الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



كيف كان مردودهم?

كشريدة المستفيد الأكبر


وجدي كشريدة نقطة تحوّل

استفاد هذا اللاعب من الفرصة التي أتيحت له حيث كان أساسيا للمرّة الأولى وساعد المنتخب هجوميا ودفاعيا خاصة في لقطة هدف السليتي الذي أظهر من خلاله هذا اللاعب مهارة عالية. ونعتقد أنّه المستفيد الأبرز من هذه المقابلة وأنّه سيكون حاضرا خلال مختلف المواعيد القادمة والمنافسة على يمين الدفاع ستكون قوية.

العدد: 8٫5/10


اليوم في بن قردان: المنتخب الأولمبي ـ منتخب جنوب السودان

تأكيد الطموحات مرتبط باستفاقة الهجوم


يوجد المنتخب الأولمبي أمام حتميّة الانتصار على منتخب جنوب السودان من أجل مواصلة المغامرة في تصفيات كأس إفريقيا «مصر 2019» المؤهلة لاحقا إلى دورة الألعاب الأولمبية اليابان 2020. فالمنتخب التونسي وبعد أن عاد بالتعادل من جوبا الأربعاء الماضي بالتعادل (0ـ0) مجبر اليوم على إظهار حسن استعداده وتأكيد قيمة العناصر التي يضمّها في صفوفه بحكم أن عددا كبيرا من اللاعبين لهم القدرة على تعزيز المنتخب الأول. مقابلة اليوم ستكون صعبة أيضا لأن هامش الخطأ فيها منعدم والمنتخب في وضع أفضل من منافسه والفارق بين كرة القدم التونسية والكرة السودانية يعني اليّا أن رفاق محمد أمين المسكيني مطالبين بتأكيد هذه الأفضلية في مختلف المستويات.


عانى من إصابة خفيفة

مشاركة المساكني في ودية الجزائر مستبعدة

كانت عودة يوسف المساكني للعب في صفوف المنتخب الوطني موفقة حيث قدّم مستوى جيدا وساهم بقسط وافر في تحقيق هذا الفوز، وكان قريبا للغاية من تدوين اسمه ضمن قائمة الهدّافين، لكن الأهم من ذلك أن المساكني شارك في كافة أطوار المباراة ولم يقع تبديله رغم أن المؤشرات الأولية كانت توحي بأنه سيشارك في فترة أقل.


النجم ينتظر تأهيله منذ فترة

دانصو يشارك مع المنتخب الغاني !!!


في وقت لم ينجح خلاله النجم الساحلي في تأهيل اللاعب الغاني ريشار دانصو فإن هذا المهاجم بصدد المشاركة مع منتخب غانا لأقل من 23 سنة في تصفيات كأس إفريقيا «مصر 2019» رغم أنه ابتعد عن النشاط.


أصيب يوم الجمعة

غيلان الشعلالي يغيب عن اللقاء ضد الرجاء؟


تعرّض متوسّط ميدان الترجي الرياضي غيلان الشعلالي يوم الجمعة إلى إصابة فرضت تغييره منذ الشوط الأول. وأصيب لاعب الترجي في كاحله حيث تعرّض إلى التواء يبدو أنّه حاد بما أن لاعبا مثل الشعلالي عادة ما يرفض التغيير إذ لعب بعض المقابلات وهو يعاني من إصابة وهذه المرّة فقد طلب التعويض.


المنتخب يقتحم مرحلة جيراس بانتصار على اسواتيني (4ـ0)

الأهم من الفوز الروح الانتصارية


ليس من السهل خوض المقابلة ضد اسواتيني فالظروف لم تكن مجتمعة حتى يقدّم المنتخب مقابلة في مستوى عال بحكم الظروف العامة ذلك أن المنتخب خاض المقابلة محروما من عدد مهمّ من العناصر الأساسية في مختلف المراكز إلى جانب غياب الحافز المعنوي بعد تأمين العبور وكذلك بالنظر إلى ضعف المنافس وتهاطل الأمطار بغزارة ما صعّب التعامل مع المقابلة. المنتخب فاز برباعية سجلها صيام بن يوسف وأنيس البدري ونعيم السليتي وياسين مرياح.




حضور ذهني عادة ما يفقد اللاعب التونسي التركيز خلال هذه المقابلات

ضد المنتخبات الضعيفة أو المقابلات التي يغيب عنها الرهان. ولكن مقابلة يوم الجمعة كان خلالها لاعبو المنتخب الوطني في وضع ذهني مميز ساعدهم على تحقيق الانتصار دون أن يكون مرمى المنتخب عرضة للهجومات وكان واضحا منذ البداية أن اللاعبين تعاملوا مع المقابلة دون حسابات أو تعقيدات والهدف كان واضحا وهو تحقيق الانتصار والامتاع.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 2423

1

2

3

4

5

6

7

التالية >