الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



فوز خامس للإفريقي مقابل هزيمة خامسة للشبيبة (٢ـ٠)

من يريد توريط الدريدي؟


خلال حديثه عقب المقابلة أصرّ المدرب الأسعد الدريدي على توضيح بعض النقاط بعد أن تمّ على ما يبدو تحريف تصريحه عقب انتصار الفريق على نجم المتلوي الخميس الماضي.


النادي البنزرتي يباغت النجم في سوسة

الجاهزية الذهنية في المقام الأول


خلال الجولة الماضية عاد النجم بالفوز من ملعب تطاوين، بالتوازي مع ذلك خسر النادي البنزرتي على ملعبه ضد النادي الصفاقسي بعد أن كان متقدما في النتيجة. بعد تلك الجولة كانت كل المؤشرات توحي بأن النجم يبدو الأقرب كي يواصل تأكيد صحوته مع المدرب رفيق المحمدي، في الوقت الذي كان خلاله ناصيف البياوي مهددا بالإقالة في صورة تتالي النتائج السلبية.


«البقلاوة» تؤكد انتعاشتها وتزيد من متاعب تطاوين

تفاوت في القدرات الدفاعية والهجومية

أكد الملعب التونسي صحوته التي تزامنت مع قدوم المدرب جلال القادري بتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتزيد من متاعب ضيفها اتحاد تطاوين، وعكست نتيجة المباراة 2-0 واقعية فريق باردو منذ أحداث تغيير على رأس الإطار الفني حيث أصبحت الصلابة الدفاعية مصدر القوة الأبرز من خلال الاضافة التي قدمها ثنائي المحور رفيق المدنيني وحساب بنينة الذي تفوق في أغلب الكرات الفضائية والأرضية وافقد صانع الخطر عند الضيوف اسماعيل دياكيتي نجاعته، كما كانت المنظومة الدفاعية للملعب التونسي في أفضل حالاتها بما أن طريقة الضغط العالي أعطت أكلها كما أن بلال ايت مالك وهيكل الشيخاوي عاضدا وسط الميدان الدفاعي باستمرار.


هلال الشابة ينتعش على حساب نجم المتلوي

تغييرات مارشان تقلب المعادلة


أعطت تغييرات الفرنسي برتران مارشان نفسا جديدا لهلال الشابة بما أن خط هجوم الفريق تغيّر بالكامل مقارنة بمباراة الإتحاد المنستيري حيث عوّل الإطار الفني على خدمات الصادق بن سالم والجيلاني عبد السلام والمهاجم الكامروني سيدريك الذي تزامن ظهوره لأول مرة في التشكيلة الأساسية مع تسجيله لأولى أهدافه. المباراة في شوطها الأول لم ترتق لمستوى فني كبير رغم السيطرة الميدانية الواضحة للفريق المحلّي الذي إعتمد الضغط العالي ما سبّب مشاكل دفاعية بالجملة لنجم المناجم.


بين أوروبا واسيا

الخزري ينهي فترة صيامه والعواضي حاسم


وضع وهبي الخزري حدّا لفترة عجزه عن التهديف في الدوري الفرنسي وبعد 15 مقابلة متتالية تمكّن من إحراز هدفه الأول في البطولة وهو الهدف الأول منذ جانفي الماضي الذي لا يكون من خلال كرة ثابتة.


بعد إقالة المدرب الإسباني بالما

نحو مواصلة التجربة مع المدرسـة الأجنبـية

أصدرت الجامعة التونسية لكرة السلة أول أمس بلاغا يتضمن فك الإرتباط مع المدرب البرتغالي للمنتخب التونسي ماريو بالما بعد اجتماع المكتب الجامعي للنظر في التقرير الذي رفعه المدرب على ضوء مشاركة منتخبنا في كأس العالم بالصين في الشهر الفارط.


البطولة العربية للأندية البطلة: اليوم ربع النهائي

الإتحاد المنستيري يواجه اليوم الريان القطري بحثا عن الترشح للمربع الأخير

نزل الستار على دور المجموعات للبطولة العربية لكرة السلة للأندية البطلة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الأحد. و أفرزت نتائج مباريات الجولة الختامية من الدور الأول عن ترشح الريان القطري كأفضل فريق ثالث في المجموعة الثالثة و نادي الجيش الملكي المغربي ثاني فريق ثالث عن المجموعة الأولى ليكملا قائمة الأندية التي ستواصل سباق البطولة اليوم مع لقاءات الدور ربع النهائي.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 4648

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >