الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد التعاقد مع بن عيادة وبوتمان

جزائري ثالث في الطريق

ستعود المدرسة الجزائرية خلال الموسم القادم بقوّة في النادي الإفريقي الذي سيكون معززا بثلاثة لاعبين جزائريين على الأقل. فبعد حسين بن عيادة الظهير الأيمن، تعاقد النادي الإفريقي مع زين الدين بوتمان وهو جناح مميّز يلعب لنصر حسين داي وأثبت أن لديه قدرات لا يستهان بها ولكن عليه تأكيد ذلك مع الإفريقي بما أن الوضع في تونس مختلف كليّا عن الجزائر وبعض تسجيلات الفيديو لا يمكن أن تكون حاسمة في الحكم على اللاعب بشكل نهائي.

 


غدا ملاقاة النادي الصفاقسي

الشعباني يختار عامل الخبرة

ينهي الترجي الرياضي اليوم استعداداته لملاقاة النادي الصفاقسي في «السوبر» التونسي باجراء حصة تدريبية سيخصصها الاطار الفني لبعض المسائل الفنية باعتبار أنه حسم اختياراته البشرية خلال حصة أمس.

 


مثلما كان متوقعا

هيــئة التحكيم الرياضي تعتــبــــر الـــوداد المغربي منسحبا وتــــعلن التـــرجي بــــــطلا لإفريقــيا 2019

لم يخالف قرار هيئة التحكيم الرياضي (التاس) بخصوص ملف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لسنة 2019، التوقّعات السابقة حيث أيدّت أمس الحكم الصادر عن لجنة التأديب في الكنفدرالية الإفريقية وأعلنت الترجي الرياضي بطلا لإفريقيا للمرّة الرابعة في تاريخ النادي بعد سنوات 1994 و2011 و2018.

 


الفني الفرنسي سيتولى منصب المدرب الأول

شرف الدين يحدد صلاحيات لومار

ما لم تحدث تطورات مفاجئة وغير متوقعة فإن الفرنسي روجي لومار سيكون المدرب الجديد للنجم الساحلي خلال الموسم القادم، فقدوم هذا الفني إلى تونس في هذا الظرف بعد تعطل قدومه في أكثر من مرة خلال الفترة الماضية يعطي الدليل على وجود رغبة جدية من قبل هذا الفني للعودة والإشراف مجددا على تدريب زملاء المثلوثي، ومن شبه المؤكد أن الاتفاق حاصل بين لومار وإدارة النجم على أن عودة هذا الفني ستكون من بوابة تقلده منصب المدرب الأول وليس منصب "ماندجار عام" خاصة وأن رضا شرف الدين رئيس النادي يرغب بشدة ويساند فكرة أن يتولى لومار من جديد منصب المدرب الأول الذي يتولى كافة المقاليد الفنية.

 


رشاد العرفاوي (لاعب مستقبل سليمان):

إنـضــمامــي إلــــى الترجـــي أصبحــــت مسألة وقــــــت

إرتفعت أسهم مهاجم مستقبل سليمان رشاد العرفاوي في الآونة الأخيرة بعد تألقه خلال مشوار هذا الموسم حيث ساهم في بروز فريقه الذي حقق نتائج مرضية بتأمين البقاء وكذلك الانتصار على بعض الفرق الكبرى.

 


في مواجهة الصفاقسي

الجزائري الشتي يعزز دفاع الترجي

عكس ما كان منتظرا، وجد الترجي الرياضي صعوبات كبيرة لقطع بطاقة العبور للدور نصف النهائي ضد منافس لعب دون مركبات رغم فوارق الأقسام في مواجهة عكست المشاكل الفنية التي تمر بها المجموعة منذ استئناف نشاط البطولة الوطنية، ولم يخف الاطار الفني ممثلا في المدرب المساعد مجدي تراوي غضبه من مردود بعض اللاعبين في تصريح عقب اللقاء الأخير مؤكدا تراجع أدائهم بشكل كبير ومطالبا إياهم بالتدارك قبل فوات الآوان خاصة وأن المواعيد القادمة لا مكان فيها للأخطاء باعتبارها مقابلات كأس، ولا يمكن تفسير الصعوبات التي وجدها الفريق في القلعة بالغيابات العديدة وأبرزها للايفواري فوسيني كوليبالي أو الجزائري عبد القادر بدران بحكم أن أغلب العناصر سبق لها اللعب بانتظام مع الفريق وساهمت في عديد الانتصارات لكن رسالة الاطار الفني كانت واضحة طالما أنه سيتحمل تبعات العثرات.

 


في مواجهة الترجي

إيدوه ثابت في هجوم الصفاقسي

لم يكن شوط المقابلة الثاني بالنسبة إلى النادي الصفاقسي مطمئنا حيث سمح لمنافسه نجم المتلوي بالسيطرة على مجريات اللعب وصنع الخطر في عديد المناسبات وبالتالي فقد أفلت الفريق من الفخّ الذي كاد أن يقع فيه لو تابع التراجع إلى منطقته الخلفية. ومعطيات الفترة الثانية من لقاء يوم الأربعاء لحساب ربع النهائي في مسابقة الكأس تدفع الإطار الفنّي إلى البحث عن الأسباب التي جعلت الفريق يفقد السيطرة على مجريات اللعب بعد أن كان أداء الفريق خلال الشوط الأول مرضيّا في العموم.

 

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 5769

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >