الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد اتفاقه مع الشعلالي:

هل يحتاج الترجي إلى انتدابات جديدة؟

كان الترجي الرياضي خلال الأيام الفارطة محور الحديث خصوصا مع ارتباطه بعديد الأسماء البارزة على الساحة الوطنية ومن بينها ياسين الشماخي ومحمد المثناني وأخيرا متوسط الميدان محمد أمين بن عمر الذي ينتهي ارتباطه قريبا مع فريق جوهرة الساحل، ولئن تبدو فرضية قدوم بعض العناصر على غرار الشماخي واردة طالما وأن علاقته مع النادي الافريقي بلغت طريقا مسدودة عقب مقاطعته التمارين في موفى شهر جوان الفارط فإن التساؤل مطروح حول حاجة الترجي الى التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة القادمة خاصة وأن رصيده البشري الحالي يعتبر ثريا للغاية رغم النقص في بعض المراكز على غرار مقدمة الخط الأمامي لكن الحلول موجودة وبامكان الفريق المراهنة على الألقاب خلال الموسم القادم والعودة بقوة الى الساحة القارية مع اجراء بعض التعديلات الفنية والتكتيكية فضلا عن منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين بقوا خارج الحسابات رغم سعة امكاناتهم.

 


لم يقدر على تفجير إمكاناته

ليون دوشار يرغب في ضمّ بالصغيـّر

وفق مصدر خاص فإن فريق ليون دوشار الذي ينشط في القسم الفرنسي الثالث يرغب في ضمّ لاعب الترجي الرياضي ماهر بالصغيّر. وحسب مصدرنا فإن هذا الفريق لم يفاوض الترجي بخصوص التفويت في هذا اللاعب ولكن تمّ عرضه من قبل بعض الوكلاء على النادي الفرنسي من أجل معاينته ولم يعلن مدرّب الفريق قراره النهائي بخصوص التعاقد مع هذا اللاعب أو العدول عن ذلك.

 


انتخابات النادي الإفريقي

قائمة أولى بوزن تاريخي وثانية بثقل مالي وثالثة بثقل انتخابي

مثلما كان متوقعا ستعرف الأيّام الأخيرة التي تسبق غلق باب الترشّح لرئاسة النادي الإفريقي نسقا تصاعديّا على غرار كل الانتخابات السابقة حيث من النادر أن يبادر أحد المترشحين بتقديم قائمته إلى اللجنة المكلفة إلا خلال اليوم الأخير وقبل ساعات قليلة من غلق باب الترشّح.

 


النجم الساحلي

هل يكون المضربون عن تربص حمام بورقيبة في الموعد؟

أنهى النجم الساحلي الجزء الأهم من تحضيراته الحالية التي انطلقت منذ أكثر من شهر، حيث خاض خلالها أربع مباريات ودية وأجرى تربصا مغلقا لمدة عشرة أيام بحمام بورقيبة، وكانت الملاحظة البارزة في هذه التحضيرات غياب عدة عناصر مؤثرة عن جانب كبير من التدريبات السابقة ويتعلق الأمر خاصة باللاعبين الدوليين الذين لم تتح لهم الفرصة للمشاركة في أية حصة تدريبية بإشراف المدرب نوفل شبيل، قبل أن يشمل الأمر عددا آخر من اللاعبين على غرار إيهاب المساكني وفراس بلعربي وكريم العريبي وأيمن المثلوثي الذين تخلفوا بدورهم عن تربص حمام بورقيبة.

 


النادي البنزرتي

مؤشرات واعدة في انتظار لقاء النادي الإفريقي

في إطار إستعداداته لعودة نشاط البطولة يوم 2 أوت المقبل، فاز النادي البنزرتي أول أمس على فريق أكاديمية الأنتر لتكوين اللاعبين الأفارقة بتونس بنتيجة 2-1 في أولى المقابلات الودية التي برمجها الإطار الفني بقيادة سفيان الحيدوسي. وقد كانت هذه المقابلة فرصة للمدرب للوقوف على الحضور البدني للمجموعة خصوصا بعد تأخر العودة إلى التمارين بسبب بعض المشاكل الإدارية والمالية التي يعيشها قرش الشمال والتي ألقت بظلالها على نتائج الفريق الذي يقبع في مؤخرة الترتيب. وبالعودة إلى المقابلة، فإن الضيوف قد إفتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 34 عن طريق ضربة جزاء قبل أن يعدّل مهاب عوينة النتيجة بعد 4 دقائق فقط. وفي الشوط الثاني استطاع محمد الحبيب يكن من إمضاء الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء. ويجري نادي عاصمة الجلاء غدا السبت مقابلته الودية الثانية ضد النادي الافريقي بملعب الشاذلي زويتن.

 


مستقبل الرجيش

القابسي يواصل تدريب الفريق

استأنف الوافد الجديد على الرابطة الأولى مستقبل الرجيش التمارين يوم الثلاثاء الفارط رغم أن الفريق سيركن إلى راحة مطولة بحكم أن انطلاقة الموسم الجديد ستكون في شهر أكتوبر القادم، وفي هذا الإطار سيجري زملاء مالك البولعابي مباراتين وديتين ضد الترجي الرياضي غدا السبت بملعب المنزه والنجم الساحلي يوم الثلاثاء القادم بملعب حمام سوسة حيث سيعطي الاطار الفني الفرصة لجميع اللاعبين من أجل بداية وضع ملامح الرصيد البشري خلال الموسم القادم فضلا عن معرفة المراكز التي تشكو نقصا خاصة واّن الاختبارين سيكونان من الحجم الثقيل وسيعطيان فكرة واضحة عن إمكانات المجموعة ومدى قدرتها على مجاراة النسق في قسم الأضواء.

 


الكرة الطائرة

المدرّبة نعيمة بن عامر تواصل المشوار مع نادي الشارقة الاماراتي

لئن يسجل حضور الإطار الفني على مستوى الرجال حضوره بقوة في البطولات الخليجية، فإن اقتحام السيدات لهذا الميدان لا يزال محتشما ويعدّ على أصابع اليد، وفي هذا الصدد يمكن الإشارة إلى التجربة الناجحة المدربة نعيمة بن عامر التي قرر نادي الشارقة الاماراتي تجديد عقدها بعد موسم ناجح، نجحت خلاله في قيادة الفريق إلى تصدر الطليعة وذلك قبل توقف النشاط بسبب فيروس الكورونا.

 

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 5231

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >