الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



القرار سيعلن خلال الساعات القادمة:

هـل تستـفيـد جـــابــر مـــن تمديد الموسم؟

تعتبر بطلة التنس التونسية أنس جابر من الرياضيين المتضررين من توقف نشاط البطولات العالمية فبعد بداية عام إستثنائية، أحيلت إضطراريا على التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا وتعتبر بداية سنة 2020 موفقة لأنس بعد المردود المتميّز والظهور اللافت في دورتي أستراليا وقطر المفتوحة.

 


محلّ تنافس

هل يرحل المدرب بلعيد من الكويت إلى البحرين؟


حسب المختصين

تـراجـع قـيـمة الـلاعبـيـن

توقع عديد الخبراء والمختصين في مجال الانتدابات أن يشهد الصيف القادم تراجعا كبيرا في قيمة عديد النجوم وأن الركود يهدد المركاتو الصيفي.

 


في النادي البنزرتي

لـجـنـة الإنـقـاذ تتـخلى عـن مهـامـهـا

أنهت لجنة الأنقاذ التي تمّ تكوينها منذ قرابة الشهر لقيادة النادي البنزرتي، مهامها تلقائيّا وذلك قبل أن يصدر عنها أي قرار فعلي بل إن أول بلاغ صادر عنها هو بلاغ الانسحاب والتخلى عن مهامها.

 


لـلـنـقــــاش

قانون لاعبي اتحاد شـمال إفريقيا: مــفيــد أم لا؟

أثار مدرب المنتخب الوطني الأسبق نبيل معلول ملف اعتبار لاعبي اتحاد شمال إفريقيا غير أجانب في البطولة الوطنية حيث أصبح للفرق التونسية الحق في انتداب أكثر من لاعب من الجزائر ومصر والمغرب وليبيا دون أن يمسّ ذلك من عدد الأجانب في كلّ فريق.

 


تعامل وزارة الشباب والرياضة في أزمة «كورونا»

تحركات متوازية مع جــهــود الــدولة ودعــم مــالي للأنــديـة

بالتوازي مع التحركات النشيطة التي تقوم بها عدة منظمات وهياكل رياضية في بلادنا على غرار بعض الجامعات الرياضية وفي مقدمتها جامعة كرة القدم في سبيل مكافحة انتشار فيروس كورونا، فإن وزارة الشباب والرياضة حاولت أن تتماشى مع الجهود المبذولة من قبل الدولة في هذا السياق، وقد عبّر وزير الشباب والرياضة أحمد قعلول في حوار أجراه مؤخرا مع قنوات «بين سبورت» أن الوزارة انخرطت في المساعي الرامية للحد من خطورة هذا الوباء، وباركت كل القرارات المتعلقة بتأجيل كافة الأنشطة الرياضية.

 


مع تعقد الوضع في السعودية

دعوات متجـددة لإجـلاء الـريـاضـيــيـن التـــونسيـيـن

كانت الجامعة التونسية لكرة القدم سباقة لإعلام السلطات بضرورة إجلاء الرياضيين والإطارات الطبية وشبه الطبية العاملة في القطاع الرياضي بالمملكة العربية السعودية بسبب توقف النشاط جراء حملة التوقي من تفشي فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

 

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 4709

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >