الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


إتحاد تطاوين
قبل عودة البطولة

إكتمال النصاب... ولاعب رواق في الطريق

شهدت حصة الأربعاء الفارط عودة العناصر التي غابت عن انطلاق تحضيرات الأسبوع الجاري وأغلبهم من اللاعبين الذين نشطوا مع الفريق خلال الموسم الماضي، وكانت الهيئة المديرة قد جلبت عدل تنفيذ لمعاينة غياب اللاعبين غير المبرر بحكم أنهم تعللوا بغلق الطريق في الوقت الذي عاد خلاله رفاقهم بصفة عادية، ولن تسلط إدارة الاتحاد أية عقوبة على المجموعة بحكم أن غيابها لم يكن طويلا كما أنها تميزت بالانضباط منذ قدومها الى الفريق. واستأنف متوسط الميدان الدفاعي محمود المسعي التمارين بصفة عادية بعد غيابه خلال الأسبوع الفارط لأسباب عائلية، ولا يستبعد أن يكون المسعي أساسيّا في الجولة الافتتاحية خاصة أن خط الوسط عرف خروج ركائز الموسم الفارط على غرار مراد الهذلي والكوني خلفة.

الهلال الشابي
بعد لقاء استقبال الغنوشي للمكشّر

وعود بتدخل ودي ولكن ...

إلتحق راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب وحركة النهضة بقائمة الشخصيات المتداخلة في ملف نزاع الهلال الشابي والجامعة التونسية لكرة القدم حيث إستقبل الأخير وفدا عن الفريق يتقدمه رئيس النادي توفيق المكشر. وبخصوص مخرجات هذا اللقاء فإن مصادرنا تؤكد أن الغنوشي بدا متحفظا في وعوده والتطمينات التي قدمها لوفد الهلال، حيث أسّر للحاضرين أنه لا يمكنه التدخل بصفة مباشرة لأن الجامعة مستقلة في قراراتها لكنه أكد في المقابل أنه سيتصل برئيس الجامعة من أجل البحث عن مخرج قانوني يكفل عودة الشابة إلى الرابطة الأولى.

الشبيبة القيروانية
حصل الاتفاق معهما

الدالي والصغير يعززان الفريق

لتعزيز الرصيد البشري توصّل المشرفون على فرع كرة القدم أول أمس إلى الاتفاق مع ادارتي الاتحاد المنستيري والنادي الافريقي لاستعارة الظهير الأيسر بسام الدالي من الاتحاد، وقلب الهجوم نضال الصغير من الإفريقي. ومن المفترض بقوة أن تكون الهيئة قد أنهت أمس مختلف ترتيبات التعاقد مع اللاعبين بشكل رسمي.


قبل بداية السباق في الرابطة الثانية

ثلث الأندية غيرّت مدرّبيها قبل انطلاق البطولة

رغم أن الموسم الرياضي لم ينطلق، كانت أندية الرابطة الثانية وفيّة لعادتها (السيئة) والمتمثّلة في تغيير الإطارات الفنية. وكالعادة تكون القطيعة بالتراضي رغم أن الأسباب تختلف من ناد إلى آخر.

الكرة الطائرة
بعد تأجيله أكثر من مرّة

نهــائي الكـــأس يوم 11 ديسـمبــر

وفق معطيات مؤكدة فإن نهائي كأس تونس لموسم 2019ـ2020 بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي سيدير يوم 11 ديسمبر الجاري وسيكون بالتالي أول موعد رياضي رسمي في كل الاختصاصات الرياضية بعد فترة التوقف الطويلة التي عرفتها الرياضة التونسية.وكان النهائي قد تأجل ثلاث مرّات سابقا بسبب انتشار فيروس كورونا ما حكم بتأجيل كل المسابقات الرياضية ذلك أن عودة نشاط البطولة بصفة متأخرة قياسا ببقية الرياضات الجماعية الأخرى حكمت على هذا الموعد بالتأجيل في عديد المناسبات وهو ما أربك الحسابات بشكل متواصل بحكم أن كل فريق كان يرغب في خوض المقابلة في الآجال المحددة في البداية من أجل وضع برنامج تحضيرات دقيق ولكن في كلّ مرّة يضطرّ الفريقان إلى وضع برنامج عمل جديد.

الكرة الطائرة
بعد تكريم الوزير ولقاء المستيري

أسماء الغاوي تؤكد : سأعود إلى المنتخب قريبا

تواصل لاعبة كرة اليد التونسية أسماء الغاوي سلسلة نجاحاتها لتكون ضمن التشكيلة المثالية لنجوم رابطة الأبطال الأوروبية لموسم 2019-2020 ما يعكس القيمة الفنية للنجمة التونسية التي حظيت بتكريم من وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني كمال دقيش قبل يومين، وفي هذا السياق قالت الغاوي :"سعيدة جدا بلقاء الوزير وتكريمه لمجهوداتي طيلة موسم شاق، الحمد لله تتويج جديد ينضاف إلى مسيرتي الإحترافية وقد أكد لي الوزير دعمه وتثمينه لما أقدمه وقد وعدني بدعم غير محدود مستقبلا».

الترجي التونسي
قبل عودة البطولة

فوز على المرسى.. وبن خليفة جنـاح أيمــــــــــن

فاز الترجي الرياضي في اختبار ودي جمعه امس بمركب الرياضة «ب» على مستقبل المرسى بهدف سجله الجناح الجزائري عبد الرحمان مزيان في الشوط الثاني.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 6354

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >