الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



في مواجهة فايبرز

عمامو يعوّض المثلوثي؟


تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي غياب الظهير الأيمن حمزة المثلوثي بعد جمعه الانذار الثاني في لقاء الذهاب، وقد يغيّر المدرب رود كرول تمركز متوسط الدفاع هاني عمامو الى الجهة اليمنى مثلما قد يمنح الفرصة الى المنتدب الجديد محمد بن علي للمشاركة للمرة الأولى هذا الموسم بعد تأهيله رسميا، وفي صورة التعويل على عمامو في الرواق الأيمن فإن نور الزمان الزموري سيعاضد نسيم هنيد في المحور، على أن يحافظ الحارس أيمن دحمان والظهير الأيسر أشرف الزواغي على مكانيهما.


قبل مقابلة الكأس

الـفـوز وديا عـلـى نـادي نـفطة


تتواصل تحضيرات نجم المتلوي لموعد استئناف النشاط الرسمي في البطولة ومنافسات الكأس وبعد التربص التحضيري المغلق بمدينة الحمامات استأنفت المجموعة التمارين بالملعب الفرعي بالمدينة والذي احتضن مساء الجمعة مبارا ة ودية ضد نادي نفطة.

وانتهت بفوز ابناء المناجم بستة اهداف نظيفة تداول على تسجيلها كل من هيثم المحمدي من ضربة جزاء وريتشارد وابوبكر ديارا وبرهان الحكيمي وعماد المنياوي ...


من أخبار المحترفين

من أخبار المحترفين الـعــريــبـي في الدرجة الأولى الايطالية من جديد؟


قالت مصادر إعلاميّة ايطالية مهتمّة بسوق الانتقالات أن اللاعب كريم العريبي مطلوب من الفريق الثاني في مدينة فيرونا وهو كييفو. وحسب هذه المصادر فإن كييفو الذي يصارع من أجل ضمان البقاء يبحث عن دعم وسط ميدانه ويفكّر في ضمّ اللاعب التونسي.

وبعد بروز العريبي خلال الموسم الماضي مع فريق «تشيزينا» فإن بدايته الموسم الحالي كانت مرضيّة ولكن مستواه تراجع لاحقا ولم يعد يشارك بانتظام بسبب إصابته ما جعله يغيب عن بعض المقابلات ولكن احصائيّات هذا اللاعب خلال الموسم الماضي تجعله واحدا من نجوم الدرجة الثانية. وشارك العريبي هذا الموسم في 16 مقابلة مع فريقه هيلاس فيرونا منها 10 مقابلات فقط ضمن تركيبة الفريق الأساسية وسجّل هدفا وحيدا إلى حدّ الآن.


وثيقة: أرقام مفزعة

%78 من أنـــديــة الــهـــواة 1 غيــرت مدربيـــها فـي مرحلة الذهاب


تواصلت سلسلة إقالات المدرّبين في مختلف الأقسام وهو أمر لا يهمّ الرابطة المحترفة فقط بل طال مختلف المستويات بل يمكن القول أن الأرقام المتعلقة بأندية الهواة تفوق المعدّل المنطقي. فرغم أن إقالة المدربين مسألة لا تهمّ الكرة التونسية فقط بل هي ظاهرة عالمية متجدّدة فإن المعطيات الخاصة ببطولة الهواة فاقت كلّ المستويات تقريبا.

ففي منتصف الطريق ومن مجموع 16 ناديا في المجموعة الأولى, نجا خمسة مدربين من آفة الإقالة في حين لم يسلم سوى مدربان فقط في المجموعة الثانية وأحدهما (مدرب المكنين) ممنوع من الجلوس على البنك لعامين بعد اعتدائه على لاعب من هلال مساكن.

سبعة فرق فقط من مجموع 32 حافظت على إطارها الفني إلى حدّ الان ولكن لا نعتقد أن هؤلاء الفنيين سيواصلون الصمود إلى نهاية المشوار وإن كانت الظروف رحيمة بهم فإن واحدا أو اثنين سينهيان الموسم.


بعد إقالة معلول

الدحيل يتعاقد مع البرتغالي روي فاريا


أعلن نادي الدحيل بطل قطر لكرة القدم في الموسمين الماضيين، تعاقده رسميا مع البرتغالي «روي فاريا» مدربا للفريق خلفا للتونسي نبيل معلول.

وقال الدحيل، في بيان عبر موقعه الرسمي، «إنّ إدارة النادي نجحت في التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فاريا المساعد السابق لمواطنه جوزيه مورينيو، لقيادة الفريق فنيا خلال الفترة القادمة بعد مفاوضات مكثفة ومجهودات كبيرة».


الجولة الأولى للبلاي آوت

الإفريقي يقع في فخ المنازه... والزهراء تحول هزيمتها إلى انتصار

جاءت نتائج الجولة الأولى للبطولة الوطنية لكرة السلة في مجموعة تفادي النزول في مجملها معاكسة للتوقعات بتعثر كل من النادي الإفريقي ونجم حلق الوادي في جولة كانت تلوح منطقيا في متناولهما فيما حققت جمعية الحمامات فوزا منتظرا أمام النادي البنزرتي.

ولعل المفاجأة الأكبر حصلت ي قاعة القرجاني حيث وقع فريق باب الجديد في الفخ الذي نصبته له شبيبة المنازه التي خرجت بانتصار ثمين جدا بفارق ثماني نقاط 65ـ 73, محققة أول انتصار في الموسم على حساب منافسها الذي كان تفوق عليها في مناسبتين خلال الشطر الأول من السباق.


الترجي الرياضي ـ بلاتينيوم الزيمبابوي 2ـ0

.. بفضل الواقعية الهجومية


ملعب المنزه، الحكم: باكاري غاساما (غامبيا)

الهدفان: الخنيسي دق 24 و64

الترجي الرياضي: الجريدي ـ الدربالي ـ الذوادي ـ شمام (اليعقوبي) ـ بن محمد ـ كوليبالي (الشعلالي) ـ كوم ـ البدري ـ الهوني ـ البلايلي ـ الخنيسي (الجويني)

بلاتينيوم: مهاري ـ ملانقا ـ بالو ـ ستيما ـ مويو ـ شافا ـ مادزونغوي ـ مادنغا ـ مبويتي ـ دوبي ـ بافاري (إيوندي).

تمكن الترجي الرياضي من تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية، ولم يجد حامل اللقب أية صعوبات لفرض أسلوبه وتحقيق ثنائية أكد بها تفوقه على منافسه الزيمبابوي الذي لم يقدر على إحراج الترجي طيلة المباراة.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 1561

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >