الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



غدا تونس ـ ليبيا

أسبقية لبن شريفية على دحمان


يجري غدا منتخب اللاعبين المحليين مقابلة الذهاب ضد نظيره الليبي وهو موعد صعب بحكم ظروف هذه المقابلة التي تأتي في وقت حسّاس للغاية طالما وأن نسق مقابلات البطولة ليس قويا في المرحلة الحالية والفرق القوية تعوّل أساسا على عناصر أجنبية في الخطط المؤثّرة.

المدرب منذر الكبير بدعوته 25 لاعبا فتح باب التنافس بين مختلف اللاعبين بهدف إيجاد الحلول البديلة في مراكز تعرف فيها كرة القدم التونسية مشاكل مثل خطة ظهير أيسر ذلك أن الثلاثي الأساسي في المنتخب يلعب خارج الحدود (الحدادي ومعلول وبن محمد) كما أن الحارسين الأساسيين يلعبان أيضا خارج الحدود ( بن مصطفى ومعز حسّان) ...

الترجي الرياضي
بعد الفوز على منزل بورقيبة وديا

مؤشرات جيدة للعبدلي.. والجويني ينتفض


حقّق الترجي الرياضي فوزا عريضا على ملعب منزل بورقيبة برباعية نظيفة في لقاء ودي جمعهما بمركب الرياضة «ب» تداول على تسجيلها يوسف العبدلي ورائد الفادع وهيثم الجويني ومهيب السالمي، وخيّر المدرب معين الشعباني التعويل على العناصر الاحتياطية لتكون التشكيلة التي استهل بها المقابلة على النحو التالي: الدبشي ـ الدربالي ـ شمام ـ اليعقوبي ـ الربيع ـ صاموال ـ المسكيني ـ المصراطي ـ الفادع ـ العبدلي ـ الجويني، قبل أن يقحم الاطار الفني في الشوط الثاني عديد العناصر الشابة على غرار أمين بن حميدة ومهيب السالمي .

النادي الافريقي
الأزمات متواصلة

تمديد عقوبة المنع من الانتدابات.. والهيئة تخرج عن صمتها

بعد خصم ست نقاط من رصيد الفريق في البطولة وما رافقها من تعاليق وتطورات، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تمديد عقوبة الحرمان من الانتدابات لفترتين متتاليتين انطلاقا من «الميركاتو» الشتوي القادم على خلفية عدم خلاص مستحقات المهاجم الزمبابوي ماتيو روزيكي لتزيد معاناة النادي الافريقي الذي كان يمنّي النفس بالاستفادة من اضافة بعض العناصر الجدد في سوق الانتقالات القادمة خصوصا بعد اتفاقه مع بعض اللاعبين على غرار صابر خليفة.

نادي حمام الأنف
اليوم الجلسة العامة العادية والانتخابية

ضبابية تـــامـة.. والكرة بيد السلط المحلية


تنعقد اليوم الجلسة العامة العادية والانتخابية لنادي حمام الأنف والتي تأجلت في مناسبتين بسبب عدم وصول ترشحات لخلافة الفاضل بن حمزة المتمسك بمغادرة منصبه منذ نهاية الموسم الفارط، ولا تسير الأمور نحو الانفراج بحكم غياب الرغبة في تولي المهمة خصوصا وأن الأزمة المالية الخانقة تجعل كل شخص يريد رئاسة «الهمهاما» يقرأ ألف حساب قبل التقدم بترشّحه لذلك فإن جلسة اليوم قد لا تختلف عن سابقاتها، وحسب آخر المعطيات فإن النية تتجه الى ترك المسؤولية الى السلط المعنية التي قد تتولى الاشراف وقتيا على فريق الضاحية الجنوبية، وتبقى جميع الاحتمالات واردة اذ لا يستبعد أن يواصل بن حمزة المسؤولية على مضض في صورة تلقيه وعودا رسمية بالدعم في الفترة القادمة رغم اصراره العلني على الانسحاب.

الهلال الرياضي الشابي
في انتظار عودة نشاط البطولة

تألق في الوديات في إنتظار الجديات


يواصل الهلال الرياضي الشابي التحضيرات إستعدادا لإستنئاف النشاط بملاقاة النادي الافريقي يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية . الوافد الجديد على الرابطة المحترفة الأولى تعاقد مع المدرب الفرنسي برتران مارشان خلفا لمواطنه فيكتور زفونكا الذي لم تطل مدة إقامته داخل أسوار النادي .


تدريب النادي الصفاقسي

الأولوية للكوكي والحل الأجنبي وارد بقوة


إلى حدود صباح أمس فإن هيئة النادي الصفاقسي لم تتفق مع مدرب بشكل رسمي ومثلما أشرنا إليه في عدد سابق فإن تزامن مقابلة الشبيبة القيروانية في البطولة و«بارادو» الجزائري في كأس الاتحاد الإفريقي مع تصفيات بطولة إفريقيا يجعل أي مدرّب يعاني لأنّه سيدرّب الفريق وهو منقوص من خدمات 7 عناصر أساسية لا يمكن الاستغناء عنها (أيمن دحمان وهاني عمامو ومحمد علي منصر وحمزة الجلاصي وحمزة المثلوثي وعلاء المرزوقي وفراس شواط) وعليه فإن الهيئة لم تتسرّع هذه المرّة في الاتفاق مع مدرب بديل.


اليوم في مصر

النقاز وساسي يتحديان معلول على لقب جديد

يدور اليوم في مصر لقاء السوبر بين الأهلي البطل والزمالك حامل الكأس وكل فريق منهما أسعف موسمه بلقب مهمّ ولكن دون أن يكون ذلك على حساب منافسه المباشر فالأول يدين لفريق «بيراميدز» بالتتويج بالبطولة بعد أن أوقف الزمالك والزمالك يدين لـ«بيراميدز» الذي أقصى الأهلي من مسابقة الكأس.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 4442

1

2

3

4

5

6

7

التالية >