الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



السوبر التونسي (2020-2019): الترجي الرياضي - الاتحاد المنستيري 1-1 (5-3 ض.ج)

العزيمة تهدي الاتحاد «السوبر» الأول

كان الترجي الرياضي مجددا "كلمة السر" في إحراز الاتحاد المنستيري ثاني ألقابه عندما توّج على حسابه بكأس "السوبر" لموسم 2019-2020 بعد مباراة بطولية حسمتها الركلات الترجيحية التي لم تكن في صالح فريق باب سويقة عكس النسخة الفارطة.

 


كأس «الكاف»: الشرطة النيجري - اتحاد بن قردان 1-0

الاتحاد يعبر بصعوبة إلى الدور القادم

تأهل اتحاد بن قردان إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي رغم هزيمته ضد الشرطة النيجري بهدف في لقاء الإياب الذي جمعهما بنيامي، واستفاد فريق الجنوب الشرقي من فوزه ذهابا 3-1 ليضمن عبوره للمرة الثالثة إلى الدور التمهيدي الثاني حيث سيلاقي نهضة بركان، وسيدور لقاء الذهاب في بن قردان يوم 15 أو 16 أو 17 أكتوبر على أن يقام لقاء العودة بعد أسبوع في المغرب (22 أو 23 أو 24 أكتوبر).

 


لماذا فشل السخيري في مغادرة كولن؟

نجم المنتخب الوطني يكشف الأسباب

تحدث إلياس السخيري، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم عن أسباب فشل رحيله عن نادي كولن الألماني رغم كثرة الأخبار عن عروض وصلته من قبل عديد الأندية القوية والمعروفة في العالم.

 


بعد فشل التعاقد مع مهاجم جديد

فرصة جديدة للعناصر الشابة

سعى النادي الإفريقي إلى دعم صفوفه بمهاجم إضافي يزيد من قوة الفريق خاصة بعد الصفقات الهامة التي قام بها النادي خلال الأسابيع الماضية والتي مكنته من ضم لاعبين قادرين على تقديم الإضافة وخاصة في وسط الميدان. واقترب الإفريقي من ضم مهاجم قبل أن يختار في النهاية تأجيل الملف إلى سوق الانتقالات الشتوية نظرا إلى أن المرحلة الأهم من الموسم ستكون خلال «البلاي أوف» وبالتالي لم يكن ضروريا أن يخسر الفريق كل أوراقه في مجال الانتدابات دفعة واحدة خلال هذه الفترة بل إن المنطق يفرض التريث نسبيا وعدم استقدام لاعب قد لا تكون إضافته مؤكدة.

 


المســـــــــاعي متـــــــــــــواصلة

تأهــل دياكيـــتي لن يكــــــون سهلا

يسعى النادي الصفاقسي جاهدا إلى تأهيل المنتدب الجديد إسماعيل دياكيتي حتى يكون قادرا على المشاركة مع الفريق في أسرع وقت ممكن بعد أن وقع انتدابه خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات. وهذا الانتداب المفاجئ نسبيا، كان الهدف منه دعم الأطراف، فرغم وجود صولة والحرزي والحباسي فإن الفريق في حاجة إلى مهاجم سريع يمكنه أيضا أن يشغل دور قلب ثان وبالتالي راهنت الهيئة على قدرات النجم الموريتاني الذي يعرف جيدا البطولة التونسية ويملك تجارب ناجحة في ملاعبنا وهو عامل ساهم في التعاقد معه خاصة وأنّه كان حرا من أي ارتباط.


الاتحاد الرياضي المنستيري

تركيبة مختلفة في الدفاع

من المؤكد أن ثراء الرصيد البشري المتوفر حاليا سيسمح للمدرب مراد العقبي باختيار أفضل تركيبة ممكنة من شأنها تحقيق النتيجة المرجوة ضد الترجي الرياضي، فقدوم "فيلق" من اللاعبين القادرين على تحقيق النجاح المطلوب خاصة وأن هذه الانتدابات شملت كل المراكز سيمنح الفريق حلولا إضافية تساعده على التعامل مع خصوصية هذا اللقاء، ومن هذا المنطلق يمكن القول إن تشكيلة الفريق اليوم قد تشهد عديد التغييرات مقارنة بالموسم الماضي، وهذه التحويرات ستمس بالخصوص الخط الدفاعي حيث لا يستبعد أن يمنح الإطار الفني الفرصة لعدد من العناصر الجديدة على غرار الظهير الأيمن نور الدين الشرطاني والظهير الأيسر عمر البوراوي، لكن بالتوازي مع ذلك يظل كل من محمد الصغراوي وعامر العمراني وبدرجة أقل فادي العرفاوي من أبرز المرشحين للمشاركة في هذا اللقاء.

 


الكأس الممتازة لموسم 2019ـ2020

تحولات في الترجي وتغييرات في الاتحاد تجعلان السوبر «غامضا»

بتأخير كبير، سيدور السوبر التونسي لموسم 2019ـ2020 بين الترجي الرياضي الذي قاده معين الشعباني إلى التتويج بالبطولة والاتحاد المنستيري الذي قاده لسعد الشابي إلى الكأس الأولى في سجله الطويل، وفي ظل غياب المدربين اللذين قادا الفريقين إلى خوض السوبر، تدور المقابلة اليوم بفرص انتصار متفاوتة بين الفريقين ولكن بغموض كبير.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 8220

1

2

3

4

5

6

7

التالية >