الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



رغم المشاكل المالية والإدارية

النجم يتحدّى .. وتغييـر في الدورة الترشيحية للأولمبياد

يعيش فرع كرة اليد في النجم الساحلي على وقع مشاكل كبيرة للغاية بسبب عدم حصول اللاعبين أو الإطار الفنّي على مستحقّاتهم المالية منذ فترة. وعلى غرار فرع كرة القدم فإن عديد الأطراف عبّرت عن رفضها لسير الأمور خاصة بعد انسحاب المشرفين على الفرع ما ترك المدرب كمال عقاب يواجه المشاكل بمفرده.

 


انتخابـــــات الإفريقي

هل انحصر التنافس بين إيـــــدير والبوغديري؟

سيمرّ الأسبوع الأول بعد فتح باب الترشح لرئاسة النادي الإفريقي دون وصول ترشحات رسميّة وهو أمر بات مؤكدا باعتبار أن «تقاليد الفرق التونسية» تؤكد هذا الأمر حيث يقدّم كل مترشح طلبه خلال اليوم الأخير الذي يسبق انتهاء الآجال على غرار ما حصل خلال اخر انتخابات في ماي 2018.

 


بعد إبعاد المهذبي والطرابلسي والعيوني

هل المسألة مرتبطة بفرض الانضباط أم بنهاية عقود اللاعبين؟


رغم اقتناع الجميع بقدراته

صداع جديد في الصفاقسي اسمه بن شاعة !!!

في وقت ساد خلاله الاعتقاد بأن الجزائري زكرياء بن شاعة سيكون «انتداب المرحلة القادمة في النادي الصفاقسي» تسير الأمور على ما يبدو نحو التعقيد. والإشكال يهمّ المسائل الماليّة باعتبار أن نادي اتحاد العاصمة الذي أعار اللاعب إلى النادي الصفاقسي مقابل 50 ألف دولار مع أفضلية الشراء مقابل 100 ألف دولار إضافية لم يوافق إلى حدود صباح أمس على تمديد إعارة اللاعب.

 


قبل شهر من استئناف البطولة

الشابي يختار سياسة الاستمرارية ويؤكد جاهزية ركائز الفريق

بدأت تتكشف الملامح الأولية للتشكيلة المفترض أن يخوض بها الاتحاد المنستيري بقية مباريات البطولة، فما قدمته المجموعة الحالية طيلة فترة التدريبات الأخيرة وكذلك في المباراة الودية الأولى ضد النجم الساحلي، جعلت الإطار الفني مقتنعا بأن هذه المجموعة التي تألقت في المرحلة السابقة من المنافسات لديها كل القدرات التي تجعلها تنافس بقوة على الوصول إلى نهائي كأس تونس وكذلك ضمان مقعد ضمن رابطة الأبطال...




وادي دجلة مصرّ على انتداب المباركي

يصرّ نادي وادي دجلة المصري على التعاقد مع مدافع الترجي الرياضي إيهاب المباركي. ومثلما نشرناه من قبل فقد وصل المباركي عرض من هذا النادي الذي يسعى إلى دعم الرواق الأيمن.


تعاقدات

أكبوتو وأغبادو يغادران الاتحاد

من شبه المؤكد أن يغادر المهاجم النيجيري أنتوني أكبوتو فريقه الاتحاد المنستيري خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تواصلت العروض المقدمة لهذا اللاعب طيلة الفترة الأخيرة، ورغم توقف النشاط الرياضي في تونس وعدم خوض أكبوتو أية مباراة رسمية منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر ونصف إلا أن أسهمه بقيت مرتفعة، وبعد العرض المقدم مــــن قبل نادي الأهلي السعودي، علمنـــا أن إدارة الاتحاد المنســـــتيري تلقت منذ فترة بعض العروض الأخرى سواء من فرق خليجية أو أوروبية، وفي هذا السياق قد تكون وجهة هداف البطولة ألمانية، حــــــيث نزل فريق ينشط في الدرجة الأولى بكل ثقله من أجل التعاقد مع هذا اللاعب، وقدم عرضا ماليا جيدا لحسم الصفقة قريبا.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 5187

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >