الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد بورتو البرتغال وسترازبورغ

موناكو الفرنسي مهتم بخدمات ياسين مرياح


أشارت مصادر قريبة من رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم أن الأخير وخلال زيارته إلى فرنسا الأسبوع الماضي وصله عرض رسمي من فريق سترازبورغ الفرنسي من أجل انتداب قلب الدفاع ياسين مرياح. وحسب مصادرنا فإن النادي الفرنسي رفّع من قيمة عرضه المالي الذي وصل إلى 2 مليون أورو ولكن خماخم رفض المقترح.

كما قالت المصادر نفسها أن نادي موناكو عبّر عن رغبته في ضم المدافع التونسي بعد نجاح تجربته السابقة مع المدافع أيمن عبد النور حيث وفّر للنادي الفرنسي ربحا قدره 11 مليون أورو في ظرف سنة واحدة. ولم تتوفّر معلومات عن قيمة العرض المالي الذي قدّمه نادي موناكو لضمّ مرياح ولكن الثابت أن هذا الفريق فكّر جديّا في انتداب قلب الدفاع التونسي.


قبل موعد 18 جوان ضد أنقلترا

وهبي الخزري أساسي


بالاعتماد على آخر التسريبات الواردة من روسيا من المتوقع وبنسبة كبيرة ان يكون وهبي الخزري اساسيا ضد انقلترا... فكل المؤشرات طبيا وبدنيا وفنيا تؤكد ان اللاعب استعاد نسبة هامة من امكاناته وتجاوز مخلفات إصابته وبات جاهزا لقيادة «النسور».... وظهور الخزري مصدر ارتياح لزملائه وللجمهور التونسي... ومصدر ازعاج للمنتخب الانقليزي...

الخاوي استنزف كل الفرص!

من أهم التغييرات الواردة ضد انقلترا عودة أمين بن عمر الى التشكيلة الأساسية على حساب الخاوي وهو توجه سليم ومنطقي حتى لا نقول ان معلول جامل الخاوي اكثر من اللزوم ومنحه فرصا لا تحصى ولا تعدّ دون جدوى... بن عمر سيشكّل صحبة ساسي والسخيري مثلث «الرعب» في وسط الميدان الدفاعي من أجل احتواء خماسي المنتخب الانقليزي... وفي هذا الصدد لاحظنا تراجعا نسبيا في الأداء الهجومي لإلياس السخيري الذي اكتفى وخاصة ضد اسبانيا بدور دفاعي بحت ولم يجتهد على مستوى التنشيط الهجومي وهو مطالب بتدارك ذلك يوم 18 جوان.


رغم قيمة العروض ماديّا ورياضيّا:

عبد النور مصرّ على فرض نفسه في مرسيليا


العروض التي وصلت أيمن عبد النور من فريق قلعة السراي التركي وفرنباتشه غريمه الأول عروض رسميّة تضمن لهذا اللاعب المشاركة الموسم القادم في رابطة الأبطال الأوروبية ورغم ذلك فإن اللاعب ومحيطه القريب يرفضان التفكير في مناقشة هذه العروض إلى حدّ الان.

فعبد النور مصرّ على كسب الرّهان الرياضي وإستعادة مكانه الأساسي في دفاع مرسيليا خاصة وأنّه يعلم أنّه دفع ثمن التحاقه المتأخّر بهذا النادي ودفع أيضا ثمن عدم مشاركته في التحضيرات منذ البداية إلى جانب تبعات إصابته في أول مقابلة وهو مقتنع بأنّه قادر على فرض نفسه في دفاع هذا النادي.


تحكيم

مغربي في الذهاب وزامبي في الإياب للترجي وكامبالا سيتي

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيينات الجولة الثالثة لرابطة الأبطال وسيدير المغربي نور الدين الجعفري مقابلة الترجي الرياضي وكامبالا سيتي يوم 17 جويلية في الساعة السابعة مساء بملعب رادس ويتفقد الليبي عصام ابراهيم شرف الدين الطاقم التحكيمي. أما ي الجولة الرابعة فسيدير الزمبي جاني سيكازوي لقاء العودة بين الفريقين يوم 28 جويلية بكامبالا في الساعة الرابعة بعد الظهر ويراقب اللقاء الكونغولي شارل أوتوندي.

كرة السلد
دورة تونس الدولية

المنتخب الوطني في أول اختبار اليوم ضد الكونغو

شرع المنتخب التونسي منذ أمس في المرحلة الإعدادية الأخيرة لتصفيات كأس العالم الصين 2019. وبعد سلسلة من التربصات التي انطلقت منذ يوم 21 ماي الفارط بنابل يبدأ المنتخب الوطني في سلسلة مبارياته الودية التي سيجريها بين تونس و بلغاريا .

وستكون ضربة البداية مع دورة تونس الدولية التي ينتظر أن تشهد مشاركة منتخب الكونغو الديمقراطية الموجود بيننا منذ الأسبوع المنقضي و الذي سيخوض تصفيات المجموعة الثالثة بالقاهرة بمعية منتخبات مصر والمغرب و أنغولا آخر الشهر الحالي, والمنتخب الإماراتي الذي اعتاد إجراء تحضيراته في تونس خلال نفس الفترة من كل سنة علاوة على الفريق المالي .

النجم الساحلي
ضغط الجماهير فرض ذلك

شرف الدين يؤكد اعتزامه الانسحاب.. وجلسة انتخابية مرتقبة في جويلية

لم يسلم رضا شرف الدين من غضب جماهير النجم الساحلي، حيث تعالت الأصوات منذ فترة طويلة مطالبة برحيل الهيئة الحالية خصوصا بعد الفشل الذريع الذي حصده الفريق الموسم الماضي، الاحتجاجات لم تهدأ منذ نهاية الموسم قبل أن ترتفع وتيرتها في الأسبوع الماضي إذ تم تنظيم وقفات احتجاجية أمام مقر النادي الهدف منها إجبار شرف الدين على الرحيل وتسليم المشعل لمن تكون له الكفاءة على قيادة سفينة النجم في الفترة المقبلة.

ويبدو أن رئيس النادي مستعد للاستجابة لمطالب هذه الجماهير الغاضبة حيث أعلن أنه سيقع تنظيم جلسة عامة تقييمية وأخرى انتخابية خلال شهر جويلية، شرف الدين أوضح أنه حريص على أن يقع تتظيم انتخابات خلال هذه الصائفة داعيا كل من يأنس في نفسه الكفاءة لتولي مهمة رئاسة النجم الساحلي أن يتقدم بترشحه لهذه الانتخابات، وأكد أنه لا ينوي بالمرة تقديم ترشحه لكنه سيواصل تسيير دواليب النادي طيلة هذه الفترة والإعداد للموسم القادم سواء فيما يتعلق بترتيب كل الأمور الإدارية الضرورية وخلاص الأجور أو فيما يتعلق بإنهاء بعض الصفقات المتوقعة خلال هذه الفترة.


عبد السلام اليونسي الرئيس 27 للنادي الإفريقي:

مرحلة صعبة رياضيا وتنظيميا


كان من السهل على اليونسي أن يكون رئيس النادي الإفريقي منذ نوفمبر 2017 لولا أنّه سحب ترشّحه لرئاسة النادي ليلة الانتخابات لأسباب لا يعلمها إلا اليونسي ومن معه وكان عددهم قليل فمن كانوا ضدّه وعددهم كان كبيرا (نقصد الفاعلين خلف الستار وليس المنخرطين الذين يعود إليهم القرار).

وانسحاب اليونسي في نوفمبر الماضي أدخل النادي في مرحلة انتقالية كانت بتكتيك جيّد من المجموعة التي كان هدفها إنهاء مرحلة الرياحي بلا عودة وماكان سيحدث يوم 12 نوفمبر حصل بشكل رسمي يوم 10 جوان بخروج النادي الإفريقي من مرحلة المؤقت إلى مرحلة الهيئة الرسمية وهو الهدف الأساسي من إجراء الانتخابات يوم الأحد الماضي فمروان حمّوديّة تعهّد منذ فترة بأن تنتهي فترة ولايته على النادي خلال هذه المرحلة بعد أن تمّ تمديد مدّة قيادته للنادي بثلاثة أشهر في مارس الماضي وبالتالي فإن يوم الأحد كان يوما تاريخيّا.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 163

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >