الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



النادي البنزرتي

الصامتي وتراوري يقودان الهجوم


سيتعين على النادي البنزرتي إيقاف نزيف الهزائم المتتالية عندما يواجه اليوم ضيفه الملعب القابسي في مباراة قد تشهد استقرارا في جميع الخطوط رغم الهزيمة العريضة في المقابلة الفارطة ضد الملعب التونسي


الملعب القابسي

أيـوب التـليلـي ظـهـير أيـمـن


ستعرف تشكيلة الملعب القابسي في لقاء اليوم ضد النادي البنزرتي بعض التغييرات وأبرزها عودة أيوب التليلي الى الرواق الأيمن للدفاع بعد اصابة النيجيري صاموال أمتاتي، وسيحافظ أكرم بن ساسي وأحمد عمار على مكانيهما في المحور، بينما قد يشغل مراد زهو خطة ظهير أيسر في صورة تغيير تمركز محمد أمين الحمروني الى وسط الميدان، وسيواصل علي القلعي حراسة المرمى بعد أن شهد مستواه تحسنا كبيرا في لقاء اتحاد بن قردان.

الشبيبة القيروانية
بعد العقلة الأخيرة على حسابات الجمعية

مساع لايجاد حل مع مختلف الدائنين


انتظر رئيس الشبيبة محمد المامني بفارغ الصبر منحة مجلس الولاية لصرف جزء من مستحقات اللاعبين بعد أن تعهد والتزم بذلك في الأسبوع الماضي غير أن صباح يوم الاثنين حمل خبرا غير سار للمامني باعتبار أن منحة مجلس الولاية المقدرة بـ200 ألف دينار تبخرت بسرعة قياسية.


استعدادا لبطولة العالم

العيوني يفوز في بطولة بين الأندية الفرنسية


فاز العداء عبد السلام العيوني بسباق الـ 800م في اطار بطولة ما بين الفرق الفرنسية باعتباره ينتمي لفريق فرنسي وذلك بمدينة ليبورن المتواجدة قرب بوردو. وقد حقق توقيتا متوسطا لاغير تمثل في 1 دقيقة و50 ثانية و22 بالمائة بما ان الترتيب هو الاهم والضامن للترشح الى البطولة الوطنية. ويشارك اليوم العيوني في ملتقى النرويج قبل التحول الى بلجيكا للمشاركة يوم 25 ماي الجاري في ملتقى دولي رفقة مجموعة من العدائين التونسيين.


الجائزة الكبرى باسطنبول

ميدالية برنزية لشاهناز الجامي


في إطار الإستعدادات للمواعيد الدولية الرسمية المدرجة في برنامج الصائفة القادمة و من بينها البطولة العربية التي ستحتضنها بلادنا خلال شهر أوت المقبل والألعاب الإفريقية علاوة على بطولة العالم شاركت بعض عناصر المنتخب التونسي آخر الأسبوع المنقضي في الدورة الدولية لمدينة اسطمنول التركية المندرجة ضمن الجائزة الكبرى التي تجري تحت إشراف الجامعة الدولية.

الترجي الرياضي
بعد أن طوى صفحة البطولة

انطلاق التركيز على النهائي المنتظر


ضمن الترجي بشكل شبه رسمي المحافظة على لقب البطولة للموسم الثالث على التوالي والان أصبح تركيز الفريق منصبّا على الحصول على رابطة الأبطال الإفريقية للمرّة الرابعة في تاريخ الفريق والمرّة الثانية على التوالي وبناء عليه فإن الفريق أغلق صفحة التتويجات المحليّة ليهتمّ الان باللقب القاري المنتظر لأنّه يعلم أن المهمّة لن تكون سهلة لاحقا.

اختارته الكنفيدرالية للنهائي


جريشة من جديد في طريق الترجي


اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف»، الحكم جهاد جريشة لإدارة المباراة التي تجمع بين الوداد البيضاوي المغربي والترجى الرياضي بالمغرب الجمعة المقبل في «ذهاب» نهائى دوري أبطال افريقيا. ويتركب طاقم التحكيم من وليد أحمد علي من السودان و الجزائري عبد الحق التشيالي.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 3259

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >