الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



كان مبرمجا ليوم أمس

تأجيل اجتماع هيئة النادي الإفريقي

تأجّل اجتماع هيئة النادي الإفريقي الذي كان مبرمجا ليوم أمس الجمعة إلى موعد جديد لم يقع تحديده إلى حدّ الان.

وكانت الكتابة العامة للفريق قد دعت إلى اجتماع يضمّ كل الأعضاء الذين وقع انتخابهم يوم 10 جوان 2018 وهو الاجتماع الأول للهيئة منذ قرابة السنة إلى جانب الكاتب العام سامي المقدمي. وكان يفترض أن يناقش الاجتماع الدعوة إلى فتح باب الانخراطات وكذلك تكوين لجنة إنقاذ تساعد على خلاص ديون النادي.


أمس نظرت التاس في قضية الوداد ضد «الكاف» والترجي

رئيس الكنفيدرالية دعم الفريق المغربي

نظرت أمس هيئة التحكيم الرياضي «التاس» في الشكوى التي رفعها فريق الوداد البيضاوي المغربي ضد الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والترجي الرياضي على خلفية الأحداث التي وقعت السنة الماضية خلال إيّاب الدور النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية حيث غادر الفريق المغربي الميدان خلال الشوط الثاني من المقابلة.

 


فتح باب الانخراطات

هل يواصل خماخم قيادة الصفاقسي؟

أصدرت هيئة النادي الصفاقسي بلاغا لتؤكد تواصل بيع الانخراطات التي ستمكّن أصحابها من التصويت خلال الانتخابات التي يفترض أن تقام هذا الصيف عند انتهاء المدّة النيابية للرئيس الحالي منصف خماخم. والسؤال القائم حاليا في صفاقس يتعلّق بموقف الرئيس الحالي الذي لم يعلن إلى حدّ الان عن قراره النهائي بخصوص البقاء مع الفريق لمدة جديدة أو التنحي عن مهامه بنهاية المدة النيابية الحالية.

 


رغم حاجة الفريق إلى لاعب تونسي

الترجي غير متحمس لاستعادة الشعلالي والأولوية لتمديد العقود

حسب مصادر مقرّبة من إدارة الترجي الرياضي، فإن عودة غيلان الشعلالي إلى الفريق من جديد غير مطروحة في الوقت الحالي وأن رحيله عن فريقه التركي لا يعني أن الترجي سيسعى بكل قوّة لضمّ اللاعب في الوقت الراهن بل سينتظر بعض الوقت لحسم موقفه النهائي ولكن الاتصالات بين الطرفين لم تحصل إلى حدود يوم أمس واللاعب نفسه قد يكون على اتصال بفرق أخرى.




الزواوي يعوّض الحيدوسي

أكدّت مصادر عديدة في النادي البنزرتي أن محمد عزيز قد يعوّض المدرّب سفيان الحيدوسي في تدريب الفريق. ووفق هذه المصادر فإن الحيدوسي لم يعد متحمّسا لمواصلة التجربة في ظلّ الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق بعد أن توقفت التمارين إلى جانب تذمّر اللاعبين من عديد المصاعب المالية دون نسيان أن علاقة الحيدوسي بعديد الأطراف الإدارية ساءت خلال الأيّام الماضية.

 


الإطار الفني حدّد برنامج التحضيرات

سبع مباريات ودية في البرنامج.. وبلعكرمي يمنح الأولوية للتجديد

تؤشر كل المعطيات الراهنة إلى أن الظروف التي تسبق موعد عودة التمارين في الملعب التونسي تبدو مثالية وواعدة، فرغم بعض الصعوبات التي طرأت في الفترة الأخيرة وتم تجاوزها بسرعة إثر تنازل اللاعبين والإطار الفني عن جانب من مستحقاتهم تركز الاهتمام على الإعداد الأولي وخاصة في ما يتعلق بوضع برنامج التحضيرات التي ستشهد ارتفاعا تدريجيا في النسق، وحسب ما المعطيات التي بحوزتنا فإن الفريق سيشرع بداية من يوم 8 جوان في تدريباته بمركب باردو، وذلك بمشاركة أغلب اللاعبين الذين سيتم تقسيمهم في مجموعات صغيرة، قبل أن يشهد النصف الثاني من الشهر المقبل عودة التدريبات الجماعية بشكل طبيعي تماشيا مع البروتوكول الصحي الذي وضعته جامعة كرة القدم.

 


بعد أخذ ورد

استئناف التمارين يوم 8 جوان

 استقر الرأي عند مسؤولي اتحاد تطاوين على استئناف التمارين يوم الاثنين 8 جوان القادم حيث سيشرع رفاق الحارس خميس الثامري في استعداداتهم لاستكمال الموسم الرياضي بملعب نجيب الخطاب بعد أن كانت النية متجهة لبدايتها مطلع الشهر القادم لكن صعوبة قدوم أغلب اللاعبين بسبب الإجراءات التي وضعتها السلط لتنقل الأفراد بين المدن حتمت تأجيل العودة من أجل توفير أفضل الظروف للإطار الفني للتحضير المناسب، ويوجد أغلب اللاعبين خارج تطاوين ومنهــــم الجزائريون الذين عادوا إلى بلدانهم مع بداية تفشي فيروس كورونا وتأمل الهيئة المديرة أن يعودوا في أقرب الأوقات إلى تونــــــس من أجل مباشرة التدريبات وذلك بالتنسيق مع السلط المعنية أو الجامعــــــة التي قد تجد نفسها مضطرة إلى التدخل في هذا الموضوع الذي يؤرق جميع الفرق التونسية في ظل غلق المجالين الجوي والبري منذ فترة.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 4946

1

2

3

4

5

6

7

التالية >