الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بطولة الرابطة الثالثة مستوى أول بعد جولتها التاسعة ايابا

الرجيش تلتحق بصدارة المجموعة الثانية وأولمبك الكاف يتفك المركز الرابع

مثلما كان متوقعا، لم يجد متصدر المجموعة الأولى النادي المنزلي صعوبات كبيرة لتجاوز عقبة نجم الوسلاتية ليحافظ على مركزه الطلائعي بفارق ثلاث نقاط عن مستقبل السبيخة الفائز بالحد الأدنى على نادي الدهماني ليتواصل الصراع بينهما من أجل الصعود في ظل اتساع الفارق عن بقية الفرق وأولها اتحاد بوسالم الذي توقفت مباراته ضد صافية القصور في الدقيقة 86 بسبب اعتداء الجمهور المحلي على طاقم التحكيم.

وافتك أولمبيك الكاف المركز الرابع من ستير جرزنة عقب فوزه عليه بنتيجة 3ـ2، كما تجاوز مرجان طبرقة الأولمبي للنقل في الترتيب


الجولة الثانية لنصف نهائي البطولة

الشبيبة والنجم الساحلي يعدلان الكفة


لم تختلف الجولة الثانية من نصف نهائي البطولة الوطنية لكرة السلة التي أقيمت مساء أول أمس عن جولة آخر الأسبوع المنقضي في افتتاح مرحلة السوبر بقاعتي رادس والقيروان.

ذلك أننا خلال الجولة الأولى سجلنا هزيمة غير منتظرة لفريق عاصمة الأغالبة فوق ميدانه أمام الإتحاد المنستيري وجاءت الأحداث على نفس الشاكلة مساء أول امس بالهزيمة المفاجئة للنجم الرياضي الرادسي الأولى له في الموسم الحالي فوق ميدانه أمام ضيفه النجم الساحلي 66ـ69.


في الدوري المصري

إصابة النقاز مع الزمالك

تعرّض اللاعب حمدي النقّاز إلى الإصابة مع فريقه الزمالك المصري يوم الأربعاء خلال المقابلة التي جمعت فريقه بالمقاولين العرب. ولم ينه اللاعب التونسي المقابلة حيث تمّ استبداله بسبب الإصابة بعد قرباة 50 دقيقة.


الجولة السادسة من مرحلة تفادي النزول

انطلاق المرحلة المصيرية

تستأنف الأندية المتراهنة على بطاقات ضمان البقاء ضمن صف النخبة نشاطها عشية اليوم مع الجولة الأولى للإياب من مرحلة تفادي النزول. وستكون الجولات الخمس لهذه المرحلة حاسمة و مصيرية وتكتسي كل جولة منها أهمية كبرى باعتبار أن الفرق الفائزة ستأخذ أسبقية على البقية فيما ستتبعثر أوراق الفرق المنهزمة على أن الفارق الضئيل الموجود حاليا في الترتيب بين الفرق الثلاثة الأولى والأندية الثلاثة الثانية والذي لا يتجاوز نقطة واحدة يجعل التشويق كبيرا وقد يتحتم انتظار الجولة الأخيرة لمعرفة الفريقين اللذين سيغادران صف النخبة واللجوء إلى المواجهات المباشرة مثلما حصل في المواسم الأخيرة .




الحاج يوسف وصبحي سعيد يعززان صفوف الدحيل القطري

عزز اللاعبان صبحي سعيد و خالد بالحاج يوسف صفوف نادي الدحيل القطري في اطار الاعارة خلال مشاركته الحالية في كاس اسيا للاندية البطلة المقامة حاليا بالكويت . علما ان نادي الدحيل القطري يشرف على حظوظه المدرب الأسبق للمنتخب التونسي الفرنسي ألآن بورت و يشرف على ادارته الفنية التونسي رياض بن عزيزة . وقد استهل نادي الدحيل مشاركته اول امس بالفوز على كاظمة الكويتي 37ـ 14.


تعديلات جديدة في الرزنامة العامة

الجولة 13 لمرحلة التتويج الثلاثاء القادم


ادخلت الجامعة التونسية لكرة اليد تعديلات جديدة على رزنامة بقية الموسم الرياضي بسبب بعض الاجراءات الامنية على هامش القمة العربية وكذلك مشاركة الترجي الرياضي والنجم الساحلي في البطولة الافريقية للاندية الفائزة بالكأس بمدينة طنجة المغربية من 5 الى 15 أفريل المقبل .


أصداء

الترجي يعدل رسميا عن المشاركة في البطولة الإفريقية


تأكد بصفة رسميّة غياب الترجي الرياضي عن البطولة الإفريقية للأندية البطلة المقررة من 1 إلى 10 أفريل 2019 بالقاهرة. ويبدو أن عدم جاهزية زملاء خالد بن سليمان خاصة بعد الفشل في التتويج بالبطولة العربية، فضلا عن النسق القوي للبطولة من أبرز العوامل التي دفعت هيئة الفريق إلى العدول عن المشاركة والتركيز على سباق البطولة والكأس. وتبعا لذلك من المنتظر أن يتم إجراء تحوير على الرزنامة وقد يسدل الستار على البطولة يوم 4 ماي القادم بعد أن كان مقررا اليوم 16ماي .

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 2386

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >