الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



صيام بن يوسف يعتزل اللعب دوليّا

هل هو الخوف من المنافسة؟


قرار اللاعب صيام بن يوسف بتعليق مسيرته الدولية كان مفاجئا فلا شيء كان يوحي بأن هذا المدافع يعتزم وضع حد لمسيرته التي انطلقت خلال سنة 2013 بمقابلة تونس والكاميرون (0ـ0) ولكن إعلان هذا اللاعب عن رغبته في إيقاف مسيرته الدولية كان إلى حدّ ما صادما بعد أن احتاج إلى عديد السنوات ليفرض نفسه أساسيا ولكنّه في النهاية فضّل الابتعاد قبل شهر من انطلاق كأس إفريقيا وقبل أسبوعين من انطلاق تحضيرات المنتخب.


بن يوسف مع المنتخب

6 سنوات و48 لقاء دوليا


انطلقت مسيرة صيام بن يوسف مع المنتخب الوطني في أكتوبر 2013 خلال باراج تصفيات كأس العالم فقد منحه رود كرول الفرصة ليكوّن رفقة علاء الدين يحيى ثنائيّا بعد عقوبة كريم حقي وإصابة أيمن عبد النور وعدم انتظام مردود شمس الدين الذوّادي.

الترجي الرياضي
يسافر اليوم إلى المغرب لمواجهة الوداد

كــل اللاعبين في المـوعد ومـشاركة الخـنيسي لم تتـأكد


يتحوّل الترجي الرياضي اليوم إلى المغرب حيث سيلاقي بعد غد الجمعة فريق الوداد البيضاوي في ذهاب الدور النهائي من رابطة الأبطال الإفريقيّة.

الترجي وكما جرت العادة سيسافر في رحلة خاصة لتوفير أفضل ظروف الراحة إلى اللاعبين قبل هذا الحدث الهام الذي ينتظره ومن المفترض أن يتدرّب الفريق اليوم في العاصمة قبل شدّ الرحال إلى المغرب على أن يجري يوم الخميس حصّته التدريبية الوحيدة على ميدان المقابلة.

الرابطة المحترفة الأولى
الدفعة الأولى من الجولة 23

المركز الثاني محور لقاء الصفاقسي والنجم


سيكون رهان الدفعة الأولى من الجولة 23 حسم المركز الثاني إلى جانب فكّ الارتباط في أسفل الترتيب حيث توحي عديد المقابلات بالإثارة وهي التي ستحدّد بنسبة عالية الفرق التي ستواصل الصراع من أجل ضمان البقاء كما أن الرهان يهمّ التنافس على المركز الرابع بين خمسة أندية وبالتالي فإن مقابلات هذه الجولة مهمّة في معظمها.


ياسين مرياح وبرون أسـاسـيّـان في « كـان مـــــصر 2019»

هنيد يــفوز بمـكان بــــن يـوســف؟

اعتزال صيام بن يوسف اللعب دوليّا سيفتح المجال أمام بعض العناصر الأخرى من أجل المنافسة على مكان أساسي أو صلب القائمة الموسّعة ولكن نعتقد أن محور الدفاع قد حسم منذ فترة حيث سيكون ياسين مرياح أساسيا وهو أمر طبيعي بحكم أنّه عنصر قار ويلعب بانتظام مع فريقه أيضا إلى جانب ديلان برون الذي عاش أفضل موسم خلال مسيرته الرياضيّة.


بين كرول ولومار

لمن الانتصار الأخير؟


انتصر النادي الصفاقسي على النجم الساحلي هذا الموسم مرّتين وذلك في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وفي المناسبتين تغلّب الهولندي رود كرول على الفرنسي روجي لومار ولكن الانتصار اليوم قد يجعل لومار يقلب الطاولة فكرول لم يستفد كثيرا من الانتصارين عكس روجي لومار الذي قد يسمح له الانتصار بمغادرة النجم من الباب الكبير.


النجم الساحلي

كوناتي يعود.. وكشريدة يحتجب


بعد أن استوفى عقوبة الإنذار الثالث التي حرمته من الظهور في مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد الترجي سيكون المالي عمر كوناتي مؤهلا لاستعادة مكانه الأساسي حيث سيكون بمعية صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس ثلاثي المحور، في المقابل فإن الجمل لن يكون معنيا بالمشاركة في هذا اللقاء خاصة وأنه لم يتدرب بانتظام خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته مع عدد من الأحباء.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 3259

1

2

3

4

5

6

7

التالية >