الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



دوري أبطال افريقيا :الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة: النجم الساحلي - غرة أوت الأنغولي

نقطة تضمن للنجم الصدارة


يسعى النجم إلى حسم صدارة المجموعة الرابعة بشكل رسمي منذ مقابلة اليوم ضد غرة أوت الأنغولي ما يساعد الفريق على خوض مقابلة الجولة الأخيرة دون ضغوط والاستفادة من ذلك الموعد من أجل إشراك عدد من العناصر الاحتياطيّة فالنجم أمّن العبور إلى الدور القادم منذ الجولة الماضية و ضمن منطقيا الصدارة منذ انتصاره خلال الجولة الرابعة ولكن عليه تأمين هذا المركز أمام جماهيره ليؤكد تميّز نتائجه خلال الفترة الماضية وذلك منذ هزيمة نهائي الكأس ضد النادي الإفريقي.

مقابلة الليلة ورغم أن النجم لن يخوضها تحت ضغط كبير إلا أن جماهير الفريق تنتظر من اللاعبين مواصلة تقديم العروض الممتازة تماشيا مع الانتظارات الكبيرة من مختلف العناصر في الفريق فالنجم بعد الانتدابات الأخيرة بات في موقف مناسب من أجل فرض أسلوب لعبه ضدّ مختلف الفرق خاصة وان الفريق تعوّد على التألق عندما يلعب على ميدانه.

عرض هجومي


انتقالات

الايفواري «واتارا» يقترب من الانتقال إلى الصفاقسي


اقترب النادي الصفاقسي من التعاقد مع مهاجم النادي البنزرتي «واتارا» بعد اتّصالات حصلت خلال الأيّام الأخيرة بين الفريقين اقتربت من أن تتوّج باتفاق نهائي ورسمي. ويبحث النادي الصفاقسي منذ فترة عن قلب هجوم جديد لتعويض النيجيري «كنغسلاي ايدوه» الذي لم يحالفه الحظّ مع الفريق فرغم ما رافق هذا اللاعب من هالة إعلاميّة إلا أن المشاكل التي عرفها خلال بداية مسيرته مع الفريق جعلته لا ينجح بالشكل المطلوب.

ورغم أن «واتارا» لم يوفق بدوره كثيرا خلال تجربته مع النادي البنزرتي إلا أنّه أظهر في بعض المقابلات أن لديه قدرات لا يستهان بها وأنه قادر على رفع التحدّي مع فريق أكثر استقرارا من الناحية الفنيّة ويلعب بنفس هجومي صريح خلال مختلف المقابلات.


علية البريقي (النجم الساحلي):

تأكيد بدايتنا الموفقة


بعد ضمان التأهل إلى الدور الموالي، كيف سيتعامل النجم مع مباراة اليوم وما هي أهدافكم؟

يجب التأكيد على أن الفريق مقر العزم على تحقيق الفوز دون سواه حتى يقدم لجماهيره رسائل مطمئنة بخصوص جاهزيته التامة لبقية المواعيد، صحيح أن النجم أمّن عن جدارة ترشحه إلى الدور القادم من المسابقة الإفريقية، لكن هدفنا هو إنهاء منافسات دور المجموعات في الصدارة مع حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، هذا الأمر سيحفزنا كثيرا من أجل حسن التعامل مع هذا اللقاء وتقديم مستوى جيد يخول لنا تحقيق الفوز الرابع على التوالي منذ انطلاق مقابلاتنا الرسمية في بداية هذا الموسم.


الدفعة الأولى من الجولة الأولى

هل يستفيد الملعب التونسي من مصاعب الاتحاد خلال التحضيرات؟

يقصّ الاتحاد المنستيري والملعب التونسي شريط مقابلات الموسم الجديد في موعد يحمل عديد الأسئلة من الجانبين بعد التغييرات التي عرفها كلّ فريق خلال هذا الصيف ما يجعل معرفة اسم الفائز أمرا صعبا للغاية ولكن من الناحية المنطقيّة فإن الملعب التونسي يلوح في موقف أفضل قياسا بمنافسه.

هذا اللقاء سيكون الأول لمدرب الملعب التونسي محمد المكشّر في الرابطة الأولى بعد تجارب كمساعد ومدرّب أول في الرابطة الثانية بينما يقود كمال القلصي الاتحاد المنستيري بعد أن فاز الموسم الماضي بكأس تونس مع النادي الإفريقي.


آخر الأخبار الرياضية

الجامعة تستنكر تدخل سلطة الاشراف في تنظيم المقابلات

في حلقة جديدة من الحرب «الباردة» بينهما، أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي أصدرته أمس استغرابها من اعتزام وزارة الشباب والرياضة طبع وترويج 120 تذكرة في كل مباراة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والمقابلات الدولية وترويجها وهو ما اعتبرته خرقا للقوانين والمعايير التونسية والدولية وتدخلا مباشرا في شؤون التسيير صلب الهياكل والجمعيات الرياضية المكلفة بتنظيم المقابلات وترويج التذاكر داعية جميع الأطراف الى عدم الانسياق وراء هذا القرار مع تحميلهم المسؤولية كاملة.

وأعربت الجامعة عن استيائها من تركيز وزير الشباب والرياضة على أمور جانبية مقابل نسيان المواضيع الجوهرية وأبرزها تحسين البنية التحتية وتمويل الجمعيات الرياضية بعد تقلص موارد الأندية المحترفة منذ توليها مقاليد الاشراف على الوزارة وسن قوانين جديدة تستجيب لمقتضيات المرحلة خاصة وأن التشريعات الحالية لم يقع تنقيحها منذ 23 سنة.


رابطة الأبطال الافريقية: الترجي الرياضي ـ الأهلي المصري

ضمان الصدارة شعار الترجي


تتجه الأنظار الليلة الى ملعب رادس الذي سيحتضن قمة الجولة الخامسة لدور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الافريقية بين الترجي الرياضي والأهلي المصري، ورغم ضمان الترجي التأهل الى الدور ربع النهائي منذ الجولة الفارطة فإن المواجهة ستكون حماسية ومشوقة مثلما عودتنا مقابلات الفريقين في السنوات الفارطة طالما وأن الأهلي يريد ضمان بطاقة العبور لتفادي المفاجآت غير السارة في الجولة الختامية، كما أن انهاء دور المجموعات في الصدارة يعطي المقابلة أهمية كبيرة بما أن مركز الريادة سيجنب صاحبه اختبارا من الحجم الثقيل في الدور القادم لذلك فإن الترجي سيعمل على مواصلة تصدر مجموعته وخوض اللقاء الختامي ضد تاون شيب البوتسواني دون ضغوطات ليكون خير تحضير لقادم المواعيد، بينما سيحرص زملاء علي معلول على الالتحاق بمنافسهم في الصدارة وانتظار منافسات الجولة الختامية بعد عودتهم القوية في السباق حيث حققوا انتصارين على التوالي تداركوا بهما العثرة المفاجئة ضد كمبالا سيتي في الجولة الثانية مؤكدين تقاليدهم في المسابقة.


خالد بن يحيى (مدرب الترجي) :

جاهزون تماما لتحقيق المطلوب


أكد مدرب الترجي الرياضي خالد بن يحيى صعوبة المباراة ضد الأهلي رغم ضمان فريقه التأهل الى الدور ربع النهائي منذ الجولة الفارطة مبرزا أن المنافس من الحجم الثقيل والمقابلات بين الطرفين تتسم دوما بالتنافس والندية والاثارة حيث يسعى كلاهما الى الانتصار الذي يكون له دفع معنوي هام في قادم المشوار.

وعن جاهزية الترجي للقاء القمة أكد مدرب الترجي أن لاعبيه جاهزون من الناحيتين البدنية والفنية خاصة بعد عودة أغلب المصابين كما أن قيمة الرهان جعلت الاطار الفني يركّز على الجوانب الذهنية كي يكون الفريق في أعلى درجات الجاهزية من أجل تحقيق الانتصار الذي يساوي مواصلة العمل بكل أريحية.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 513

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >