الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



ملتقى لوكسمبورغ الدولي

الشنيني يحقق أفضل توقيت له في الـ800 م خلال الموسم الحالي


اكد العداء رياض الشنيني انه تعافى تماما من الاصابة اللعينة التي أبعدته عن المضمار حيث حقق مساء الاحد خلال ملتقى لوكسمبورغ الدولي افضل توقيت له خلال الموسم الحالي في سباق الـ800م تمثل في 1 دقيقة و46 ثانية و25 جزء من المائة.

كرة القدم المصغرة
الدورة الاولى لملعب دار شعبان الفهري

التلمساني والحمروني وبدرة حاضرون

ينـــظم اليوم الملعب الرياضي بدارشعبان الفهري لكرة القدم المصغرة دورة وطنية اولى تتمثل في مباراة استعراضــــية ستجمع ابتداء من الساعة السادسة بملعب «انفنيتي» لكرة القدم المصغرة بين قدماء لاعبي الجهة والبعض من لاعبي منتخب 1996.


أمس النهائي: النادي الصفاقسي ـ النجم الساحلي 0ـ0 (5ـ4)

الحظ يبتسم للصفاقسي


ملعب رادس، الحكم: نعيم حسني

إنذار: المثلوثي (الصفاقسي)

النادي الصفاقسي: أيمن دحمان ـ حمزة المثلوثي ـ حسام دقدوق ـ هاني عمامو ـ نسيم هنيد ـ محمد علي منصر (باكير) ـ حمزة الجلاصي ـ علاء المرزوقي (سوكاري) ـ حسام بن علي (الجويني) ـ جاسم الحمدوني (الحرزي) ـ فراس شوّاط.

النجم الساحلي: مكرم البديري ـ مرتضى بن ونّاس ـ وجدي كشريدة ـ صدام بن عزيزة ـ زياد بوغطاس ـ مالك بعيو (بوخنشوش) ـ محمد المثناني ـ ماهر الحناشي (الماجري) ـ ياسين الشيخاوي (لحمر) ـ علية البريقي (فراس بالعربي) ـ كريم العريبي.


لقطات من النهائي .. لقطات من النهائي

حضور قوي لـ«الحرس القديم».. ولومار يفتك النجومية


رغم أن انتداب النجم الساحلي والنادي الصفاقسي لعدد لا يستهان به من اللاعبين خلال الميركاتو الحالي، إلا أن نهائي الكأس شهد غياب كل هؤلاء اللاعبين، فالبنزرتي مدرب النجم عوّل تقريبا على تشكيلة تشبه كثيرا تلك التي خاضت آخر نهائي سنة 2018، أما نيبوشا المدرب الجديد للصفاقسي فلم يجازف بدوره وعوّل على نفس عناصر التشكيلة التي خاضت أغلب مباريات الموسم الماضي.

البطولة العربية
غدا تنطلق مشاركة النادي البنزرتي

العثرة ممنوعة في انتظار الساورة


تنطلق غدا مشاركة النادي البنزرتي في البطولة العربية من خلال منافسات الدور التمهيدي الأول وهو دور «إسعاف» لبعض الفرق التي تمتّعت بمعاملة خاصة.

فالجميع يعلم أنه بتدخل من الجامعة حصل النادي البنزرتي على معاملة خاصة من قبل الاتحاد العربي الذي وافق على طلب المكتب الجامعي بإضافة فريق تونسي ثالث وبعد أن تمتّعت تونس بأربعة مقاعد خلال النسخة السابقة فإنها تمتّعت هذه المرّة بفرصة التعويل على ثلاثة فرق ولكن شرط أن ينجح البنزرتي في العبور.

الملعب التونسي
قبل أسبوع من بداية البطولة

فـــــوز مقـنـع على نادي حمام الأنف


اختتم الملعب التونسي أمس مقابلاته الودية بالانتصار على نادي حمّام الأنف بنتيجة 3ـ0.

وسجل الأهداف اية مالك من ضربة جزاء في الشوط الأول وأضاف يوسف الطرابلسي ورفيق المدنيني هدفين في الشوط الثاني. وقدّم الفريق مستوى مقنعا خلال هذه المقابلة ما يؤكد جاهزية المجموعة.

نجم المتلوي
خلال تربص عين دراهم

اليوم ود ضد مستقبل قابس


يتواصل التربص التحضيري لنجم المتلوي بمركز التربصات بعين دراهم في اجواء طيبة وتعرف تمارين الفريق اجراء ثلاث حصص تدريبية في اليوم تتراوح بين ما هو بدني و ما هو فني زيادة على اجراء بعض اللقاءات التطبيقية مع تركيز الممرن محمود المصمودي على تثبيت الخطط الفنية المزمع انتهاجها خلال بداية الموسم الجديد.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 4173

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >