الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الترجي الرياضي
مع جاهزية المشموم

هــل يتغيـّر تمـركز الــعـرفـــاوي؟

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لمواجهة الاتحاد الليبي في إياب الدور السادس عشر لرابطة الأبطال على أن يدخل اليوم في المرحلة الحاسمة من الاستعدادات بإجراء الحصص المتبقية دون حضور جمهور من أجل التركيز على الاختيارات الفنية والتكتيكية المزمع انتهاجها لضمان ورقة العبور إلى دور المجموعات دون صعوبات.

 


السماح للجماهير بحضور حصة اليوم

حمـــلات مــتــواصـــلة لـدعم النادي.. وزردوم يخرج من الحسابات

يبدو أن المرحلة الحالية ستكون حاسمة لتحديد مسار النجم الساحلي خلال الموسم الجديد، فالأوضاع الدقيقة التي يعيشها حاليا في ظل كثرة الملفات العالقة وحتمية معالجتها في الإبان تفرض على الإدارة الجديدة القيام بخطوات نحو الأمام من أجل تجاوز كل ما من شأنه أن يعرقل انطلاقة الفريق هذا الموسم، والثابت في هذا السياق أن الهيئة المديرة أدركت سريعا أنه يتوجب عليها الانفتاح على الأنصار وتأكيد أهميتهم وتأثيرهم إيجابيا لتجاوز مختلف العراقيل والصعوبات، وما يؤكد هذا التوجه هو القرار الأخير بخصوص حضور الجماهير تدريبات الفريق، حيث سيتم السماح لأنصار النجم بمواكبة الحصة التدريبية المبرمجة اليوم في ملعب أحمد معروف ضمن تحضيرات الفريق قبل مواجهة الإياب ضد نادي الجيش الرواندي، والثابت أن هذه الخطوة من شأنها أن تحفز الجماهير على دعم فريقها معنويا وخاصة ماليا، وهذا المعطى بات ضرورة ملحة في ظل وجود مصاعب ومطبّات كبيرة أدت إلى حصول اضطراب وتقصير كبيرين في ما يتعلق بخلاص أجور اللاعبين طيلة الأشهر الأخيرة، لكن الانفتاح على الأحباء الذين بدأوا منذ أيام في حملات تبرع كبيرة تشمل الأنصار الموجودين في تونس وخارجها تثبت أن حاجة إدارة الرئيس الجديد للنجم ماهر القروي لتوفير الأموال المطلوبة للتعامل مع المتطلبات العاجلة ولم لا خلاص قسط من أجور اللاعبين.

 


الشروع في التحضيرات لمقابلة النجم

الهجوم نقطة ضعف الفريق؟

ساهمت عديد العوامل في فشل النادي الإفريقي في تحقيق الانتصار خلال المقابلة الأولى ضد مستقبل الرجيش، كان أولها بلا شك إضاعة عديد الفرص وخاصة خلال الشوط الثاني عندما عجز الفريق عن استثمار الكم الهائل من العمليات التي توفرت له من أجل إضافة هدف الانتصار الذي يسمح للفريق بالحصول على أول ٣ نقاط في هذا الموسم وبالتالي تفادي الصعوبات في بقية المشوار.

 


بـــوغـــطــــاس يــــتـــدرب مع النجم

عـودة وشــيـكـة إلـــى الــبطـولـة؟

تحصل المدافع السابق للنجم الساحلي زياد بوغطاس أخيرا على وثيقة فسخ عقده مع نادي إنبي المصري ليصبح بذلك لاعبا حرا من كل إرتباط، ولجأ بوغطاس إلى هذه الخطوة بعد أن طال إنتظار الحصول على مستحقاته المالية دون إيجاد حل في هذا السياق ليرفع قضية في فسخ العقد من جانب واحد مع ضمان جميع حقوقه المادية حيث ينتظر أن يعاقب الفريق المصري بمنع من الإنتداب حتى تسوية وضعيته مع المدافع التونسي الذي يتواجد حاليا بمدينة سوسة أين يتدرب مع النجم الساحلي.

 


الإصابة تنهي موسمه

هل يضطر بالصغير إلى الاعتزال مبكرا؟

ماهر بالصغير هو لاعب لم يتجاوز عمره 25 سنة، خاض بعض التجارب مع أندية الرابطة الأولى، حيث برز سريعا مع نادي حمام الأنف قبل أن يتألق لاحقا مع النادي البنزرتي. موهبته الفذة وبروزه في سن مبكرة جعل أغلب المتابعين يتوقع صعود نجم هذا اللاعب وقدرته على نحت مسيرة استثنائية. لم يطل مقام بالصغير كثيرا مع النادي البنزرتي حيث سعى الترجي الرياضي إلى التعاقد معه ونجح في ذلك رغم وجود منافسة قوية من بعض الفرق الأخرى التي حاولت ضمه بما أنه كان من أبرز المواهب الصاعدة والمؤهلة للتألق في ظل تألقه اللافت سواء مع نادي حمام الأنف أو النادي البنزرتي.

 


بعد تعذر نقل مباريات البطولة مجددا

الـحــل فـي بـيـع الـحقـوق إلـى قـنوات أجـنبـيـة

لا يبدو أن حلا قريبا سيتم التوصل إليه بشأن الخلاف الحاصل بين التلفزة الوطنية والجامعة التونسية لكرة القدم، بشأن نقل مقابلات البطولة الوطنية بعد امتناع التلفزة عن نقل المباريات في نهاية الأسبوع الماضي.

 


متألق مع فريقه القطري

عبد النور يعود إلى المنتخب

من المنتظر أن يكون المدافع أيمن عبد النور حاضرا مجددا مع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال المواعيد القادمة وخاصة البطولة العربية التي ستقام في نهاية الشهر القادم في قطر.

 

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 8362

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >