الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الرابطة المحترفة الثانية
أصداء

اليوم الجلسة الانتخابية لبن عروس


تنعقد مساء اليوم بمقر بلدية بن عروس الجلسة العامة الانتخابية لسبورتينغ بن عروس والتي تأجلت في مرحلة سابقة بسبب إخلالات إدارية بالقائمات الثلاث.

فقائمة وصلت بعد الأجل القانوني بيوم وأخرى لم يستجب أحد مرشحيها لشرط السن المحدد بين 30 و70 سنة (عمره أقل من 30 سنة) وثالثة لم يكن أحد أعضائها منخرطا بالنادي في الموسم الماضي وهو ما جعل اللجنة المستقلة للانتخابات تسقط القائمات الثلاث والتي يبدو أنها رتبت أمورها وهو ما سيجعل الانتخابات تدور مساء اليوم وتجدر الإشارة إلى أن القائمات يرأسها كل من حمدة الشايبي ومنصف مملوك وأحمد البغدادي.

مستقبل الرياضي بالمرسى
الانتدابات متواصلة

التــــعاقد مع الدلهومي في انتظــار المناعي وثوابتية

يواصل مستقبل المرسى حملة الانتدابات حيث تعاقد مطلع الأسبوع الجاري مع المهاجم السابق لمستقبل القصرين والملعب القابسي نضال الدلهومي لمدة موسمين، ويملك القادم الجديد مؤهلات طيبة تؤهله لتقديم الاضافة لفريق الضاحية الشمالية الساعي للعودة هذا الموسم إلى الرابطة الاولى، وفي السياق ذاته قد ينهي المستقبل الانتدابات الشتوية بضم مهاجمي اتحاد سليانة حلمي ثوابتية وانور المناعي، ويوجد الأول مع المجموعة منذ فترة بينما بات الثاني الذي سجل11 هدفا في الموسم الماضي قريبا من الالتحاق بفريقه الجديد في انتظار الاتفاق على المسائل المالية.


الألعاب الإفريقية

الطــــــيب والكريــــــمـــــي يـــــتراهنـــان على ذهــــــــــــب التجديف


اليوم انطلاق مسابقات التايكوندو والسباحة والسلة الثلاثية والفروسية والدارجات الجبلية

تتواصل وقائع الدورة الإفريقية بالمغرب مع يومها الثاني الذي سيشهد مواصلة منافسات كرة الطاولة والتجديف و الملاكمة و كرة اليد التي انطلقت أمس فيما ستختتم دورة الكرة الطائرة الشاطئية وتشهد هذه الجولة دخول رياضات أخرى غمار الدورة على غرار كرة السلة الثلاثية و الفروسية و السباحة والدراجات الجبلية والتايكوندو...

كرة الطائرة
بطولة العالم للاصاغر بتونس

المنتخب التونسي يستهل مشاركته اليوم بملاقاة كوبا


تعطى مساء اليوم بالقاعة متعددة الاختصاصات برادس اشارة انطلاق بطولة العالم للاصاغر بمشاركة عشرين منتخبا وهي اول بطولة عالمية تحتضنها بلادنا مما يؤكد أهمية هذا الحدث القادر على مزيد تطوير اللعبة والنهوض بها خاصة انه يتزامن مع اقل من شهر من تتويج المنتخب الوطني للاكابر بالبطولة الافريقية.

قالوا عن المشاركة
عامر النصراوي (مدرب المنتخب):

عـــازمون عــلى التألق وتـــقديم مستوى مـــــــــــشــــرف


في البداية لا بد من التأكيد على أن مجموعة منتخبنا صعبة للغاية وقد اكتشفنا من خلال الدورة الودية الاخيرة المستوى المتميز للمنافسين من خلال متابعتهم ، وهذا لا ينفي عزمنا على الظهور بوجه مشرف والسعي الى تحقيق الفوز بمباراة او اثنتين خلال الدور الاول لتحقيق الترشح للدور الثاني وقد اكدنا تطور مردودنا وحسن استعدادنا خلال الدورة المصغرة وتقديم مردود طيب ضد بلغاريا والبرازيل ونأمل ان يكون الجمهور في الموعد لدعمنا ومساندتنا ، وبالنسبة إلى التحضيرات فقد اشتملت على تربص خارجي ببلغاريا في حين دارت التربصات الداخلية في قليبية وبالمناسبة أتوجه بالشكر لاطارات المركز الوطني لإعداد رياضيي النخبة في الكرة الطائرة على توفير كل ظروف النجاح فضلا عن مسؤولي الاولمبي القليبي والقاعة المغطاة بقليبية لتجندهم لانجاح تربصاتنا.

النجم الساحلي
من أسباب فشل الفريق في نهائي الكأس

الرهان الخاسر للبنزرتي.. والهجوم بلا حلول


لو ولجت كرة العريبي أو لحمر الشباك، ربما لكان الحديث عن مباراة نهائي الكأس مختلفا، لكن في ظل خسارة النجم الساحلي اللقب للموسم الثاني على التوالي فإن عديد الأسئلة يمكن طرحها في ظل فشل الفريق في تحقيق المطلوب رغم أنه كان الطرف الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة وتهديدا لمرمى المنافس.


بورصة النهائي

نــقاط إضافية فــي رصيد اللاعبين


سيكون لمقابلة النهائي انعكاسها على مستقبل كل فريق وبعض العناصر على اعتبار أن المرحلة القادمة من الموسم الرياضي ستتأثّر بهذه النتيجة وخاصة بالنسبة إلى الخيارات البشرية وهو أمر طبيعي ومستقبل بعض العناصر ستتحكم فيه نتيجة يوم السبت الماضي إذ لا نستبعد أن تدفع مجموعة من لاعبي النجم ثمن هذا الفشل. كما أن تعامل إدارة كل فريق مع المرحلة القادمة سيختلف كثيرا وخاصة من جانب النجم الذي يجد نفسه تحت الضغط بشكل مبكّر وأسهم مختلف المتدخلين في المقابلة اختلفت.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 4173

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >