الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



ماذا بقي من الجولة 13 لبطولة الرابطة 2

التنافس يشتد في المجموعة الأولى... والشابة في طريق مفتوحة في المجموعة الثانية

اكتمل نصاب الجولة الثانية إيابا ببطولة الرابطة 2 بإجراء المقابلات الثلاث المؤجلة وأكّد خلالها هلال الشابة أنه الأقوى على جميع الواجهات بامتلاكه أحسن خطي هجوم ودفاع وأكبر عدد من الانتصارات دون تكبّد أدنى هزيمة. السباق الوحيد الذي لم يبرز فيه الهلال هو سباق الهدافين وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على أن الفريق لا يعتمد على الفرديات وإنما يمثل مجموعة منسجمة متناسقة. فالأهداف الـ25 تداول على تحقيقها 13 لاعبا. الهلال عمّق الفارق بفوزه في جبنيانة وتعادل منزل بورقيبة على ميدانه ضد الملعب الصفاقسي على الوصيفين (القوافل ومنزل بورقيبة) إلى 10 نقاط والسجاد الأحمر صار مفروشا أمام أبناء ماهر القيزاني نحو الرابطة1 ولا نعتقد أنه في مثل هذا الظرف أن هناك من سينافسه على الصعود.


كرة القدم الهاوية

نهاية بطولة الهواة 1 يوم 28 أفريل

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم الهاوية المستوى الأوّل عن روزنامة مرحلة الإياب التي تنطلق السبت 26 جانفي القادم بإجراء مقابلات الجولة الأولى وتقرر أن ينتهي الموسم يوم 28 أفريل أي قبل شهر رمضان المعظم وسوف يقع إجراء الجولة التاسعة إيابا وسط الأسبوع يوم الأربعاء 20 مارس. وتجدر الإشارة إلى أن 4 فرق ستخوض مقابلة إضافية وهي الفرق التي تحتل المرتبتين 14 و13 في المجموعتين حيث ستجرى مقابلة فاصلة ضدّ أصحاب المرتبة الثانية في المجموعات الأربع ببطولة الهواة 2.


البطولة المتوسطية (داخل القاعات) بمرسيليا

نتائج متواضعة لكنها متوقعة

شاركت تونس بخمسة عناصر في النسخة الأولى من البطولة المتوسطية داخل القاعات لاقل من 23 سنة التي احتضنتها مدينة مرسيليا الفرنسية يوم السبت الماضي بحضور حوالي 200 عداء وعداء يمثلون 25 بلدا. ومثلما كان متوقعا كانت نتائج ممثلينا متواضعة لعدة عوامل اولها عدم الاعداد لهذه التظاهرة لأنها غير مبرمجة ضمن الرزنامة الدولية لم يقع إدراجها إلاّ مؤخرا وكان لزاما على الجامعة التونسية لالعاب القوى ان تكون ممثلة في هذه البطولة باعتبار ان رئيسها فتحي حشيشة ينتمي للمكتب التنفيذي للاتحاد المتوسطي للعبة ثم انها المرة الاولى التي تشارك فيها العاب القوى التونسية في تظاهرة رسمية داخل القاعات


المنتخب يخسر أول مقابلتين في الدور الرئيسي

مردود باهت والمدرب جيرونا يتحمل المسؤولية الكبرى


انقاد منتخبنا الوطني الى هزيمتين متتاليتين في الدور الثاني لبطولة العالم الأولى ضد السويد بطريقة مهينة عشية السبت 35ـ 23 والثانية بصورة باهتة عشية الاحد ضد المجر 26ـ 22 ليمر رفاق الصانعي بجانب الحدث بالرغم من التقدم الواضح في الترتيب العام قياسا بالدورة السابقة (سيكون بين المركزين 11 و12 ).


الجولة السادسة من اياب المرحلة الاولى لبطولة الوطني «أ»

حوارات غير متكافئة ... والتشويق غائب

خرج مستقبل المرسى أبرز مستفيد في أعقاب الجولة السادسة من اياب المرحلة الاولى لبطولة القسم الوطني «أ»، حيث نجح في الانفراد بالمركز السادس اثر فوزه نادي حمام الانف واستغلاله لانهزامه شريكه في الترتيب الاولمبي القليبي ضد النجم الساحلي. وفي المقابل غاب التشويق والحماس قي بقية الحوارات التي كانت كلها في اتجاه واحد في ظل غياب حوارات متوازنة.


الجولة الثانية للبلايوف

الاتحاد المنستيري يتعملق ضد النجم والدالية تطيح بالشبيبة


حقق النجم الرادسي والإتحاد الرياضي المنستيري انتصارهما الثاني على التوالي في بداية مرحلة البلايوف. وخرج فريق المنستير بطل دربي الساحل بامتياز فيما أطاحت الدالية الرياضية بقرمبالية بالشبيبة القيروانية محققة انتصارا تاريخيا في البلايوف, تلك هي أبرز إفرازات الجولة الثانية للبطولة الوطنية لكرة السلة في مجموعة اللقب...

سليمان ولحياني يصنعان فوز الإتحاديين

ففي قاعة اكتظت مدارجها بأحباء كرة السلة بعاصمة الرباط , وفي لقاء أجوار حضرت فيه كل عناصر الفرجة, نجح الإتحاد المنستيري في إضافة نقطتين جديدتين إلى رصيده بانتصاره الكبير على حساب جاره النجم الساحلي بفارق 14 نقطة 68ـ 54, وكان بإمكانه الخروج بنتيجة أعرض.


اليوم: تونس ـ المجر (س 18)

مجهود مضاعف لإعادة سيناريو دورة 1995


التركيز العالي ضروري لتفادي المشاكل

يخوض المنتخب الوطني اليوم الأحد 20 جانفي مقابلة الجولة الثانية من الدور الرئيسي ضد المنتخب المجري ساعات بعد أن لعب ضد منتخب السويد الذي يفترض أن يترأس هذه المجموعة لاحقا.

مقابلة اليوم مهمّة للغاية ويمكن اعتبارها المقابلة الأهم في هذا الدور فنتيجتها ستحدّد بنسبة عالية ترتيب المنتخب في أعقاب هذا الدور وستحدّد فرص المنتخب في الحصول على مرتبة جيّدة في أعقاب هذا الدور وعليه فإن المنتخب الوطني سينزل بكل ثقله من أجل الحصول على نقاط الفوز وكسب هذه المواجهة الحاسمة.

مجهود مضاعف

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 1561

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >