الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


النجم الساحلي
في مواجهة النادي الصفاقسي

لحمر جــــــــــــــاهز والصفاقسي ينافس من جديد

ستكون مباراة هذا الأحد ضد النادي الصفاقسي حاسمة بشكل كبير من أجل تأكيد طموحات النجم الساحلي في بطولة هذا الموسم، فالفوز الذي سيضمن للفريق البقاء في المركز الثاني سيضاعف الحظوظ في المراهنة على اللقب، لذلك سيكون المطلب الأول هو مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق فوز جديد، ولمجمل هذه الاعتبارات سيعمل الإطار الفني على اختيار التشكيلة المناسبة من أجل تحقيق هذه الغاية،


انتخابات النادي الصفاقسي

خماخم سيواصل قيادة الفريق ولكن

من المفترض أن تسفر انتخابات النادي الصفاقسي (إن لم يقع تأجيلها في اخر لحظة) عن انتخاب منصف خماخم رئيسا جديدا للنادي، فرغم المنافسة من قبل قائمة جوهر الحلواني إلا أن المعطيات الأولى تؤكد أن التوجه السائد هو إعادة منح الثقة إلى خماخم حتى يقود الفريق لمدّة نيابية جديدة وهو الذي يرأس الفريق منذ قرابة خمسة مواسم.

اتحاد بن قردان
لأسباب مختلفة

غـيـابــات بارزة ضد نـجـم الـمـــــــــتـلــوي

لم تكن فترة توقف البطولة هادئة في اتحاد بن قردان رغم النتائج المتميزة التي حققها الفريق في مرحلة الذهاب حيث ألقت الأزمة الإدارية وما تبعها من قرارات بتجميد نشاط رئيس الجمعية والكاتب العام، بظلالها على الأجواء العامة في الوقت الذي واصل فيه زملاء الحارس علي العياري التدريبات في بن قردان دون خوض تربص مغلق أو مقابلات ودية وهو ما سيعمل المدرب حسان القابسي على تلافي تأثيراته في ظل محدودية الخيارات البشرية والتي زادتها حدّة العقوبات التأديبية التي طالت ثلاثة لاعبين في أعقاب مقابلة الأولمبي الباجي ليكون الحل هو الاعتماد تدريجيا على العناصر الشابة على غرار لؤي بن حسين وباسم السياري.

الشبيبة القيروانية
بسبب الاصابة

غياب المطيري ونغومبي ضد الافريقي

لا تبدو الظروف في مصلحة الشبيبة القيروانية في بداية مرحلة الإيّاب بما أن الفريق سيقتحم سلسلة المباريات برصيد بشري يعرف بعض الغيابات، رغم أن المدرب حافظ الهواربي كان يمني النفس بالتعويل على كامل المجموعة في لقاء الغد ضد النادي الافريقي، إلا أن المشاكل الصحية ستحرمه من خدمات لاعب الوسط محمد المطيري والمهاجم الكونغولي نغومبي مما سيحتم عليه البحث عن حلول جديدة.


أصداء الرابطة الثانية

أولمبيك مدنين : السعيدي يلوّح بالاستقالة

رغم الانطلاقة الطيبة لأولمبيك مدنين وتحقيقه العلامة الكاملة بالفوز بمقابلاته الأربع التي أجراها ببطولة الرابطة 2، إلا أن الدعم ظل غائبا وهو ما جعل برئيس النادي محمد السعيدي يلوّح بالانسحاب. وهو ما نشره على صفحته بالفايسبوك مؤكدا تقديم استقالته صباح أمس للسلطات المحلية والجهوية والرياضية. فهل هي مناورة للضغط على السلط أم أنه سيستقيل فعلا لعجزه عن مواصلة المسيرة؟ وهل ستقبل السلطة استقالته أم ستعده كالعادة بالدعم وتثنيه عن قراره؟


ربع نهائي كأس افريقيا للأواسط: تونس ـ المغرب

هامش الخطأ ممنوع

يدخل المنتخب الوطني للأواسط اليوم المنعرج الحاسم من كأس افريقيا للأمم المقامة بموريتانيا عندما يلاقي نظيره المغربي في اطار الدور ربع النهائي، وكان المنتخب الوطني قادرا على خوض مواجهة في المتناول لولا العثرة المفاجئة في الجولة الختامية من الدور الأول ضد افريقيا الوسطى والتي أسقطت جميع الحسابات في الماء بإعتبار أن «نسور قرطاج» ستلاقي منافسا من الحجم الثقيل تصدّر مجموعته التي ضمّت المنتخب الغاني العتيد في منافسات الشبان والذي واجه نفس عناصرنا الوطنية بالتأهل ضمن صاحبي أفضل مركز ثالث.


في صفوف المنتخب الوطني

هل يظهر اللمطي في المحور؟

مقارنة بآخر مواجهة بين المنتخبين في التصفيات، ستعرف صفوف عناصرنا الوطنية غيابين بارزين للقائد علاء غرام والجناح الأيمن أشرف الحباسي فضلا عن خروج فارس ناجي من الحسابات وتثبيت الظهير الأيمن عزيز القاسمي.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 7011

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >