الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الجولة الخامسة

الانتصار خـــــــــــــــــــــــــــــيار النجم والصفاقسي الوحيد

سيكون النادي الصفاقسي والنجم الساحلي، مطالبين بالانتصار اليوم حتى يبقى كل فريق منهما متحكما في مصيره خلال الجولة السادسة التي تبدو أسهل بما أن كل فريق سيلعب على ميدانه وبالتالي فإن فرص الحصول على نقاط الانتصار تكون أوفر عكس مقابلتي اليوم. ومنذ انتصار كل فريق منهما في الجولة الأولى، لم يقدر النجم والصفاقسي على تجديد العهد مع الانتصارات حيث تعادل الصفاقسي في 3 مقابلات وخسر النجم في لقاء وتعادل في مقابلتين. والجميع في انتظار استفاقة الفريقين حتى تضمن تونس حضور 3 فرق في الدور ربع النهائي بعد تأهل الترجي الرياضي في مسابقة رابطة الأفريقية منذ فترة.


في مواجهة ساليتاس

كواكو وسوكاري منذ البداية

باستثناء غياب عزمي غومة المعاقب، وأيمن دحمان المصاب، فإن تشكيلة النادي الصفاقسي التي ستواجه اليوم ساليتاس، تعتبر التشكيلة المثالية بالنسبة إلى الفريق وهي التشكيلة التي من المفترض أن تظهر في مختلف المقابلات خلال نهاية الموسم.


في مواجهة دجاراف

ظـــهور وارد للــمــثـلوثي..

رغم غياب عديد العناصر وفي مقدمتها أمين بن عمر ومالك بعيو وكذلك بن عيادة والمزياني وبوتمان والعمري وكذلك كشريدة، إلا أن الإطار الفني للنجم بمقدوره التعويل على تشكيلة متناغمة قادرة على تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم ضد نادي دجاراف السينغالي، ولعل وجود أيمن المثلوثي ضمن هذه الرحلة إضافة إلى عودة علي سوما وجاهزية أغلب اللاعبين ستكون من بين المعطيات التي ستساعد النجم على التعامل بشكل مثالي مع هذه المواجهة الحاسمة.

الترجي الرياضي
تعافى من الإصابة 

هل يكـــــــــــــــــــــون الشتي جاهزا لـ«الكلاسيكو»؟

استهل الترجي الرياضي تحضيراته لمواجهة النادي الصفاقسي في «كلاسيكو» شعاره حسم اللقب رسميا والقيام بالدورة الشرفية بحكم ان الفريق بحاجة الى ثلاث نقاط فقط لإحراز البطولة رقم 31 في تاريخه، وسيعوّل المدرب معين الشعباني على التشكيلة الأساسية بعد أن اختار الاعتماد على العناصر الاحتياطية في مقابلة الشبيبة القيروانية ومن اللاعبين الوارد مشاركتهم ضد النادي الصفاقسي الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي الذي تعافى من الاصابة التي تعرض لها في المقابلة المؤجلة ضد الاتحاد المنستيري وحرمته من تعزيز الصفوف طويلا، وعاد الشتي الى التدريبات منذ الاسبوع الفارط لكن ظهوره منذ البداية يبقى رهين جاهزيته التامة من الناحية البدنية، ولا يمثّل الرواق الايسر اشكالا كبيرا للمدرب معين الشعباني بحكم المستوى الجيد لبديله محمد أمين بن حميدة ما يجعل عدم المجازفة بالشتي أمرا متوقعا بما أن الترجي في طريق مفتوحة لحسم اللقب.

اتحاد بن قردان
بحضور جميع اللاعبين

اليوم استئناف التحضيرات ببن قردان.. وتربص في البرنامج

كان من المفترض أن يعود الفريق في بداية الأسبوع الجاري إلى التدريبات غير أن الإطار الفني ارتأى تأجيلها إلى اليوم حيث ستنتظم المجموعة في التمارين بعد أن تدربت طيلة الأسبوع الفارط على مجموعتين، الأولى بالعاصمة بإشراف المدرب كمال زعيم والثانية في بن قردان بإدارة المدرب المساعد أيمن شواط ووسط تنسيق بين الطرفين للمحافظة على اللياقة البدنية للاعبين خاصة مع تزامن فترة الراحة مع شهر رمضان، ولا يستبعد أن يبرمج الإطار الفني حصصا تدريبية ليلا لتفادي تأثيرات الصيام.

 


نسق ماراطوني لنهاية الموسم

الدربي يوم 5 ماي ونهاية الموسم يوم 12 ماي

ستدور آخر 3 جولات من الموسم الرياضي (24و25و26)، خلال أسبوع واحد ما يعني أن الفرق ستعيش على وقع نسق قوي بعد أن تمتعت جلها تقريبا بفترة راحة كانت مخصصة لخوض المقابلات المؤجلة بسبب مشاركات الترجي والنجم والصفاقسي على الصعيد القاري وبالتالي فإن كل المعطيات ستتضح بشكل رسمي في أسبوع واحد.


أصداء

أمل جربة : الحارس غيث العدواني مكان عزيز السلامي

سيغيب اليوم الحارس عزيز السلامي عن تشكيلة أمل جربة في مواجهة أولمبيك مدنين لحساب الجولة الثانية لدورة الصعود للرابطة 1 بسبب حصوله على الورقة الحمراء في الجولة الأولى ضد قوافل قفصة. وسيعوضه اليوم غيث العدواني الذي سيواصل حراسة الشباك يوم السبت القادم ضد نادي حمام الأنف بما أن عقوبة السلامي لن تقل عن 3 مقابلات.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 7391

1

2

3

4

5

6

7

التالية >