الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



آخر خبر رياضي

أحداث عنف توقف الحصة التدريبية للنادي البنزرتي

شهدت الحصة التدريبية للنادي البنزرتي التي أقيمت بعد ظهر أمس بملعب منزل عبد الرحمان أحداث عنف أجبرت المدرب جلال القادري على ايقافها حيث تهاطلت الحجارة على الميدان من قبل بعض الشبان الموجودين خارج الملعب كما تعرّضت بعض السيارات الى التهشيم لتتدخل السلط الأمنية وتقوم بحماية اللاعبين والأحباء الذين تابعوا التمارين.


آخر المستجدات بعد إقالة مارشان

رئيس اتحاد العاصمة يورط مارشان... وبوصبيع يهاتف حمودية


يواصل النادي الأفريقي صنع «البوز» والأحداث هذه الأيام على خليفة القرار الجريء والصادم لبعض الأطراف بوضع حدّ لمهام الممرن برتران مارشان مع الفريق.... ويبدو أن آخر المستجدات وخاصة تصريحات رئيس اتحاد العاصمة الجزائري «عبد الحكيم سرار» خدمت هيئة مروان حمودية أكثر من أي وقت مضى وجعلت نسبة هامة من الأحباء يتعاطفون مع حمودية ويجدون تفسيرات وأعذار منطقية لقراره ذلك أن رئيس اتحاد العاصمة أكد رسميا وجود اتصالات مع وكيل أعمال الممرن مارشان الذي نقل الى الطرف الجزائري موافقة الفني الفرنسي على تدريب الفريق بنسبة 99 بالمائة مثلما جاء على لسان عبد الحكيم سرار... وهذا الكلام يعني آليا وضمنيا أن مارشان لم يتحل بروح الاحتراف وبميثاق الممرن وكان يفاوض ناد آخر ولو عن طريق وكيل أعماله والحال أن لديه التزامات هامة مع النادي الافريقي... كلام رئيس اتحاد العاصمة يكشف بلا أدنى شك لماذا كان مارشان يتهرب من لقاء مسؤولي الافريقي بخصوص عقده الجديد... ولماذا طالب بـ25 ألف أورو وخاصة بـ«بطاقة بيضاء» تسمح له بانتداب ما لا يقل عن أربعة لاعبين!!! والممرن الفرنسي أظهر من خلال تصرفاته وخاصة من خلال إقصاء الجزيري من أجل عيون «أبوكو» انه «سمسار» وأنه مادي وأنه يريد الاستحواذ على ملف الانتدابات لغاية في نفس يعقوب!!!


قبل لقاء الكأس

عودة مرتقبة للبريقي.. ومكان الطرابلسي غير مضمون


سيكون تركيز النجم كبيرا على مسابقة الكأس التي يريد خلالها العودة مجددا لمنصة التتويج وإنقاذ موسمه بالحصول على هذا اللقب وربما من حسن حظ الفريق أن كل المواجهات في الطريق نحو النهائي بدت في المتناول بداية بملاقاة فرق من الدرجات السفلى وهي العالية الرياضية ثم النادي البنبلي فمستقبل رجيش، قبل أن يكون الموعد في الدور نصف النهائي ضد مستقبل قابس في ملعب سوسة الأولمبي، ولأجل إنجاح هذه المهمة فإن الإطار الفني الذي أجرى عديد التغييرات خلال اللقاء الأخير ضمن البطولة، سيكون مجبرا على منح الثقة مجددا لأغلب الركائز في هذا الموعد الهام الذي يسبق بأسبوعين موعد انطلاق منافسات دور المجموعات لرابطة الأبطال، وفي هذا السياق قد تشهد مقابلة هذا الأحد عودة علية البريقي للتشكيلة الأساسية، فبعد أن شارك وجدي كشريدة في مقابلتين على التوالي في مركز ظهير أيمن، يبدو أن المدرب مضوي اقتنع بضرورة إعادة البريقي في هذه الخطة خاصة وأن أداء كشريدة في لقاء باردو لم يكن جيدا بالشكل المطلوب.




الأهلي ـ الترجي يوم 4 ماي

علمنا أن الاتحاد الإفريقي قرر رسميا أن تدور مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي الرياضي يوم 4 ماي القادم ولكن الحسم في الملعب الذي سيحتضن المباراة لم يتم بعد لأن الأهلي الذي يخطط للعب في القاهرة ينتظر الضوء الأخضر من السلطات الأمنية.

الوحدة السعودي لا ينوي التجديد لجميل قاسم!!

ذكر مصدر قريب من الممرن التونسي جميل قاسم الذي نجح بشكل لافت واعاد نادي الوحدة السعودي إلى قسم النخبة بعد موسم واحد في القسم الثاني واثر مسيرة متميزة أن ادارة الفريق السعودي تماطل في الردّ على سؤال مفصلي بخصوص مستقبل الممرن التونسي وأضاف مصدرنا أن مسؤولي الوحدة يخططون سريا لانتداب ممرن أجنبي خلال هذه الصائفة لاعتقادهم بأن جميل قاسم بارع جدا وناجح في تجاربه مع أندية القسم الثاني وأنه لم يوفق كثيرا كلما درب ناد من النخبة!! في الاثناء تلقى جميل قاسم عدة عروض من السعودية وقطر والامارات...


الأرقام في صالحه

هـل ينـال الحرباوي فـــرصة جـديـدة؟


منذ جوان 2017 لم يشارك حمدي الحرباوي في أي لقاء دولي حيث يعود آخر ظهور له إلى مقابلة المنتخب الوطني ضد المنتخب المصري لحساب تصفيات كأس إفريقيا 2019 عندما أقحمه المدرّب نبيل معلول في نهاية المقابلة عوضا عن ياسين الخنيسي ومنذ ذلك التاريخ تغيّرت عديد المعطيات في مسيرة الحرباوي ولكن وضعه مع المنتخب الوطني تغيّر كليّا بما أنّه لم يعاود الظهور من جديد وسمح ليوهان توزغار ليكون معوّض ياسين الخنيسي خلال مقابلة الإيّاب ضد منتخب الكونغو وسمح لعناصر أخرى لتكون حاضرة سواء صلب التشكيلة الأساسية أو من خلال الحضور في القائمة الموسّعة.


مستقبل قابس

وقفة احتجاجية للاعبين.. والتحول الى المنستير مشروط!!!

عاد «شبح» المستحقات المادية ليطفو في مستقبل قابس الذي يستعد لموعد هام ضد النجم الساحلي في الدور نصف النهائي لكأس تونس حيث سبقت الحصة المسائية ليوم الأربعاء وقفة احتجاجية للاعبين للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم في الوقت الذي تنتظر خلاله الهيئة المديرة ايفاء ادارة المجمع الكيميائي والسلط الجهوية بالالتزامات التي قطعوها في الفترة الأخيرة خاصة وأن الظرف يحتّم توفير كل مستلزمات النجاح للمجموعة قبل الموعد الهام الذي ينتظرها ويتطلب الدعم المادي من أجل شحذ عزائم اللاعبين كي يقدّموا أفضل ما لديهم ويتجاوزوا مخلفات التأخير في صرف المستحقات.

وهدّد اللاعبون بعدم التحول الى المنستير للدخول في تربص خاطف مثلما كان مفترضا في صورة عدم وصول المبلغ المتفق عليه قبل مدة، وكان في برنامج الاطار الفني اجراء حصة صباحية قبل شدّ الرحال بعد ظهر الأمس الى عاصمة الرباط لكن امكانية التأجيل الى اليوم تبقى واردة بسبب رغبة اللاعبين في الاطمئنان على مستحقاتهم في الابان.


على هامش نهائي بطولة السيدات

النسائي بقرطاج يؤكد أنه الأفضل والأقوى

توّج مساء أول أمس النادي النسائي بقرطاج ببطولة الكرة الطائرة للسيدات عقب فوزه في النهائي بقاعة البجاوي على النادي الصفاقسي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد تفاصيلها (25ـ23) (19ـ25) (11ـ25) (19ـ25) في حوار كانت بدايته لصالح الفريق المحلي الذي إنطلق بقوة وفاز في الشوط الأول قبل أن يتراجع ويفسح المجال للفريق الضيف للأخذ بزمام الأمور ويفوز بالأشواط الثاني والثالث والرابع بفضل حسن إستعداد مريم بريك وزميلاتها اللاتي عرفن كيف يتحكمن في مجريات المباراة ضد منافس لم يكن في يومه وإرتكب عديد الأخطاء التي كلفته خسارة اللقب على ميدانه وأمام جماهيره ويعجز عن إستعادة اللقب ضد غريمه الذي يضيف إلى خزائنه اللقب السادس ليواصل بذلك سيطرته على المنافسات المحلية.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 16181

1

2

3

4

5

6

7

التالية >