الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الترجي الرياضي
التحضيرات متواصلة

تربص مغلق بالمنستير .. وود ضد سان بيدرو الايفواري


يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لاستئناف النشاط الذي سيكون خلاله الهدف تأكيد النجاحات التي تحققت في الموسم الرياضي عندما تربع الفريق على عرش الكرة المحلية والقارية.


قرعة كأسي افريقيا

مهمة صعبة للنجم الساحلي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن قرعة كأسي افريقيا في نسخة 2019ـ2020 والتي أسفرت عن اعفاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي من خوض منافسات الدور التمهيدي في رابطة الأبطال وكأس الاتحاد، ولئن تبدو مهمة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي سهلة باعتبار الفوارق العديدة مع منافسيهم فان النجم الساحلي سيصطدم بحافيا كوناكري الغيني في الدور التمهيدي الفائز من كانو بيلارز وأشانتي كوتوكو، وتبدو مهمة اتحاد بن قردان سهلة في الدور التمهيدي لكن الحذر واجب.

النجم الساحلي
في ختام تربص طبرقة

فوز ودي على سان بيدرو الإيفواري


أنهى النجم الساحلي أهم مرحلة في برنامج استعداداته للموسم الجديد الذي سينطلق فعليا بالنسبة للفريق يوم 9 أو 10 أوت بخوض مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا ضد نادي حافيا كوناكري قبل التباري يوم 17 أوت ضد النادي الصفاقسي ضمن نهائي كأس تونس.


انتقالات

بوشنـيـبة يتعـــاقد مع مستقبل سليمان


يواصل مستقبل سليمان تعزيز صفوفه استعدادا للتجربة الجديدة في بطولة الرابطة الأولى حيث تعاقد أمس مع الظهير الأيمن رامي بوشنيبة لمدة موسم لتنتهي مغامرة الأخير مع الشبيبة القيروانية والتي دامت موسمين وتكون سليمان ثالث محطة له في قسم الأضواء بعد أولى في الترجي الجرجيسي.


بعد انتقاله إلى «مالتيا سبور» التركي

الشــعـلالي غيـر الفريق ولم يغير الألوان


حسم غيلان الشعلالي مستقبله الرياضي من خلال التعاقد مع فريق «مالتيا سبور» لمدّة 3 مواسم. وهذا الفريق كان على اتّصال بالشعلالي قبل انطلاق نهائيّات أمم إفريقيا وتابعه بشكل دقيق خلال هذه المسابقة وهو ما جعله يسعى إلى حسم الصفقة سريعا مباشرة بعد نهاية المشاركة التونسية.


مشاركته في النهائيّات قد تكون ساعدته

السخيري في الدوري الألماني


يفترض أن يعلن نادي كولن الألماني بين الساعة والأخرى عن تعاقده مع لاعب الوسط التونسي الياس السخيري بموجب عقد يمتدّ لثلاثة مواسم قادما من فريق مونبيليي الفرنسي بعد مشاركة ممتازة في نهائيّات أمم إفريقيا تألق خلالها هذا اللاعب.

نجم المتلوي
بسبب غياب الترشحات

تأجيل الجلسة العامة والاحتجاجات تعم المدينة


كان في الحسبان أن تنعقد الجلسة العامة الانتخابية لنجم المتلوي يوم الخميس الماضي 18 جويلية الجاري ولكن نظرا لعدم ورود ترشحات الى الكتابة العامة حتى نهاية الاجال القانونية وعملا بمقتضيات القانون الداخلي للجمعية تقرر التمديد في فترة قبول المطالب لتولي مهمة رئيس ونائب أول له الى فترة تنتهي يوم 15 اوت على أن تنعقد الجلسة العامة يوم 18 اوت وفي الاثناء مازال الشارع الرياضي بالجهة ينتظر معرفة من سيتولى التسيير الاداري للجمعية في الفترة النيابية القادمة و لازال الغموض متواصلا على الرغم من اقتراح بعض الاسماء على غرار محمد الديناري والذي يجد مساندة كبيرة مثلما علمنا من جماهير النجم ليكون القائد الجديد لسفينة النجم اداريا.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 3929

1

2

3

4

5

6

7

التالية >