الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد تأهل تونس ومصر إلى الدور الرئيسي

القارة الافريقية ممثلة بـ7 منتخبات في بطولة العالم القادمة


بطل العالم يتأهل آليا إلى الأولمبياد

التألق في هذه النسخة من بطولة العالم مهمّ وله تأثير على الدورات القادمة من من هذه البطولة أو الأولمبياد باعتبار النظام المحدّد للمسابقات والذي يربط التمثيل القاري في بطولة العالم بالنتائج المحققة في مختلف البطولات.

وضمن تأهل كلّ من المنتخب التونسي و المنتخب المصري الى الدور الثاني والرئيسي من مونديال الدانمارك والمانيا ثلاثة مقاعد إضافية للقارة الإفريقية في بطولة العالم القادمة التي ستقام بمصر سنة 2021 على النحو التالي:


مجلة «فرانس فوتبول»

البدري أفضل لاعب مغاربي لسنة 2018

أحرز لاعب الترجي الرياضي انيس البدري جائزة افضل لاعب مغاربي لسنة 2018 التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية سنويا. وتحصل البدري على 47 بالمائة في عملية التصويت على شبكة الانترنات التي انطلقت في 30 ديسمبر الماضي متقدما على المغربي حكيم زياش لاعب اجاكس امستردام الهولندي (15 بالمائة) والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الانقليزي الذي سبق له أن توج باللقب سنتي 2015 و2016 (12 بالمائة). وحل التونسي الاخر وهبي الخزري مهاجم سانت اتيان الفرنسي في المركز الرابع بـ10 بالمائة فيما جاء نعيم السليتي لاعب ديجون الفرنسي في المركز التاسع بـ1 بالمائة.


الترجي يهزم بلاتينيوم الزيمبابوي بأقل مجهود

الليبي الهوني يقدم أوراق اعتماده.. والخنيــسي ينــتقم مــن الحظ العــاثر


حقق الترجي الرياضي ما هو مطلوب منه خلال مباراته الثانية ضمن دور المجموعات، فالفريق لم يجتهد كثيرا ولم يقدم أفضل ما لديه، لكن رغم ذلك حقق فوزا مستحقا ومقنعا ضد منافسه الزيمبابوي الذي لم يكن قادرا بالمرة على إزعاج حامل اللقب.

ومن الملاحظات التي يمكن الخروج بها عقب هذا اللقاء أن الترجي يبدو في طريق مفتوحة نحو تخطي دور المجموعات دون أدنى مشاكل أو مفاجآت بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به كل من حوريا الغيني وبلاتينيوم الزيمبابوي..


انطباعات.... انطباعات....

سامح الدربالي(لاعب الترجي ): تأكيد جديد

«انتصار اليوم يثبت الفترة الطيبة التي يعيشها الفريق اذ بعد التعادل مع حوريا كنا عازمين على تحقيق الفوز رغم خوضنا للقاء دون حضور الجمهور ولحسن الحظ جاءت النتيجة النهائية لتنصف مجهوداتنا بعد سيطرة على كامل مجريات المواجهة ونحن مطالبون بطي صفحة المقابلة و التفكير في مواجهة يوم الاربعاء القادم ضد النادي البنزرتي في اطار بطولة الرابطة المحترفة الاولى وهي مباراة ستكون هامة جدا.»


الإفريقي يعود بانتصار صعب ضدّ الاسماعيلي

شوط أول مثالي وهفوات العادة تتكرر


الليلي (مدرب الإفريقي): الانتصار مستحقّ

عوّض النادي الإفريقي خسارته في تونس ضد قسنطينة الجزائري بعد انتصاره خلال مقابلة الجولة الثانية على حساب الاسماعيلي المصري بنتيجة (2ـ1) في لقاء لم تكن نهايته طبيعية بسبب أحداث الشغب من قبل الجمهور المصري والذي دفع الحكم إلى إعلان فوز الإفريقي قبل 4 دقائق من نهاية الوقت القانوني.


مرّة أخرى

جمهور الإفريقي ضحية الاعتداء


حضور جمهور الإفريقي مقابلات فريقه بأعداد تفوق أحيانا جماهير بعض الفرق المحلية بات أمرا مزعجا ومحرجا لبعض الفرق.

فالإفريقي تعرّض إلى مشاكل في السودان ووفده كان عرضة لتصرّفات مشينة من قبل الجمهور السوداني قبل المقابلة.


رغم أن النتيجة لفائدته

الانتصار «معلّق» إلى حين إعلان «الكاف» لقرارها

فوز النادي الإفريقي على الاسماعيلي المصري لن يصبح رسميّا إلا بعد أن تجتمع لجنة الانضباط التابعة للكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وفحص مختلف التقارير الواردة عليها. فقرار الحكم بإنهاء المقابلة قبل بلوغ الدقيقة 90 بسبب المشاكل التي تسببت فيها جماهير الاسماعيلي لا يخدم الإفريقي إلا في حالة وحيدة وهي عدم معاقبة الاسماعلي بشطبه من هذه المسابقة.

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 1561

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >