابعة من ذهاب المرحلة الثانية الخاصة بمجموعة التتويج بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي. وسيسعى فريق باب سويقة إلى تأكيد انتعاشته بعد فوزه على النجم الساحلي خلال الجولة الفارطة وانفراده بالصدارة.


‎بطولة الأندية الافريقية للسيدات

نادي قرطاج يواجه فاب الكاميروني في الدور ربع النهائي


تأهل فريق النادي النسائي بقرطاج إلى الدور ربع النهائي لبطولة الاندية الافريقية للسيدات للكرة الطائرة عقب فوزه مساء الاربعاء على فريق البنك التجاري الكيني بنتيجة (3ـ0) تفاصيلها (18ـ25 و21ـ25 و19ـ25) ضمن الجولة الاخيرة من الدور الاول للبطولة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة الى غاية يوم 25 مارس الجاري.


بعد تعادله السلبي مع ترنجة

فريق المرسى يتأهل إلى مرحلة التتويج

دارت أول أمس مباراة مؤجلة لحساب الجولة السادسة ايابا من بطولة السوبر ليغ جمعت بين متصدر المجموعة الاولى فريق المرسى وأحد ملاحقيه المباشرين فريق ترنجة و انتهت على نتيجة التعادل السلبي.

وبعد هذه المباراة اصبح في رصيد فريق الضاحية الشمالية 36 نقطة وضمن بالتالي ترشحه الى مرحلة اللعب من اجل التتويج قبل نهاية سباق المرحلة الاولى بثلاث جولات في حين دعّم فريق ترنجة موقعه في المرتبة الثالثة بمجموع 39 نقطة. وحول هذه المباراة قال مدرب فريق المرسى سهيب زروق بانها كانت ممتازة وممتعة بفضل ما اظهره الفريقان من مستوى فني رفيع. وأضاف المدرب زروق ان فريقه حرم خلال هذه المباراة من خدمات ملا يقل عن اربعة اساسيين منهم احمد جراد الذي تعرض منذ الدقيقة الاولى من المباراة الى اصابة حادة على مستوى راسه استوجبت وضع بعض «الغرز» والانسحاب من اللقاء .


قرعة رابطة الأبطال وكأس الاتحاد

الترجي يواجه قسنطينة الجزائري


الصفاقسي يقابل نكانا الزامبي

النجم يستقبل الهلال السوداني

سيكون فريق قسنطينة الجزائري منافس الترجي الرياضي في رابطة الأبطال الإفريقية خلال الدور ربع النهائي.

وهذا الفريق تأهل في المركز الثاني لمجموعة النادي الإفريقي بفارق الأهداف بعد أن حصد 10 نقاط وكان أول فريق يصل إلى مستوى 10 نقاط (بعد 4 مقابلات فقط) في التصفيات والفريق الوحيد الذي انتصر خلال أول مقابلتين. وقد خسر الفريق الجزائري خلال اخر مقابلتين في المجموعة منهما لقاء ضد النادي الإفريقي على ملعبه.


جنوب السودان ـ المنتخب الأولمبي 0ـ0

الظروف تجعل النتيجة إيجابية


استهل المنتخب الوطني الأولمبي تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة بتحقيق التعادل 0ـ0 في جوبا ضد منتخب جنوب السودان.

المقابلة (وفق التعليق الإذاعي عبر الإذاعة الوطنية) كانت متكافئة من الجانبين إلى حدّ كبير والمنتخب كان قريبا من تحقيق نتيجة أفضل والتسجيل في عديد المناسبات. وحال الإرهاق البدني دون الوصول إلى مرمى المنافس مثلما لعب أيمن دحمان ونسيم هنيدا دورا مهمّا في عودة المنتخب دون قبول أي هدف.


غدا المنتخب يواجه اسواتني

لاعبو الترجي والنجم منذ البداية؟


أنهى المنتخب الوطني أمس الأربعاء المرحلة الحاسمة من تحضيراته لمقابلة الغد ضد منتخب اسواتني لحساب تصفيات كأس إفريقيا مصر 2019. وهذه المقابلة لم يكن لها قيمة كبرى باعتبار أن المنتخب الوطني أمّن التأهل منذ الجولة الرابعة ولكن الغيابات العديدة تجعل المقابلة تفقد أهميتها.


حسب الإعلام المصري

الأهلي يرفض من جديد التفويت في معلول


قالت وسائل إعلام مصرية مختلفة أن فريق الأهلي المصري لا ينوي التفويت في خدمات نجمه التونسي علي معلول خلال الصيف القادم رغم وجود بعض العروض الرسمية. ويصر فريق الأهلي على بقاء نجم دفاعه بالنظر إلى الإضافة التي يقدّمها خلال كل مقابلة.

وفي ما يلي أحد المقالات الصادرة في مصر والتي تتحدث عن مستقبل اللاعب:

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 2386

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >