الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد أخطاء الجريدي

هل تضطرّ الجامعة إلى الاستنجاد بالتحكيم الأجنبي؟

للمرّة الأولى يرافق إحدى مقابلات البطولة الوطنية انتقادات كبيرة للتحكيم وهنا نتحدّث عن المقابلات التي وقع بثّها مباشرة ذلك أن مقابلة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي لحساب الجولة 12 عرفت بعض الانتقادات ولكن اختلاف المواقف حول صحّة القرارات جعل الاهتمام بها لا يكون مهمّا مثل الذي رافق مقابلة الإفريقي والنجم السبت الماضي.

 


مقابل جاهزية كوليبالي

صعوبة استعادة المصابين ضد الهلال السوداني

استهل النجم الساحلي أمس التحضير لمواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الرابعة لرابطة الأبطال والتي ستحدّد بدرجة كبيرة مصير التأهل في ظل التنقل الصعب الذي ينتظر رفاق زياد بوغطاس الى مصر لملاقاة الأهلي في الجولة الخامسة، ولئن تعرف تركيبة فريق جوهرة الساحل تعزيزا هاما بتأهيل الايفواري سليمان كوليبالي الذي شارك للمرة الأولى في مباراة البطولة ضد النادي الافريقي وأظهر استعدادات طيبة تؤهله للمحافظة على مكانه الأساسي وقيادة الخط الأمامي فإن عديد العناصر لن تشارك ضد الهلال السوداني وأبرزها القائد ياسين الشيخاوي المصاب في منتصف الأسبوع الفارط والذي بيّنت الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق عضلي يستوجب راحة لا تقل عن أربعة أسابيع وبذلك يخسر الاطار الفني ورقة هامة في وسط الميدان الهجومي صنعت الفارق في عديد المباريات وخاصة ضد الأهلي المصري، ويعاني الشيخاوي من تعدد الاصابات منذ عودته الى النجم في بداية الموسم الماضي لتكون مشاركاته غير منتظمة.

 


لدعم الخط الأمامي

مــهــاجم الــقـطن يمضي.. وفسخ عقود بالجملة

أمضى مهاجم القطن الكامروني ومتصدر بطولته تيري تشاونتي عقدا مع الهلال لسنتين ونصف. وخضع الكامروني لجملة من الإختبارات الفنية والبدنية تحت إشراف الإطار الفني قبل إمضائه رسميا.

 


رغم أن اللاعب أعلن رفضه العودة إلى تونس

وكلاء عرضوا على الاتحاد التعاقد مع بن يوسف !!

أكد مدرب الإتحاد المنستيري لسعد الشابي في تصريح لـ «الصحافة اليوم» أن فريقه غير مهتم بالتعاقد مع الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف.

وقال الشابي بأن بعض وكلاء اللاعبين قد إقترحوا على رئيس الاتحاد أحمد البلي التعاقد مع بن يوسف وعند استشارته أكد عدم حاجته للاعب بتلك المواصفات لا سيّما وأن المجموعة التي على ذمّته تضمّ لاعبين بنفس مواصفات فخر الدين بن يوسف وبالتالي فإن التعاقد معه لن يكون مفيدا.

 


من أخبار المحترفين

الخزري يعاود الظهور والجزيري هداف

خاض وهبي الخزري المقابلة الأولى في رصيده منذ إصابته مع المنتخب الوطني ضد غينيا الاستوائية في شهر نوفمبر الماضي. وكان المهاجم التونسي حاضرا لقيادة فريقه سانت إتيان في كأس فرنسا وقد تأهل فريقه إلى الدور القادم. ومشاركة الخزري أساسيا لا تعني أنّه سيلعب بانتظام مستقبلا بحكم أن مدرب الفريق «الأخضر» قام بعديد التغييرات خلال هذه المقابلة.

 


كأس تونس: الدور التمهيدي الثاني

اتحاد برج العامري والنادي التميمي مع الكبار

أسدل الستار على منافسات الدور التمهيدي الثاني لكأس تونس والأخير قبل دخول فرق الرابطة الأول في الدور السادس وأسفر عن تأهل فريقين من الرابطات الجهوية هما اتحاد برج العامري الذي تجاوز عقبة الأولمبي للنقل ونادي منزل تميم الفائز على بعث بوحجلة بفضل الركلات الترجيحية، كما نجح اتحاد بوسالم في اقتلاع بطاقة العبور على حساب منافس من الرابطة الثانية...

 

كرة السلة
بعد إعفاء بالما من مهامه

إسباني أو فرنسي لتدريب المنتخب

أثار قرار جامعة كرة السلة المتخذ آخر الأسبوع المنقضي ردود أفعال متباينة بين من كانوا ينتظرون هذا القرار منذ فترة لقناعتهم بالأخطاء الفنية والتسييرية التي ارتكبها المدرب البرتغالي للمنتخب التونسي خلال كأس العالم بالصين خلال الشهر الفارط وبين البعض من مناصري المدرب البرتغالي الذين يعتبرونه من أبرز المدربين الذين دربوا منتخب كرة السلة ولكن غاب عنهم ما توفر له من إمكانات لم توفر لأي مدرب من قبل لإدراك الأهداف المرجوة.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 4654

1

2

3

4

5

6

7

التالية >