الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



أنيس بوجلبان (مساعد مدرب الصفاقسي):

الانتباه إلى الكرات الثابتة

أكد بوجلبان جاهزية فريقه لموعد السوبر وحيث أشار إلى فريق مستعد«يمكن القول أنّه خلال عشرة أيّام سنراهن على عديد الألقاب وبالتالي فإن هذه الفترة حاسمة بالنسبة إلى فريقنا الذي سيراهن على السوبر وكلّه عزم على الحصول على اللقب الأول في رصيده. بالنسبة إلينا فإن إقامة المقابلة على ملعب حمّادي العقربي برادس يعطينا دفعا معنويا كبيرا من أجل تحقيق الانتصار الذي سيكون مهمّا للغاية لنا خاصة وأننا لم نفز بالسوبر من قبل. أعتقد أن التحضيرات سارت بشكل طبيعي وأعتقد أن الوضع متقارب بين الفريقين فكل واحد منا يعرف قدراته منافسه وسيعمل على الحدّ من خطورته، وكل الجزئيّات ستكون هامة مثل الكرات الثابتة وهو أمر طبيعي ولحسن الحظ فإن الفريق لعب عديد المقابلات الهامة والصعبة خلال الفترة الأخيرة».

 


السوبر في لقطات

مصــاعب الكـأس تــسـاعــد كـــل فريق

بإجراء مقابلة السوبر اليوم فإن الموسم الرياضي اقترب من نهايته حيث ستدور الأسبوع القادم 3 مقابلات (نصف نهائي الكأس والنهائي) ليعلن بعدها نهاية أطول موسم عرفته الرياضة التونسية بسبب تبعات انتشار الكوفيد. مقابلة اليوم تختلف عن كل المقابلات السابقة بما أن الترجي والصفاقسي لم يتواجها منذ فترة في لقاء يعني الانتصار خلاله الحصول على لقب وبالتالي فإن هذه المباراة ستحسمها بعض التفاصيل البسيطة وهي مقابلة تحمل في طيّاتها مجموعة من المواجهات المباشرة والمثيرة في الان نفسه فملن ستكون الغلبة؟

 


حقق ثلاثة تعادلات منذ عودة النشاط

الترجي لتأكـــيد أفضليته عــلى "الكـبار"

تتواصل المواجهات الكبرى للترجي الرياضي بملاقاة النادي الصفاقسي في «السوبر» التونسي، ولعل المتأمل في مسيرة الترجي منذ عودة النشاط بعد التوقف القسري بسبب تفشي فيروس كورونا يلاحظ فشل الترجي في الانتصار على منافسيه التقليديين حيث اكتفى بثلاثة تعادلات ضد النادي الصفاقسي والنادي الافريقي في رادس والنجم الساحلي في ملعب حمام سوسة، وفرض فريق باب سويقة هيمنة واضحة على المثلث الباقي من الرباعي الكبير في تونس منذ سنوات حيث حصد التتويجات بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة لكنه لم ينجح عكس عادته في تجاوزهم في المباريات السابقة التي دارت في ظرف زمني قصير بحكم تتالي المقابلات ورغم ذلك أمن الترجي طريق اللقب وبسهولة كبيرة تعكس الفوارق التي تفصله عن البقية وخاصة الكبرى التي كان مستواها دون المأمول بكثير على غرار النجم الساحلي الذي احتل المركز الرابع في نهاية البطولة بصعوبة لكنه كان قريبا من هزم الترجي لولا هدف ياسين الخنيسي في اللحظات الأخيرة من المقابلة.

 


لم ينهزم في 2020

الصفاقــــسي لإثبــات أنـّـه ملـــك المواعيــد الكـــبرى

خلال النصف الأول من الموسم حصد النادي الصفاقسي نقطة وحيدة ضد الثلاثي القوي وكذلك الاتحاد المنستيري الذي انضمّ هذا الموسم إلى كوكبة الأندية الممتازة. فالصفاقسي تعادل مع النجم وخسر ضد الترجي في المهيري والاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي ليكون حصاده الأضعف ضد أندية الصفّ الأول.

 


الاتفاق مع لومار لم يتجسم (مبدئيا)

هل تملك إدارة النــجـم مخـــــطــطا احتيـاطـيــا ؟

غادر المدرب الفرنسي روجي لومار تونس سريعا، وعكس ما يتصوره الجميع فإن إقامة هذا الفني في سوسة لم تدم طويلا، فرغم أن القائمين على النجم الساحلي سعدوا بقدوم هذا الفني بعد انتظار طويل وتأجيل متواصل إلا أن زيارة لومار لم تكلل بالنجاح ولم يتم تتويج المفاوضات المستمرة منذ فترة بين هذا الفني وإدارة النادي باعلان رسمي عن تولي لومار مهمة الإشراف على تدريب الفريق من جديد، وحسب المعطيات الراهنة فإن لومار عاد إلى مقر إقامته في بلجيكا بعد اجتماعه برئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين حيث طالب بمهلة للتفكير قبل اتخاذ قراره النهائي بخصوص تدريب الفريق.

 


البحث متواصل

معوض باسيرو ... جزائري أم تونسي؟

مع اقتراب موعد استئناف التمارين فإن مساعي الإطار الفني لتأمين التعاقد مع قلب هجوم إضافي مازالت متواصلة والمسألة ليست بالسهولة التي يعتقدها البعض باعتبار أن الإشكال المالي يحدّ من فرص الفريق في الفوز بخدمات لاعب جديد خاصة وأن التجارب السابقة أكدت أن المهمّة لن تكون سهلة بالمرّة وتجربة الغاني ساسركو تؤكد هذا الأمر فالإفريقي ومنذ أن تعاقد مع المغربي كاماتشو لم ينجح في الفوز بخدمات قلب هجوم أجنبي مميّز. وفي هذا الإطار فإن الفريق مطالب بالتريّث ذلك أن باسيرو سجّل 8 أهداف خلال الموسم الماضي وبالتالي لا بدّ من التعاقد مع لاعب قادر على سدّ الفراغ الذي سيتركه هذا اللاعب وخاصة توفير العمق الهجومي رغم أن باسيرو تسبب في خسارة عديد النقاط.

 


غدا ملاقاة الترجي

البنزرتي يرغب فـي مــفاجأة منافسه

رغم أن نتائج النادي الصفاقسي منذ تعاقده مع المدرب فوزي البنزرتي كانت ناجحة حيث انتصر الفريق في ثلاث مقابلات رسمية وتعادل في مقابلتين في مختلف المسابقات فإن المدرب البنزرتي يعلم أن مقابلة الغد ضد الترجي تختلف عن كل المقابلات السابقة لاعتبارات عديدة أهمّها خصوصية المنافس الراغب في التدارك بعد مستواه المهتز.

 

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 5769

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >