الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الشبيبة القيروانية
في اختتام سلسلة مبارياته الودية

نفس المصاعب تتكرر


رغم أن النتائج في اللقاءات الودية تعتبر ثانوية فان الاطار الفني كان يأمل في تحقيق انتصار معنوي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد لكن الفريق عجز للقاء الخامس على التوالي عن تحقيق الفوز حيث اكتفى أول أمس أبناء المدرب مراد العقبي ضد هلال الشابة بتعادل ايجابي هدف لهدف فيما لم يرتق الأداء الى المستوى المطلوب اذ رغم تغيير الرسم التكتيكي من 4 ـ 3 ـ 3 الى 4 ـ 2ـ3ـ1 فان الفريق وجد نفس المشاكل التي اعترضته في اللقاءات السابقة وأهمها الضعف الواضح على مستوى التدرج بالكرة وتواضع التنشيط الهجومي وافتقار المجموعة لقلب هجوم قادر على منح زملائه العمق الهجومي المطلوب.

تحاد بن قردان
قبل اللقاء القاري

تعادل مع الترجي.. ومؤشرات مطمئنة

في إطار استعداداته للقاء العودة ضد عمارات الجنوب سوداني، تعادل اتحاد بن قردان في لقاء ودي دار في المنزه مع الترجي الرياضي بهدف لمثله، وافتتح صبري العماري التسجيل للاتحاد بعد عمل مميز من الجهة اليمنى وتمريرة من سيف الدين الجربي قبل أن يعدل ياسين الخنيسي الكفة في منتصف الشوط الأول.


ما لم تحدث مفاجأة

البلايلي يواصل مع الترجي


من المفترض أن يستأنف اليوم يوسف البلايلي التمارين مع الترجي الرياضي بعد أن أصبح من شبه المستحيل عليه الانتقال إلى فريق جديد خلال سوق الانتقالات الصيفيّة.


أسبوع المحترفين بأوروبّا

بن يوسف قـــــــــــائد جديد والــــصرارفي احــتياطي


حمل صيام بن يوسف شارة القيادة في فريقه «قـــــاسم باشــــــا» الــــتركي الذي تعادل خلال الجولة الأولــــى مع «طرابزنسبور» بهدف. ويعدّ الاختيار على بن يوسف منطقيا بحكم أنّه يلعب للموسم الثالث لهذا الفريق وهو من العناصر الأساسية وخلال هذه المقابلة لم يكن اللاعب التونسي موفقا باعتبار أن الهدف الذي قبله فريقه يتحمّل فيه جزء من المسؤولية بما أنّه كان يحاصر اللاعب الذي سجّل الهدف.

الرابطة المحترفة الثانية
أصداء

مستقبل السبيخة يؤجل تربص عين دراهم

تتواصل معاناة فريق مستقبل السبيخة بعد أن ساد الاعتقاد أن الأمور انفرجت. وقد كان من المنتظر أن يدخل الفريق في تربص مغلق بعين دراهم يوم أمس الأوّل الأحد 18 أوت ولكن تم تأجيله إلى يوم الأحد القادم 25 أوت بسبب رفض بعض اللاعبين الالتحاق بالفريق لعدم حصولهم على مستحقاتهم لأن بلدية السبيخة ترفض صرف المنحة ويشترط رئيسها انسحاب رئيس النادي المنتخب لطفي الحمدي لضخ المبلغ المرصود للفريق.


الألعاب الإفريقية

ممثلونا في كرة الطاولة والتجديف والملاكمة يدخلون اليوم غمار الدورة


رياضتان غادرتا الدورة الثانية عشرة للألعاب الإفريقية قبل افتتاحها بالرباط ونعني بهما الجيدو و الكرة الطائرة الشاطئية. ذلك أن ثنائي الكرة الطائرة الشاطئية الممثل التقليدي لتونس في هذا الإختصاص في كافة المناسبات الدولية والمتألف من شعيب بلحاج صالح وعرفات الناصر لم يتمكن من مواصلة المسيرة للمراهنة على إحدى الميداليات بخسارته في الجولة الأخيرة من الدور الأول ضد منتخب البلد المنظم 0ـ2, واكتفى بلعب اللقاءات الترتيبية للحصول على المرتبة التاسعة أو العاشرة بملاقاة جزر الموريس بعد فوزه على السودان 2ـ0.

كرة الطائرة
الدورة الدولية الودية

المنتخب التونسي ينهي مشاركــته فـــي المركز الرابع


اسدل الستار مساء اول امس بقاعة قصر الرياضة بالمنزه على الدورة الدولية الودية للأصاغر بتتويج المنتخب الايطالي بكاس الدورة اثر فوزه خلال الدور النهائي على نظيره الايراني بنتيجة (3ـ0).

وفي المقابل انهى المنتخب التونسي الدورة في المركز الرابع اثر انهزامه في اللقاء الترتيبي من اجل المركز الثالث ضد نظيره الارجنتيني بنتيجة (3ـ1).

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 4173

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >